Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجل أجمل من المرأه ( إكتشاف جديد )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الان فهمت اولا ماافتهمت
    الان ان اعرضك وجوابي وسوف اقول. المراءه تعمل مكياج عشان تحسن صورته وليس لانها ليس جميل وبعدين من قال ان البت عندما تغسل وجه تكون ليست حلوه بالعكس !!!
    اذا هي مراءه متزوجه ام في الشباب
    اذا هي ليست متزوجه ربما تساعد امها بالطبخ او الترتيب او التنضيف او ممكن اي شياء
    ويوسخو وجههم لان الغبار يكون في وجههم وعندما يغسلو يضهرو بصوره حلوه ان صراحه
    اختي عمرها 6 او 7 سنوات وعندما تغسل صورتها تضهر والله زي ال( القمر )
    فا البت تكون اجمل عندما تغسل وجها
    ===============
    تحياتي roomyal
    الايمان يمان والحكمة يمانية

roomyal
      لو قرأت موضوعي من البدايه ستجد إني قلت ( إذا خرجتم من بيوتكم متجهين الى أي مكان ورأيتم أي بنت ) . يعني الموضوع في خارج البيت كالمجمعات التجاريه مثلا . أنا لم أقل داخل البيت وفي المطبخ بالتحديد حيث رأئحة البصل والثوم .
      The Unknown Person

Gemo

اكتشافك غير صحيح لأنه ببساطة الماكياج لا يزيد البنت إلا بشاعة. أنا أرى منظر المرأة بالمساحيق مقرف جدا.. القليل جدا من النساء تعرفن استعمال الماكياج، لا أدري ربما يكون رجل هو الذي يقوم بالمكياج لهم.
        هذا شيء، و لكنك تغفل عن شيء آخر. الجمال ليس في الوجه فقط. بل كل الجسم على بعضه يؤثر في المنظر العام. بالاضافة إلى صوتها... أو حتى اسمها ... رأيت شباب مغرمين باسم مكتوب على شاشة كمبيوتر لا لشيء إلا لأنه اسم أنثى ؟؟؟
        3DReel2005

والله مافي اي فرق لو داخل البيت او خرارج البيت!!!

مافي فرق خارج سوف تغبر من خارك وعندما تغسل وجهها
          تكون احسن وهذا اكتشاف غير صحيح
          لانه خارج البيت او داخل البيت
          it wont make any different
          وهذا التفهيم بالخه الانجليزي واكيد سوف تعرف ماذا اقصد
          ==========

تحياتي
          الايمان يمان والحكمة يمانية

سبحان الله

أنت من أي بلد Gemologist؟؟

hosam
              غير مهم . أهم شيئ إسمعوا كلامي , إذا رأيتموه خيراً خذوه لإن الحكمة ضالة المؤمن , أنّا وجدها فهو أحق بها , وإذا رأيتم إن كلامي ليس خيراّ , أبتعدوا عنه .

lazzhar
              معقوله . في الحقيقه أنا شاهدت بنفسي إن المكياج يزيد المرآه بشاعه إذا كانت لا تعرف كيف تضعه ولكن صدقني الماكياج يزيدها جمالا إذا كانت تعرف كيف تضعه . هل تعرف مره أنا قلت لوحده أن تعطيني دروس في وضع المكياج . هل تعرف ماذا قالت , قالت ولماذا , على الرجل أن يبقى على طبيعته من غير ماكياج وعلى المرآه أن تتجمل للرجل بالمكياج .

roomyal
              يعني معقوله ,تدفع المرآه كل هذه الأموال للمكياج وأنتم تقولون إن المكياج لا يزيدها جمالا .
              come on man
              التعديل الأخير تم بواسطة Gemologist; 12 / 10 / 2003, 01:04 AM.
              The Unknown Person

اخي Gemologist

اكتشاف رهيب بس قلي من قلك الاكتشاف ده

تحياتي
                Step By Step
                You can get your futuer

لم يقل لي أحد يا أخي ,أنا بنفسي إكتشفته .
                  The Unknown Person

"يعني معقوله ,تدفع المرآه كل هذه الأموال للمكياج وأنتم تقولون إن المكياج لا يزيدها جم

قلة عقل فقط.
                    3DReel2005

لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يكون في عونك

hosam
                        آمين . لو سمحت إدعو لي عند قيامك لصلاة الليل حتى ولو مره واحد . شكرا أخي .

lazzhar
                        . كيف قلة عقل وهن نساء فاهمات ومتعلمات . على فكره هل رأيت مذيعات قناة الجزيره . تخيل لو لم يضعن المكياج .

على فكره نحن نشاهد الأخبار ونكسب ذنوب بسبب النساء الكاشفات عن شعرهن . لا أعلم لماذا لا توجد محجبه حتى واحده في قناة الجزيره أو العربيه لقراءت الأخبار .
                        The Unknown Person

ايه التخلف ده

متقوم و تذاكر ياولد بدل ما تبص للنسوان بيعملو ايه و ازاي بيحطو المكياج

عاملي فيلسووف و عقلاني و نسيت نفسك ازاي بتبص للنسوان بتمعن و تدقيق لدرجة انك شاهدت بنت قبل المكياج و بعد المكياج لما غسلت وشها

ممكن تقولي ازاي شفت بنت تغسل وشها؟؟ حطيت كميرا ولا ايه بالضبت يعني

كم عمرك يولد؟
                          فقط لتبادل الخبرات ateyyaat@hotmail.com

المشكلة أنه يعتقد نفسه مفكر

وأن الأسئلة والمواضيع التي يطرحها هي سابقه من نوعها، لم يتوصل إليها بشر، وفي الحقيقة تكون الإجابة واضحه بشئ يسير من التفكير.
                            وأن كل ما يجول في خاطره هو نتيجه لأنه مفكر ولا يعلم أن هذه أوهام وتخيلات من السخف طرحها في مكان مثل هذا.

أرملة ماكس
                              أين كنت , لقد كنا نبحث عنك في موضوع من المواضيع .إشتقنا إليك.

hosam
                              لا بأس يا أخي , هو الإنسان عليه أن يستخدم عقله ثم يظهر الموضوع إذا كان سخيف أو لا , لكن المشكله في الإنسان الذي أهمل عقله كليا وأصبح يصدق إذا قيل له إن هذا الكلام ذكره الشيخ الفلاني وذاك الكلام كتبه الشيخ العلاني وكأن الشيخ الفلاني( أتكلم بشكل عام,لا أقصد أي شيخ بعينه ) والشيخ العلاني كلامهما مقدس ولا يناقش وغير المسموح أن نناقش كلامها وحتى إذا رأينا أن هناك بعض الأشياء غير الطبيعيه في كلامهما حاولنا أن نبرر من عند أنفسنا لجعل كلامها طبيعيا وصحيحا .
                              حتى إذا تكلمنا قالوا لنا الآيه( تلك أمة قد خلت , لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانو يعملون ) .... معذرة إذا كان هناك خطأ في الآيه ولكن الآيه معروفه عندكم .

يستخدمون هذه الآيه حتى يقومون بالتمويه على الذين يسألون , وهذا التمويه بالرغم إنه سهل كشفه ولكن للأسف كم من سائل توقف عن السؤال والبحث عن الحقيقه بعدما سمع هذه الأيه . ولكن يا إخوتي الأيه تقول ( ولا تُسألون ) بضم التاء , ولا تقول ( ولا تَسألون ) بفتح التاء .
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 14 / 10 / 2003, 11:48 PM.
                              The Unknown Person

الولد أجمل من البنت

لا و أيش قال .. اكتشاف هههههههه مقبوله منك

جيمووو ... قالوا لك في بعض الردود إن البنت و الولد متل بعض في الجمال في سن معين

أوكي

و إذا كبروا .. يتغيروا .. خاصة البنت الولد ما يتغير ..

فهمته أيش أقصد

و ما راح أشرح أكتر من كدا ..

يعني فيه أسباب وراء ذهاب نضارة الوجه عند البنت ...

فـــــلـــــــوة

اكتشاف ... هههههه ما راح أخلي لك مجال تكتشف حاجه يا الرجل المجهول
                                سبحان الله وبحمده
                                لا إله إلا الــــــــلــــــه

يعمل...
                                X