Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا كنت تعرف لييش ماتجاوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إذا كنت تعرف لييش ماتجاوب

اسمحوا لي على العنوان مع قلة مشاركاتي

لكن من فتحوا منتدى المايا الأعضاء طايحين كله الفرق بين مايا وماكس والمايا احسن وووو...الخ و بعض المواضيع اللي تتكلم عن استعراض البرنامج تشوف ردود ماشاء الله
    والمواضيع اللي فيها اسئلة عن البرنامج لاتجد فيها شئ الا بعض الردود مع ان اكثر الأعضاء
    يعرف يجاوب على الأسئلة طيب الشخص شاف نبذة عن البرنامج يريد يتعلمه يعني شوقه ولا ظوقه .. واسمحوا لي اذا كان كلامي غلط

الحين انا ركبت المايا 4.5 والكراك طيب خلصنا من التركيب طلع عندي مشكلة مقبس الشعر
    والملابس مايشتغلو عندي انزين خليها على جنب ان كان مافي جواب و طلع بعد مايفتح ملفات
    الخاصة بالمايا ان كان احد عنده حل ياريت يعطينا اياه

كيف اخلي الريندر محترم ؟
    رسمت مربع وعملت له تصيير اجد ان الريندر صاير (زفت) زي ماتقول وبعض التصاميم
    في المنتدى تجد التصيير عالي العال (ماأدري هل هي مقابس او ايش ياريت التوضيح)

كيف اتحكم بالإضاءة ولو في شرح بسيط او توضيح بس عن عمل اضاءة محترمة يكون احسن؟

واسمحوا لي على الإطالة (وطبعاً انا ماافهم شي بالمايا انا من اهل الماكس بس معجب بقدرات المايا و اتمنى اتعلمه)
    سيئة تسوء ك خير من حسنة تعجبك

أخي أعتقد أن العنوان غير مناسب.

قرأت هذا العنوان عدة مرات و ما حاولت أفهم أو أخاول الرد، لذلك لو تتقضلوا بعناوين واضحة بارك الله فيكم.
    بالنسبة للـ Plugins روح على الـ Plugin manager و أضف /احذف ماتريد. و اذا ما ظهروا عندك حاول بالضغط على أزرار لوحة المفاتيح F1, F2, F3 F5 ختى تلقاهم، آسف لأني لا أحفظ هذه الجزئية عن ظهر قلب.
    بالنسبة للاضاءة ، فالمسألة مطروحة في كل البرامج. إذا كنت تعرف كيف تضيء في الماكس فلا مشكلة في المايا.
    لو تضع لنا تجربتك ربما نستطيع افادتك
    بالتوفيق
    -لزهر
    3DReel2005

اما التصير ضبط الquality يا اخي............من ال rnder global واما المقابس فاجاوبك ببساطه...لان معضم الاعضاء ربما لم يستخدموووووووه...انت جديد بالمايا ورحت دايركت للمقابس ..طيب شوف البرنامج اول شراح تقدر تسوي فيه."عن نفسي انا ما شفت موضوعك..ولو شفته ماراح اقدر ارد عليك ..لاني ماتعاملت مع المقابس هذي باختصار" .
      اما مشكله ان الملفات ماتشتغل " ماشفتها الا مع ملفات النسخه التعليميه المجانيه" يعني ملفات التعليميه انا ماقدرت اشغلهم عالمايا"

الاضائه مثل الماكس..مافي فرق ...لتعديل خصائص الللايت...اضغط ctrl +a وراح تشوفها...او احسن لك من البدايه اذا بغيت تعمل لك لايت او اي object روح الى creat >>"what u want" and preess "the small square "وبس.

شغله ثانيه ..تابع ملفات الفيديو الموجوده مع المايا.

هلا اخوي لزهر وآسف مرة ثانية على العنوان

عملت طريقتك وما نفعت حق مقبس الشعر بس اعتقد ان maya complet
        مافيه مقبس الشعر من اصله بانزل نسخة unlimited ونشوف

هلا اخي ahmed82 شكراً على المعلومات وان شاءالله نستفيد منك

انزين هل في المايا اضاءة skylight زي اللي في البرازيل في الماكس وان كان فيه كيف اعمله؟

ومعليش على الإزعاج

ali
        سيئة تسوء ك خير من حسنة تعجبك

يعمل...
        X