Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال×طلب×نقاش عن الحركه باستخدام العظام والمفاصل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اخي ما اريده هو ان يقوم احد الاخوه بتحريك المجسم التالي باستخدام البونز ولو لخطوتين فقط

ويشرح الطريقه ولو باختصار

واسف على اتعابكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة mohheader; 23 / 10 / 2003, 11:19 PM.
    الله اكبر
    الله المستعان

أرجو المعذره . لم أدخل النت لمدة يومين . كان عندي ضيوف .
      نص مقتبس من موضوع mohheader
      السلام عليكم

شكرا اخي جيمو
      بصراحه راح احاول ابحث تاني لا يعني ذلك اني لم ابحث ولكن سابحث من جديد

لم أفهم ماذا تقصد .

JUST MAYA
      عن نفسي لم أصل حتى الآن الى ال pose . ماشاء الله عليك , الظاهر إنك وصلت الى مرحلة لا بأس بها .
      The Unknown Person

اخ mohheader لقد رفعت ملف فيديو انيميشن عندك...حاولت من قبل ان اضعه للاخوان لكن الجيوستيز كله مشاكل...اذا ممكن تشوفه و الاخوان ...عملته بالجوينت و حركت الجوينتز بالكسبرشن واعذروني اذا كان فاشل لانها اول تجربه لي بصراحه بالجوينتز...بس اول شي اخي mohheader اوكي مافي مانع من اللي عملته؟؟ وعن الموقع اللى سويته لي صار ولا لحين؟!!

JUST MAYA
        كلامك صحيح"حيسب مااذكر" حيث اني قرائت بكتاب عن هذا ..بعد كل حركه "اليد مثلا" ثم الرجل ..ثم الى اخره...نعمل لهم bend في ال trax editor كلامي للان نضري حيث اني لم اجربه عمليا للان ...بس ككلام theory انت صح.

انت تريد تحريك الارجل مع الجسم عندما يمشي هذا المجسم تلقائيا ، هذا مافهمت

الطريقة حسب ما قرات في ال Help الذي انصحكم به فهو افضل بداية و اسلوبه جميل جدا

اولا تعلم طريقة رسم العظم، فالترتيب يهم.. يعني اذا بدات من القدم ليس كما تبدا من الاعلى

ثانيا تدمج العظم مع المجسم.. و مع تحريك العظم سيتحرك المجسم

بعدها تضع ال key frams لدورة واحدة .. و اذا تحب تطول المشي و تزيده تضاعف عدد الدورات فهي متشابهة لكن الفرق هو المكان.. و هناك اختيار يقوم البرنامج اوتوماتيكيا بوضع اول خطوة من الدورة الثانية بعد اخر خطوة من الدورة الاولى، و بالتالي يتحرك الجسم مع القدم كما تريد

كيف تعيد الدورة و كيف تجعل الدورة التالية تبدا عند نهاية الدورة السابقة؟
          الاجابة: نسيت.. اظن اخونا لزهر يعرف فلو يتكرم مأجورا مشكورا بالتوضيح نكن سعداء

انصحك تدخل على ال Help
          ثم instant maya
          ثم characters
          وتصفح و اقرأ قليلا. المساله سهلة جدا.. غريبة جيمو مضخم المسالة هذا القدر.. و الصور التي وضعها سابقة ستعرف معناها فهما واعيا فقط بعد القليل من القراءة لا غير.. تذكر المايا مصمم للإستخدام من قبل البشر و ليس للكائنات الفضائية حتى يقال عنه "صعب"

تحياتي
          [ maya status : loaded successfully ]
          [ studio tools status : loaded partially ]
          [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
          [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
          [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
          [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

كلامك في محله أخ eech55

كما قلت لما تريد اعادة تكرار أي حركة اتممتها، اذهب إلى الـ Graph Editor و حدد آخر keyframe بعد أن تكون حددت الجسم المتحرك طبعا، ثم بالزر الأيمن اختر cycle . عندها لما تنتهي الحركة تعود الي البداية من جديد.
            بالتوفيق.
            3DReel2005

السلام عليكم

اشكركم اخواني (حاسس اني وضعت نفسي في موقف محرج)
              المهم اني غير قادر الى الان ان اوصل ما اريده جيدا ( المشكله ليست في ربط الشخصيه بالعظام ) عموما في درس باذن الله قريبا سيكون عندي ارجو ان يكون الحل به

واعتبروا الموضوع كأن لم يكن

اخي احمد عذرا بس الامتحانات عندنا ايضا بداءت والواحد مش عارف رجله من ايداه وراح اشوف الملف

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الله اكبر
              الله المستعان

يعمل...
              X