Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد على كل من قرأ موضوعي (تكنولوجيا التخلف)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد على كل من قرأ موضوعي (تكنولوجيا التخلف)

الى كل من رد على موضوعي الذي طرحته يوم الجمعة الموافق
    21-12-1421 هـ .......
    الى الاخ ZENER خاصة .. بالنسبة للصورة التي وضعتها في ردك علي .. هي حلوة .. بس !! و الله لا توجد اي مقارنة بينها و بين الذي رأيته في ذاك الموقع الذي يحتوي على ما يزيد 500 لوحة
    ... اذا كان هذا موقع واحد فما بالك بالمواقع الاخرى ... انا مصمم على كل كلمة قلتها .... و لا يهمني اي تعليق على كلامي بأنه سب او حط من قدر الاعضاء .. انا كل ما اردته الأبــــــــــــــــــــدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععععععععع
    فقط لا غير .. و اي واحد عنده رد انا في انتظاره على الماسنجر الساعة 9.30 بعد العشاء اليوم السبت على عنواني
    haniahmedberki@hotmail.com
    سلام يا ................. يا محترفين(D)
    ^_^

يا اخى هدئ اعصابك و تمعن فى ما كتبه لك الاخوة من ردود و اذا فعلت و لم تغير هذة الردود فى قناعاتك فاعتقد انك تعانى من مشكلة كبيرة فى الفهم و ادراك و تحليل الامور بشكل منطقى...
    اتمنى لك الشفاء العاجل!!
    gulf99@hotmail.com

(هي حلوة .. بس !! و الله لا توجد اي مقارنة بينها و بين الذي رأيته في ذاك الموقع الذي يحتوي على ما يزيد 500 لوحة)

خلاص يا اخي دامك مقتنع باعمالهم رح لهم عساهم يعلمونك و نستفيد منك مستقبلاً الله يرعاك

و تكفى لا تقطعنا من مشاركاتك الجميلة و انتقاداتك البناءه و نحن اسفين لازعاجك لان الظاهر ان (((((الابداع))))) اللي تدور عليه ما هو عندنا

شكراً يا اخي و اتمنى هذا الموضوع يقفل لانه لا له و لا عليه

سلام يا مبدعنا

يعمل...
      X