Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالين في الافترافكتس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالين في الافترافكتس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........

عندي سؤالين في الافتر افكتس اتمنى ان اجد له حلاً عند اصحاب الخبرة و المبتدئين مع العلم ان الاصدار 5.5 من البرنامج موجود عندي :

1) عندما اقوم بعمل Composition جديد واعمل عليه new solid واضيف عليه effect وهو text اي كان basic text او path text واكتب الكلمة المراد كتابتها والضغط على اوكي لا يظهر عندي اي شيء من الكلمة وكأني لم اكتب شيء .

2) عندما اعمل mask على صورة معينة وبعد ذلك اريد ان اختار mask shape لا يقوم البرنامج بتفعيل الخيار يعني لا استطيع اختار الخيار مع العلم اني كنت اعمل الـ mask في الاصدار 4.1 وكان يشتغل على احسن مايكون .

الجواب

بالنسبة للسؤال الاول فالمفروض انه ينكتب النص واعتقد ان هذا خلل في النسخة التي لديك حيث ان طريقتك صحيحة في كتابة النص .
    اما السؤال الثاني (لم افهمه جيداً) لكني اعتقد انك يجب ان تختار اسم الماسك Mask1 من الطبقة وذلك بالاختيار الطبقة ومن ثم الضغط على حرف M ومن ثم اختيار الاسم وسوف يتفعل كل خيارات الماسك في البرنامج .
    وعذراً لاني في حاسبة لا يوجد فيها افتر افكتس الان لهذا لم استطع تجربة السؤال الثاني لكني اعتمدت على خبرتي في البرنامج .
    وشكراً

الف شكر يااخي after وعساك على القوة .........

بالنسبة للفقرة الاولى فقد عرفت كيفية التعامل معها ولكن بالنسبة للفقرة الثانية سوف احاول ما اشرت له وراح ارد عليك

جزاك الله كل خير لاني والله مبتدىء واحاول افهم كيفية العمل

ولك التحية

اسف لتاخر الرد

الف شكر اخوي after وتمت العلملية بنجاح

تحياتي

يعمل...
        X