موضوع: الى الاخ نون

ردود: 6 | زيارات: 1082

Angry الى الاخ نون

على اي اساس تغلق الموضوع؟!!! انت اساسا مالك اي علاقة بموضوع الساوند ايفيكتس والموسيقى....أغلبك كتاباتك بالثري دي ستويوماكس والفوتو شوب وووالخ!!!
    ولنفرض انك تبي معلومات عن الNew age مومعناتها تطلبها على ايميلك شخصيا؟ شنو النيو ايج اسرار عسكرية؟!!!!
    بس عموما ماكان انك تغلق الموضوع لمجرد انك تتحكم بالمنتدى ومسؤؤل غير مباشر عن قسم الساوند افكتس!!!
    لأن هالموضوع يخصني انا والصديق معين وبقية المهتمين ولايزال الموضوع متداولا وحتى وقتنا الحالي!!!
    يرجى عدم التسرع باتخاذ القرارات...واعطو الخباز خبزه ...ولو أكل نصه!!!

مشرف سابق
    صور رمزية نون
    ردود
    2,296
    و عليكم السلام

اخي العزيز .... هدي اعصابك اشوي الموضوع مثل ما قلت خاص بين شخصين و المنتدى يقدم
    خدمة البريد الخاص مجانا .... حاول انك تستفسد منه و بالنسبة للموضوع محسوم و الاخ ابو بدر
    شرح الموضوع لك لكن انت مو راضي تتفهم. و ثانيا انت زعلان ليش انا ما حذفت الموضوع
    و بينت فيه السبب. وقلت لك اي شي عندك راسلني على البريد الخاص هذا مو محل هوشة بارك الله فيك. و انا مستعد اني اسمعلك من الحين الى الصبح ... ها وش قلت ......؟

و ثانيا ..... انا ما طلبت المعلومة على ايميلي الخاص انا قلت البريد الخاص بالمنتدى
    و انت ليش زعلان انا شغلك عاجبني و بغيت اعرف اكثر عن هذا الموضوع و بس اذا ناوي تقول كان بها واذا هذا يزعلك ...الله الغني و نحذف الموضوع ... ها وش قلت ؟

محبكم
    نون
    أخر تعديل بواسطة نون في 25 / 10 / 2003 الساعة 11:13 PM
    محبكم
    نون

صراحه الاخ
    NewAges
    صحيح لان صراحه الاعضاء كلهم مايكتبو الاشياء الذي يريدوها لان لازم يكون محترسين من موضعهم ولايستطيعون ان يكتو براحتهم
    حتي انا
    وانا قرات الموضوع الاول وهو صح بين اثنين وبعدين صرحه صرحه
    انت ليش تحاول تفيده !!!
    اذا يريد ان يفيد نفسه هو عالم واذا لايريد كمان هو عالم
    يعني لايحتاج الكلام علي ماهو الصح له والغلط
    لكن لايعني انك خلط المشكله الموضوع كان بين اثنان ويستطيوعوا الكلام في المنسجر لكن انا اعرف انك لم تحذف الموضع علي الاقل تضعه في قسم (اطراف الحديث) انا للاسف احتذفوا موضيع كثير وكنت زعلان من المنتدي لكن لم اقول اني زعلان
    ===========
    تحياتي
    الايمان يمان والحكمة يمانية

عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    يبدو أنّ كثير من الأعضاء سجّلوا في المنابر دون قراءة شروط التسجيل...:
    1 – احترام الشعائر والمقدسات والعلماء والرموز الإسلامية ..
    2 – عدم كتابة مواضيع ذات طابع سياسي ، أو تناول أي زعيم وشخصية عامة بالطعن أو التشهير أو التجريح ..
    3 – احترام جميع الإخوة الرواد المشاركين وكتاباتهم ..
    4 – عدم الدعاية أو الإشارة لمواقع تحتوي على مواد منافية للخلق والدين أو القانون ..
    5 – عدم تناول مواضيع الإختراق والهكرز وتدمير المواقع ..
    6 – للقائمين على الموقع حق القيام بتعديل أو حذف أي موضوع يخالف ما سبق ..

واعذروني على وضع الشروط هنا ..لكن للتذكير فقط...
    تحياتي...
    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

صدقوني ان المشرف نون يستحق ان يكون اكثر من مشرف
    لانه في خدمة كل واحد

أفض برنامج معالجة

مرحبا الأخ نون
    كما أرا يوجد عصبية في الحديث // فالهدوء حلو // بالرغم إني لم أعرف الموضوع ولكن سؤالي للأخ نون
    ما أفضل برامج معالجة الصوت وعمل المؤثرات // مثل cool edit ولكن أكثر منه امكانيات وقوه ودقة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل