Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل انا على حق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل انا على حق

بسم الله الرحمن الرحيم
    في الحقيقة وبدون اي مقدمات باقول كلمة بسيطه عن هذا المنتدى
    صار لي مدة وانا اتردد عليه وبعدين سجلت فيه لكن اكتشفت ان كل من يدخل هذا المنتدى يبي اسمه يظهر بس ولا همه انه يستفيد او يفيد
    تجد واحد كتب درس في موضوع او باب من الابواب ..! هات يا تعليقات من الزوار اللي يقوله شكراً واللي يقوله ماقصرت واللي يقوله وينك من زمان ........؟
    طيب وبعدين ..؟
    احنا اللي نجي نبي نستفيد نظر نبحث عن تكملة لدرس الاخ نلقى الصفحة كلها تكشورات ولا تقول الا كنا هنود او عجم .....؟!!
    لا وبعد يدزولنا ايميل انه فيه رد جديد على المشاركه ... ونلقاها واحد يقول ماقصرت يا بو سريع وينك ماشفناك يقوم الاخ يطلع من النص ويقوله كنت مصيف في باريس والا لندن والا مادري وين والله العالم هو كان فيها والا كان في بن قاسم مصيف بين الزل و المراكي
    طيب ياخي اذا كان عندك سلامات دزها له في ايميله يوم شفته كتب موضوع ..! غريب ..؟(
    ما بطول عليكم انتو بتشوفوا كثر الردود والزوار لموضوعي هذا
    ولانه يحكي الحقيقة ما بتلقون عليه اي رد واللي بيرد عليه اكيد من اصحاب ( تشكورات ايدريم )
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

أؤيدك جزئيا أخي asaseat

بالنسبة لكلمات الشكر والثناء ففي نظري بأنه لا بأس بها حيث أنها تحمس الشخص و تشجعه
    كما أن ديننا الحنيف يحفزنا على ذلك ، قال صلى الله عليه وسلم : "من لم يشكر الناس لم يشكر الله" المصدر

أما غير ذلك من الردود الشخصية فأنا لا أؤيدها تماماً

أخوكم
    Infinity
    أما ترى البحر تعلو فوقه جيف-----------
    ------------- وتستقر بأقصى قاعه الدرر

اؤيدك جزئيا... لكن كما قال Infinity

وأنا ما اشوف كثير مثثل هالكلام بمنتدى المنابر .. يعني غالباً انهم يتناقشون...

تحياتي ^^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

صحيح هذه الشغلة في المنابر قليلة .. وليست بذلك الانتشار
        على خلاف غيرها من المنتديات .

مع احترامي
        التعديل الأخير تم بواسطة saeed225; 14 / 10 / 2003, 12:32 AM.

أنا أؤيدك أخي...
          ولكن ليس 100%
          ففي الشكر، لاأعتقد أن فيه إشكال
          بل هذا من الأشياء الطيبة... ولكني لاأحبذ كثرتها

فمثلاً... حين تعرض تصميم معين... وترى الردود مقتصر على "شكراً على التصميم"، تكره هذه الكلمة

وأما ماذكرته من المواضيع الجانبية بالموضوع.. أؤيدك تماماً
          بالتوفيق
          { ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون }

يعمل...
          X