صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 31

موضوع: الرجل أجمل من المرأه ( إكتشاف جديد )

ردود: 31 | زيارات: 1932
    عضو متميز
    ردود
    9,832

الرجل أجمل من المرأه ( إكتشاف جديد )

يا إخوتي هذا إكتشاف جديد أنا قمت بإكتشافه وهو إن الرجل أجمل من المرأه والولد أجمل من البنت .
    إذا خرجتم من بيوتكم متجهين الى أي مكان ورأيتم أي بنت , قولوا لها ( لا أعرف التعبير هنا,لا أقصد أن تقولوا لها,أظنكم تفهمون قصدي ) أن تغسل وجهها وانظروا ماذا يحدث . ستظهر على حقيقتها وتكون من غير مكياج.المكياج هو الذي يجملها . أما إذا قلتم لولد أن يغسل وجهه سيكون أجمل .ما رأيكم بهذا الإكتشاف .
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,389

فعلا اكتشاف جديد

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

عضو نشيط
    المنطقة
    egypt
    ردود
    303
    هههههههههههههه
    الله معانا
    بس حاسب البنات يعاكسونا فى الطريق

عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444

ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه
    البنت تغسل وجها وماتطلع حلوه
    والولد مايحلق اللحية ومايطلع حلو كمان

بس معاك حق
    الولد احلى من البنت
    وين جمال البنت ووييييييييييييييين جمال الولد

عضو متميز
    ردود
    9,832
    يا إخوتي , ألا أستحق جائزه على هذه الإكتشافات التي أكتشفها يوما بعد يوم . هل تعرفون ماذا هناك أيضا . مره رأيت وجه فتاه , رأيته أبيض فقلت هذه الفتاه بيضاء ولكن كفها من الخلف ليس بأبيض . أولا أستغربت ثم فهمت الموضوع . المكياج الذي تضعه على وجهها كان أبيض مع البودره . إذاً لماذا لا تضع مكياج على كفها من الخلف أيضا حتى يكون هناك تناسق .
    هنا أنا لا أتكلم عن الجمال وهذه بيضاء وهذه سمراء لإني لا أفهم هذه المواضيع ولكني أتكلم عن المنطق كالعاده .
    The Unknown Person

السلام عليكم
    اخي Gemologist
    الله خالق البت والولد ولم يقول في اي سوره ان الولد احسن من البنت
    يعني لو انت بنت سوف تقول ان البنت اجمل وهذا صراحه كلنا نعمل هكذا يعني انت لست مظلوم
    والله خلق البنت والولد كل واحد ليس احسن من الااخر
    لان الجمال والاشياء الجميله من ( القلب )
    فاالله عمل العدل بين البنت والولد (الان لو يمكن شافتك بنت واقرات الموضوع ممكن تكتب رد طويل وعريض جداً لكي تدافع ان نفسها وعن كل البنات ( هههههههههههههههههههه)

وهذا ليس جميل ابداً
    الله جعل البنت والولد في نفس الدرجه %50
    والاخر %50
    اذا مره شفت ولد احسن من بنت يمكن مره ثانيه تشوف بنت احسن من ولد
    يعني كلهم سواء
    ============
    تحاتي roomyal
    الايمان يمان والحكمة يمانية

عضو متميز
    ردود
    9,832
    رجاءا لا تدخلونا في الدين حتى لا يحذف الموضوع .
    حسناً أنا سأرد على كلامك وأقول . إذا نظرت الى ولد جميل سيكون أجمل إذا غسل وجهه , وإذا نظرت الى ولد ليس جميل سيكون أجمل إذا غسل وجهه . لكن البنت في جميع الحالات إذا غسلت وجهها ستكون أقل جمالا ( يعني تظهر على حقيقتها ) . والآن خذوا مني هذه النصيحه من خبير الأحجار وهي إذا أردتم الزواج من أي بنت وتذهبون الى بيت أهلها حتى تخطبونها , قولوا لأهل البنت إنكم تريدون من إبنتكم أن تغسل وجهها . أليس من حقكم . ألا تعرفون أن البنت تتغير كثيرا وأعني ما أقول كثيرا حسب المكياج . تخيل واحد يتزوج من واحده وتزوجها قبل أن يقول لأهلها أنه يريد منها أن تغسل وجهها , وبعد الزواج رأى زوجته في صباح اليوم التالي على حقيقتها . ستبدأ المشاكل .كيف سيعيش معها . هو متوقع حاجه ورأي حاجه . ستكون كارثه مصيبه .
    The Unknown Person

صحيح ان المراءه تتغير عندما تغسل وجه

عضو متميز
    ردود
    9,832
    كيف لا يكون كلامي صحيح يا أخي . أنا لا أستخدم كلاما قاله فلان وعلان وإنما أستخدم العقل والمنطق .
    The Unknown Person

اخي جيلموست المنطق والعقل احيانا يخنون صاحبهما يعني ممكن يعتقد انه صحيح لانه لم يري الشيء من جميع الزوايه

و لا مشكله من استخدام كلام الاخرين اذا كان عن علم

في الناحيه الدينيه نأخذ بكلام القرأن و الرسول
    في الناحيه الهندسيه لا مشاكل في الاخذ بقاعده فيساغورس و اقليدس بدام ثبت صحه كلامهم

في الناحيه الوراثيه لا حرج في الاخذ بكلام مندل بدام اثبت كلامه بالدليل العلمي

كلامك الاخير هدم لشيء من العلم لان العلم كالبناء ليس علي كل فرد ان يعود ليبنيه من البدايه لكن عليه ان يكمله من حيث توقف الاخرون
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

عضو متميز
    ردود
    9,832
    MOATAZ
    أنا معك في ما قلت . أنا دائما أستغرب من الإنسان الذي يتبع أباه في كل ماقال وكأن أباه نبي معصوم . أنا أستغرب من الإنسان الذي لا يريد أن يستخدم عقله وإنما يترك عقله في صندوق مغلق حتى إذا قلت له شيئ قال فلان وعلان قالا كذا وكذا حتى ولو كان كلامها غير صحيح .
    مره كنت أتكلم كلاما منطقيا جدا في موضوع من المواضيع التى تم حذفها ونفس الوقت كان كلاما علميا ولكن ماذا كانت النتيجه , بدلا أن يأخذوا كلامي ويفكروا في كلامي , هل تعرف ماذا قالوا,قالوا أن هذه من الأشياء التى لا يتناقش فيها لإنها صحيحه 100% ( قالوا كلمه من المسلمات أو شيئا من هذا القبيل , لا أذكر بالضبط ما قالوا ) . يا ترى , ماذا لو كانت المعلومه التى لا تمس عندهم ويقولون إنها صحيحه , ماذا لو ثبت إنها غير صحيحه .مجرد سؤال .
    The Unknown Person

السلام عليكم

القرآن خاطب العقل - لا شك بذلك
    ولكن لو أن العقل لم يفهم الحكمة من تشريع ذكره القرآن فما أنت صانع ؟
    بالطبع ستأخذ بما شرعه الله حتى لو لم يدركه العقل

مثلاً : لماذا الوريث الذكر يأخذ ضعف الوريثة الأنثى ( لا مجال للنقاش هذا أمر شرعي)

وما أريد أن أصل إليه هو أن تجعل محور النقاش (خارج إطار التشريعات)
    ولو كنت عالماً في العلوم الشرعية فهذا ليس المكان المناسب لمثل هذه النقاش - بحكم وضيفة المنتدى

الأمر الآخر أنه يجب أن تدرك أن عقلك قاصر - مهما على شأنك فسيضل عقل الإنسان قاصراً

وخارج الأمور الشرعية أرى أن النقاش مفيد جداً لتمنية العقل ولشمول الإدراك

أما عن موضوعك الجميل

قد يكون هذا مربكاً قليلاً للأطفال تحت ال10 (فالذكور والإناث هنا تتشابه)
    ولكن بعد سن البلوغ أخالفك 200%

تحياتي إليك
    كود:
    Arabian Xtreme Designs          www.axdteam.com

صح انا معك وكلامك صحيح
    والله صحيح

عضو متميز
    ردود
    9,832
    نص مقتبس من موضوع game_maker

أما عن موضوعك الجميل

قد يكون هذا مربكاً قليلاً للأطفال تحت ال10 (فالذكور والإناث هنا تتشابه)
    ولكن بعد سن البلوغ أخالفك 200%

تحياتي إليك
    The Unknown Person

بسم الله الرحمن الرحيم

الان فهمت اولا ماافتهمت
    الان ان اعرضك وجوابي وسوف اقول. المراءه تعمل مكياج عشان تحسن صورته وليس لانها ليس جميل وبعدين من قال ان البت عندما تغسل وجه تكون ليست حلوه بالعكس !!!
    اذا هي مراءه متزوجه ام في الشباب
    اذا هي ليست متزوجه ربما تساعد امها بالطبخ او الترتيب او التنضيف او ممكن اي شياء
    ويوسخو وجههم لان الغبار يكون في وجههم وعندما يغسلو يضهرو بصوره حلوه ان صراحه
    اختي عمرها 6 او 7 سنوات وعندما تغسل صورتها تضهر والله زي ال( القمر )
    فا البت تكون اجمل عندما تغسل وجها
    ===============
    تحياتي roomyal

عضو متميز
    ردود
    9,832
    roomyal
    لو قرأت موضوعي من البدايه ستجد إني قلت ( إذا خرجتم من بيوتكم متجهين الى أي مكان ورأيتم أي بنت ) . يعني الموضوع في خارج البيت كالمجمعات التجاريه مثلا . أنا لم أقل داخل البيت وفي المطبخ بالتحديد حيث رأئحة البصل والثوم .
    The Unknown Person

Gemo

اكتشافك غير صحيح لأنه ببساطة الماكياج لا يزيد البنت إلا بشاعة. أنا أرى منظر المرأة بالمساحيق مقرف جدا.. القليل جدا من النساء تعرفن استعمال الماكياج، لا أدري ربما يكون رجل هو الذي يقوم بالمكياج لهم.
    هذا شيء، و لكنك تغفل عن شيء آخر. الجمال ليس في الوجه فقط. بل كل الجسم على بعضه يؤثر في المنظر العام. بالاضافة إلى صوتها... أو حتى اسمها ... رأيت شباب مغرمين باسم مكتوب على شاشة كمبيوتر لا لشيء إلا لأنه اسم أنثى ؟؟؟

والله مافي اي فرق لو داخل البيت او خرارج البيت!!!

مافي فرق خارج سوف تغبر من خارك وعندما تغسل وجهها
    تكون احسن وهذا اكتشاف غير صحيح
    لانه خارج البيت او داخل البيت
    it wont make any different
    وهذا التفهيم بالخه الانجليزي واكيد سوف تعرف ماذا اقصد
    ==========

تحياتي

عضو قدير
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    ردود
    3,873