Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لا نتعلم من منتدى الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا لا نتعلم من منتدى الماكس

اخواني أعضاء هذا المنتدى الكريم دخلت منتدي الماكس فوجدتة مليئا بالنشاط و الحيوية و كل يومين درس جديد مما يجعل المستويات تتقدم بسرعة علي عكس منتدي المايا تماما فرجائي لمن لة خبرة في المايا و في الترجمة أن يترجم لنا الدروس الأجنبية و رجاء خاص للأخ تجاني طالما انت بتشتغل من الجنمون حاول اللي تعملة تحط لية شرح في المنتدى ولا انتو اية رأيكم ؟؟؟
    ياريت كل واحد يقول رأية في الموضوع دة

كلام جميل
    [ maya status : loaded successfully ]
    [ studio tools status : loaded partially ]
    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

اقتراح جميل لكن من الذي لديه الوقت حتى يعمل درس او من لديه الصبر ليعمل درس -_-

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

السلام عليكم

كلامك صحيح اخي العزيز المنتدى شوي خامل وانا احاول ان احيه شوي لاكنني مش قادر وعموما ان شاء الله عن قريب يكون افضل.
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

ان شاء الله قريبا احوال وضع بعض الدروس والتي تعلمتها من جنومون
          My Site

جزاكم الله خيرا اخواني علي الرد
            و بالنسبة للأخ JUST MAYA
            ياأخي اللي عاوز يخدم مابيبصش هايتعب كتير و لا شوية و بالنسبة لأخي الحاكم فإني أتابع مواضيعك التي تكتبها منذ فتره و خاصة علي منتدى الماكس " و خاصة موضوع البقرة " !!!!!!!
            أما الأخ تجاني فأنت عندك المقدرة علي ذلك فعلا و ربنا يوفقك و لكن أرجو أن تكون سلسلة دروس منهجية من البداية للنهاية
            و بالنسبة للأخوة اللي عندهم خبرة بالترجمة ياريت يتعاونو معانا فالمواقع الأجنبية مليئة بالدروس القيمة و الhelp و الtouterial بتاع البرنامج مليان بس عاوز لغة كويسة و أديني بحاول ......و ربنا يسهل

أخي البنا2 جميع الدروس التي توضع في منتدى ماكس هي نقل من الكتب والمواقع لذلك مللنا منها
              وليس معنى ان تكثر الدروس ان المنتدى نشط لانني مللت منتدى ماكس بسبب كثرة هذه الدروس التي ليس فيها اي جديد ... فعندما تكتب موضوع سوف يتحول للصفحة الثانية بسرعة شديدة بسبب كثرة المشاركات مما يجعل التفاعل مع الموضوع يقل بشكل كبير.

تحياتي
              البساطة ام الجمال

لو يعمل ابو بدر اربعه خمسه دروس في موقعه, سوف يبد الناس يتشجعو و يكملو قائمه الدروس مثل الماكس !

يعمل...
                X