Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال من أخوكم العضوالجديد ..والجديد على الماكس..وشكرا للأهتمام مقدما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال من أخوكم العضوالجديد ..والجديد على الماكس..وشكرا للأهتمام مقدما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أحييكم جميعا .. وأرجو أن أكون عضوا فاعلا مستفيدا من هذه المواقع المفيدة فعلا والهادفه ... والى الأمام لمثل هذه المواقع والمنتديات المفيدة .. وهذه فعلا هي الفائدة الفعلية لنظام الأنترنيت .

وبما أني جديد على هالمنتدى وايضا على هالماكس أرجوأن تأخذو استفساراتي على قدعلمي بهذا البرنامج.... وانا عندي سؤال واحد بس وبخصوص الماكس 3

هل عملية التهيئة لهذا البرنامج تختلف عن عملية تهيئة الماكس 4 مع أن الأخوان ماقصروا فى تلك الشروحات الرائعه عن الماكس 4 وأخص بالذكر والشكر الأخ محمود حجازي ومهندس الماكس وابو بدر وباقي الأخوان ..

مع أني حصلت على الماكس 3 ولم احصل على الماكس 4 ... وحاولت تهيئته عن طريق شرح الأخ مهندس الماكس ..ولكني وجدت إختلافا كثيرا بينهما

وخصوصا عند تلك الأرقام والكودات الخاصه فى الماكس 3 .. وبالأخص الــــ ... Authorization وباستمرار تظهر رسالة بأن هناك خطأ ...

وانا اعلم علم اليقين بان الجميع سوف يساعدني فى هذه المساله بسبب تلك الخدمات والمعلومات المجانيه التي يقدمونها وذلك الجهد الذي شاهدته منهم.... فهل أستطيع أن أحصل على المعلومات الكافيه من كودات ورموز وأرقام مع كيفية إدخالها لإتمام عملية تهيئة الماكس 3 ... مع أن لدي سي دي لهذا البرنامج وليس عن طريق الأنترنيت

وقد حاولت أن انسخ الماكس 4 من الأنتريت ونسخته بعد عمر طويل طبعا ...ولكن لم يشتغل لدي

وفشلت المحاوله بعد جهد .

وإن كان هناك مصدر سهل للحصول على الماكس 4 فهذا هو الأفضل .

وأخيرا اسمحو لي على الإطاله ولكن لأوضح لكم باني جديدا على هذا البرنامج بل جديدا على الموضوع برمته .
    وخير لك أن تقول لااعلم من أن تقول أنا عليم وأنت غشيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر مقدما
    ghanim

عزيزي غانم طبعا يختلف
    راجع الرابط الذي صنعته خصيصا لك
    http://www.arch.o-f.com/max3.htm

السلام عليكم

اخ غانم لو تسمع نصيحتي وتدور على ماكس 4 او 5 او مابعده لان القديم
      يعني القديم بكل المعنى وحين ذاك ابحث في الحلول لفتح البرنامج
      هذا راي وانت ادرى,,,,بالموفقية وشكرا

شكرا اخ حسام وشكرا جزيلا على مجهودك لمساعدتي

ولكن عندما فككت الضغطو نسحة ذلك الملف اللي فية بقر ,,,ا لى مجلد الماكس 3 , طبعا عندما اكملت إدخال جميع الأرقام والرموز التى بعثتها لى فى الصفحه الخاصه تلك

ومن ثم ضغطت على زر الباتش الأعلى ظهرت رساله تقول ان هذا الباتش ليس لهذا البرنامج
        وبعد ذلك يظهر مربع للإختيار ومربع فيه سطر للكتابة لإدخال الــــ AUTHORIZTION طبعا هذا هي الخانة التي كلما ادخل فيه الأرقام التى أخذها سابقا من الكراك الموجود فى السي دي 3 لايقبلها أبدا

ولاادري ماهي المشكله الى الآن ...... وعلى العموم والخصوص اشكر ك اشكرك أخي حسام وهذا من طيب اصلك حتى انك تعمل صفحه هناك لمساعدتي ... والظاهر أني سأكر على الماكسات الجديدة علي اجدها ... وعساك عالقوة وسلامي لك اخي والى كل اهلنا وأخواننا هناك .

سلامي لك أخي الكردي وشكرا لك وعلى نصيحتك ولكني لم أجد تلك الماكسات الجديدة.... واشكرك مرة اخرى وسلامي لك من القلب .

سلامي
        ghanim

جرب هذا
          BECFZ9E8
          وإذا لم يعمل غير Z وأكتبها 2 ( لإني لا أعرف هل هي 2 أم Z )

على فكره , ماهو النظام عندك , هل هو WINDOWS XP أم ماذا .
          The Unknown Person

شكرا اخوي شكرا شكرا
            انا عندي الويندوز 98

لكن مو عارف الأحرف اللي انت كتبنها شنهي وين نسجلها يعني أكيد ماهى الأذروزييشن

وشكرا لك على المحاوله .. وأنا الآن أدور على الماكس4 .. ونسخته من الأنترنيت لكن عقب 3 ايام من النسخ طلع خرطي .. طلع نوت باد مادري

على العموم ... شكرا لك ولجميع الأخوه

مع أني لاحظت كثير من الأخوان يلاقون صعوبه فى تهيئة هالبرنامج .. مع ان عندي سي دي لهالبرنامج ماكس ر3 لكن العوض على الله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            ghanim

السلام عليكم

اخي فهمني ايش المشكلة وانا احلها لك ان شاء الله
              VFX Artist & Houdini Student
              https://vimeo.com/ahmedsaady

هذه هي ال AUTHORIZTION
                مادام عندك ويندوز 98 فإن الماكس الثالث ممتاز .
                حاول تكون معي حبه حبه وأنا أحاول أن أفعل ما بوسعي .
                أنت نزلت الماكس والأن ما هي المشكله .
                The Unknown Person

عفوا اخي

جرب هذا الرقم السري لماكس 3
                  110_31121999
                  سيدي كي
                  TVG8JL

السلام عليكم

اخي العزيز انت بعد كملت تنصيب الماكس على الجهاز هل عملت له الكراك؟

اخي غانم سلام الله عليك

فترة من الفترات تعبت كثيرا من هذه المشاكل ولكي لا يصيبك ما اصابني ابعثلي
                      عنوانك على ايملي وسيوصلك الرابع والخامس من هذا البرنامج
                      واشا الله كلنا اخوة
                      اخوك
                      زردشت

اخي غانم سلام الله عليك

فترة من الفترات تعبت كثيرا من هذه المشاكل ولكي لا يصيبك ما اصابني ابعثلي
                        عنوانك على ايملي وسيوصلك الرابع والخامس من هذا البرنامج
                        واشا الله كلنا اخوة ( zardasht@hetnet.nl )
                        اخوك
                        زردشت

انا عاجزعن الشكر ... وانا خايف اني ازعجتكم معاي

وانا الآن منزل البرنامج ولكن التهيئه هى المشكله دايم يطلب مني الأذروزييشن

واروح للكراك ماله ويعطيني أذروزيشن ولما أكتبه فى خانة امربع الأذوريزيشن ويزرد ..تطلع رسالة ادخال الرقم الخطأ.. انا اشك ان كراك الفايل فيه عيب

مع اني حاولت مع الأخ حسام وماقصر دز لي فايل كراك ونسختة فى مجلد البرنامج لكن يعطيني الأذوريزيشن غلط

أخوي Gemologist كتبت الرموز اللي تفضلت مشكورا بها ... لكن نفس الشي الذوريزيشن غلط..وانا الآن ا نسخ البرنامج من الديسك للمرة العشرين وناطرحتى أكمل عملية التهيئه و 1000 شكر لك .

أخوي الحاكم مشكور على مساعدتك ..وكتبت الأرقام والرموز كلها لكن لما وصلت للأذوريزيشن سيء الذكر ماقبل اي رقم وحتى من الكراك .. ماأدري شنو المشكله وعجيب هالبرنامج هذا وصدقني جميع البرامج اللي نسحبها أو نشتريهاو نعملها تنصيب وتهيئة ولا اروع ولااسرع .. يمكن تكون النسخ مغشوشه أو الشركه المصنعه واضعه حاجه فيها حتى يبطلون عملية النسخ منها والله يمكن كل شي جايز.. شكرا أخوي الحاكم وأنا اللحين رجعت للــ setup مره ثانيهوماراح أشغل السيتاب الا وانا متأكد من العملية ومشكور 1000 .

أخوي ... الكــــــــــردي ... انا تعبتك وياي .. لكن أي عنوان تقصد اذا عنوان البريد فالعنوان موجود تحت هذا الرد فى هذه الصفحه على صورة رسالة تحت.. وانا بغيت اراسلك على عنوانك بس قلت هنا أسرع ومشكور جدا على هذا العرض الطيب وأنا بإنتظار الرد وعساك عالقوة .

شكرا أخواني والله أخجلتوني .. أنا اللحين ماعاد يهمني هالبرنامج بقدر ماانا مبسوط من هالوجيه الطيبه .. اللي مستحيل ان تجد فى اي منتدى بمثل أخلاقهم وتعاونهم .. ومبارك عليكم الشهر مقدما وعيدكم مبارك مؤخرا .

ووالسلام ختام
                          ghanim

يعمل...
                          X