موضوع: أنا وشهر رمضان( نعالي أخذت )

ردود: 3 | زيارات: 676
    عضو متميز
    ردود
    9,832

أنا وشهر رمضان( نعالي أخذت )

هنا سأذكر إن شاء الله , القصص التى تحدث لي في شهر رمضان .
    ذكرت من قبل المصادمات التى تحدث في الصلاة بسبب الصفوف والآن إليكم هذه القصه :

أمس ذهبت للصلاة في أحد المساجد القريبه من منطقتي . كانت صلاة الظهر وبعد الصلاة قلت سأقرأ قليلا في القرآن وعندما خرجت من المسجد لم أجد نعالي , لقد أًخذت نعالي في شهر رمضان وكان الوقت ظهرا . ذهبت الى البيت حافي القدمين والأرض كانت ساخنه . مشيت حوالي 4 دقائق الى أن وصلت الى البيت .
    تخيلوا , جيمولوجيست المفكر يمشي حافي , ماذا قال الناس الذين شاهدوني يا ترى .
    The Unknown Person

تعرف يا جيلموست انت بقيت تصعب علي الصراحه ما تزعل حالتك وحشه جدا

الموضوع تعدي الملاحظات الغريبه للاسف انت تعتقد انها عبقريه مع انها اقرب للكوميديه

والان الصراحه انا مستغرب من هذه الجمله
    تخيلوا , جيمولوجيست المفكر يمشي حافي , ماذا قال الناس الذين شاهدوني يا ترى
    يعني اشتم فيها رائحه الفخر مع شيء من الغرور؟؟

مع احترامي لك الم تجد حتي قبقاب تلبسه من المسجد (يعني حتي تستأذن من في المسجد وتأخذه)

عموما الله يهديك

ماتزعل لكن كان لازم ابوح باللي في صدري حتي يمكن تستفيد عمما فكر يا مفكر
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

عضو متميز
    ردود
    9,832
    الصيد في الماء العكر .
    ربما لم تعرف لماذا قلت المفكر . هذه الكلمه ظهرت عندما كنا نتحدث عن الجاذبيه , ذاك الموضوع القديم .
    وليس هناك فخر ولا غرور .
    لا بأس يا اخي , أنا أريد من الإنسان أن يقول ما في صدره . لإنني أتطور من الصراحه . لا أحب المجاملات لإنها لا تجعلني أتطور . لكن صدقني الأرض كانت ساخنه .

سؤال , هل هناك قباقب ( جمع قبقاب ولا أعرف كيف تكتب إثناء الجمع ) عندكم في مساجدكم .

وشيئ أخر , أنا في حاجه الى مساعده حتى لا تتكرر الحادثه مره أخرى . أنا أشاهد في الأفلام الأجنبيه التى فيها التجسس وهذه الأمور وأنا أريد جهاز صغير أضعه داخل نعالي حيث إنها إذا أخذت مره أخرى سأعرف من أخذها عن طريق إشارات تظهر عندى على الجهاز . يعني جهاز تتبع .
    هل تعرفون من أين أحصل على هذا الجهاز .
    The Unknown Person

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل