Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب مساعده صغيرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب مساعده صغيرة

اخواني اعضاء منتدى المايا
    عندما انتقلت الى المايا كان املي هو ان اصمم الشخصيات اللي في بالي وانا ان شاء الله اصل الى هذا المستوى عندي سؤال بسيط لكم وهو :
    اولا انا عندي صورتين من الجانب والامام كيف استطيع ان ادرجهما بالماية على المنفذ فرونت والمنفذ ليفت .
    السؤال الاخر بعد مادرجهم ايش الخطوة الاولى التي تساعدني في البناء يعني انا في الماكي اتي بالصورتين وارسم مربع ثم احوله الى ايدتميش ومن ثم اختار النقاط وابداء في تكوين المربع على الرجل مثلا ثم عمل للمربع اكسترود واتابع التصميم على الرجل الموضوعة في الصورة انا جربت هذا العمل في المايا لاكنه لم ينجح لانه عندما اعمل الشكل من نافذة فرونت واريد ان اعدله من منفذ ليفت فأن الشكل اللي في منفذ فرونت يختفى وذلك لانه اتجاههة يتغير يعني بكل بساطة انا عاوز اعرف اول شئ فقط فقط هو كيف ارسم هذا المربع واتابع النمذجة عليه حتى اصل الى الراس معتمدا على الصور الموجودة ارجوا ان توضحوا لي بالصور اذا ما في كلافة عليكم.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

انا لست ابداً خبير بالمايا انما انا لااعرف شى علي المايا
    ولكن استطيع ان اعمل دائره او مثلث والسبب لاني لم اتعلم المايا فاذا تريد الجواب ابحث في
    Google
    وتعمل كل الطروك المحتاجه
    لكن لست خلط لكي تعمل موضوع لكن اذا كنت عملت الاشياء المحتاجه (البحث في المواقع )
    وبعدين اذا لم تحصل عليه اكتب موضوع
    الايمان يمان والحكمة يمانية

لوضع الصور في المنفذ الامامي اولا توجه اليه ومن ثم الى panels ثم اختر image plans ومن الاختيارات اختر الصوره اللي تريدها..وافعل نفس الشيء بالمنافذ الاخرى....اما سؤالك الاخر" فلم افهمه حقيقه" لكن يوجد اكثر من طريقه للبدء...ابدا ب"بوكس" ويمكنك ان تضيف عليه smoth proxy و استرود فيسيس او ان تبدا برسم المحيط ومن ثم تقسمه حسب الشكل..""اعني spline modeling" >>

ماكنت واضح بسؤالك ...فاعذرني اذا جاوبتك في غير سؤالك.

السلام عليكم

مشكور اخيahmed82 وانا استفدت جدا من معلوماتك بالنسبة للصور فانا عرفت الان كيف ادرجها وعرفت ايضا كيف اعمل البوكس على الصورة بس عندي سؤال اخر وهو انني اريد بعد ان اكمل اريد ان اعمل انعكاس (ميرور) يعني انا عملت نصف الجسم واريد ان اعكس الجزء الاخر وبعد ما اعكسه كيف الحم بين نقاط الجسم بحيث يصبح مجسم واحد؟
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

يعمل...
        X