Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى جميع الشباب اللي في اليمن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

كيف ابحث؟؟؟
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

اقولك المسافه سوف تكون كبيره جداً الي تعز لكن بالاخير سوف تكون جيده جداً لكن المشكله لن تستطيع من المسافه وحتي اذا ذهبت الي هنالك في اليوم الثاني لن تستطيع الذهب الي تعز مره اخر .....

لكن اقولك انا بيتي جنب دار الرئاسه
      في القادسيه جنب جنب البلوك الاحمر
      فاقولك ابحث في الموقع وكون كلك اسئل واسئل
      ============
      تحياتي roomyal
      التعديل الأخير تم بواسطة roomyal; 30 / 10 / 2003, 12:43 PM.
      الايمان يمان والحكمة يمانية

@الحاكمٌ@
        ابشرك, ابي عنده كل العناوين لتعليم الكمبيوتر وبالذات الجرافكس

mosamemmax
        ليتنا كنت معاكم .., انا العاب بلياردو (احسن منك)
        انا اتصلو بي احسن وافضل الشركات العالميه والدول الغربيه والمؤسسات والنوادي و... اقول لهم : " لا شكراً مااقدر ان اتي لاني مشغول"

مزحه)

حياكم الله شباب

بالنسبة لموضوع المعاهد في اليمن هي اصبحت شيء ضروري وكلنا نتمنا لو نجد معهد يتم فيه الدراسة لهذا التخصص بشكل واسع وإحترافي ولاكنه للاسف لا يوجد معاهد بهذه القوة والمعاهد الموجوده هي عباره عن معاهد عادية لا تصل إلى مستوى المتوسط للاسف .

وإذا كنتم راغبين في التعليم فعليكم بالكتب التعليمية المتوفره في بعض المكاتب والسيديهات التعليمية وانا ارى انها فعالة بشكل كبير وايضاً الدروس التي في الانترنت.

تمنياتي لكم بالتوفيق

أخوكم / محمد مياس
          http://www.realmaxart.com

السلام عليكم

مشكور اخي محمد تسعدني مشاركتك.
            بالنسبه لللاخ رادو انت قلت انه ابوك عنده جميع عناوين المعاهد فينها ؟ عاوزين هذه العناوين.

شفت قناة اليمن لكن ما شفت اعلانات مبهرة مثل ما تقولون.. ممكن تدلوني على نموذج او منتج من منتوجات الشركة؟
              [ maya status : loaded successfully ]
              [ studio tools status : loaded partially ]
              [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
              [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
              [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
              [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

لا اعرف ما يحصل لبعض ردودي تمتسح!!

محمد مياس
                امكانيه الدول العربيه بسيطه والطلاب قليل الذين لا يذهبون الى الخارج والمدرسون القليل من تمكن من الحصول على فرصه لتعلم في الخارج لذلك لن تجد مثلاً مبنى كامل لتعليم المايا! ابداً لان الكبيوتر يعتبر من الاشياء التي دخلت الى العرب حديثاً حوالي من 14 سنه (بعد الوحده) , واغلب الناس القادرين على شراى كمبيوتر لا يستخدموه في البرامج بالذات الثلاثيه الابعاد لانه لان الناس لا يعرفو عنها شئ.. لذلك سوف تجد معاهد موجوده في الضواحي من المدن الرئسيه وفي المباني التي يكون بعضها فيها مختبرات طبيه او هندسيه ونادراً ما تعرف اين هي واما عن الدراسه والمدرسين التدريس يكون في التعليم الاحترافي جداً وهاذا شي غريب واقولك لو انك تقارن بين المناهج الانجليزيه والمنهاج العربي للاحظت ان المنهج العربي فيه علوم قويه وهاذي المشكله توجد حين وجد المدرسين الاحترافين ولكنهم ليسو مواهلين لتدريس والسبب انهم درسو التصميم ولكن لم يدرسو التدريس فطبعاً يدرسو دروس صعبه جداً قد يظنو ان الطلابه فهموها ولكن العكس لانها ازادت تعقيداً لهم ولمستواهم مما يجعل الدراسه صعبه وبالتالى يوقف معظم الطلبه عن الدراسه ومن ثم يختارو مجال ليس جديد لتكون الدراسه اسهل مما كانت مع المجال الجديد وهو الجرافك
                والذي يريد ان يدرس هذه الجرافك بسهوله عليه ان يتوجه الى الجامعات الخاصه والتي تاخذ الاموال الطائله والتدريس يكون على :-
                1-الصناعه (الالعاب والراديو التلفزيون و...).
                2- الصيانه(صيانه الالات بجميع انواعها ثقيله\خفيفه).
                3-التصميم (التصميم هنا يكون ماده ثانويه ولاكن اذا اخترتها في المركز الاولى
                فسوف تعطى تكثيف اكثر عليها مع العلم انك سوف تتعلم بالبرامج الاساسيه فقط.
                4-الكهرباء والطاقه (طبعاً الكهرباء والطاقه).
                5-الخرائط ورسمها 3d(طبعاً التصميم هنا يحتاج) ويحتاجوه في التنقيب.
                6- ...
                لاتكون متاشائم محمد مياس
                وتحياتي
                بالمناسبه اين انت مانشوفك؟

@الحاكمٌ@
                  ولكن الجامعات فتحت وانا في بريطانيا اي قبل 3 سنوات وبعضها غلق والاخر فتح والتجديد المستمر كل شي وانا لست موجود ولم اكن مهتم اصلاً بها, اما عن العناوين فانا عرفت انها لتعليم الكمبيوتر خاصتاً ومن ثم الجرافك بعدها لذلك لن يكون التعليم احترافي ولكن اذا بحثت في الانتر نت لاوجدت المعاهد...
                  واتمنى لك التوفيق, وماذا عن بعض المعلومات عنك؟ انا اريدها حتى احدد لك اين وكيف تدرس...

نص مقتبس من موضوع eech55
                    شفت قناة اليمن لكن ما شفت اعلانات مبهرة مثل ما تقولون.. ممكن تدلوني على نموذج او منتج من منتوجات الشركة؟
                    اهلاً وسهلاً اخي..
                    ليس كل مايلمع ذهب
                    والكلام من الفضه والسكوت من ذهب..
                    عندما قلنا عن القناه فنحن لم نقل الدعايات التي فيها قويه, بل الشركه التي هي قويه ولها دعايه في القناه فقط
                    وكل عام وانت بخير

السلام عليكم

اخي رادوا لقد ارسلت لك رساله خاصه شوف اللي فيها ورد علي .

والله مااعرف ايش اقولك
                        الايمان يمان والحكمة يمانية

السلام عليكم

اخوان انا بحثت كثير في اليمن وخاصه صنعاء لاكنني لم اجد المطلبو لللاسف الشديد!!

يعمل...
                          X