موضوع: Automasker v1.5.1.107 for Adobe After Effects

ردود: 11 | زيارات: 1857

Automasker v1.5.1.107 for Adobe After Effects

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكثرت الطلب على هذا الفلتر ^_^

Automasker v1.5.1.107 for Adobe After Effects

راح يتم المسح بعد شهر تقريباً

دعواكم

اخوكم الفقير لله
    D:

مشكور أخي "العاصفة" و لكن أحب ان أنبه الإخوة أن هذا ليس فلتر و إنما برنامج صغير لعمل الـ matte extraction .

مشكور أخي "العاصفة" و لكن أحب ان أنبه الإخوة أن هذا ليس فلتر و إنما برنامج صغير لعمل الـ matte extraction
    و انا معكم

ما معنى matte extraction
    انتزاع ايش بالضبط ؟

ليست انتزاع اخي عابر ، to extract a matte أو to pull a matte هي مصطلحات يقصد بها صنع الـ matte ، ماهو الـ matte ؟؟.. نفرض أن لديك فيديو به شخص يجري و تريد أن تضيف للمشهد إنفجار يحدث وراءه ،عندما يتم تصوير المشهد بشاشة زرقاء أو خضراء يقوم الفنانون بصنع ما يسمى بالـ matte و هو فيديو فيه الشخص بالأبيض و الخلفية الخضراء تكون بالأسود ، و يتم إدخال هذا الـ matte لبرامج الكومبوزيتنج و يقوم البرنامج بترك الأبيض و حذف الأسود من الـ matte .. يعني كأنه قناع يظهر منه الفيديو الأصلي .

و لكن في الكثير من الأحيان و الحالات لا يتم استخدام الشاشة الخضراء و يضطر الفنانون لعمل ما يسمى بالـ rotoscoping و هي صنع الـ matte كل فريم ، و لكن البرامج تحاول تحسين تلك التقنية و توفير الوقت على الفنانين بعمل برامج تحاول تمييز كل pixel عن المجاورة لها و تصمع mask محكم حول الهدف المطلوب .

الـ automasker لا يفعل شيئا يزيد عما يفعل الأفترإيفكتس و إن كان أفضل في نقطة واحدة و هي أن عدد نقط الماسك ممكن أن يتغير من فريم لأخر .

عضو نشيط
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    327

اخوتي الأعزاء

للأسف البرنامج عند التنصيب يكتب((The Version is OUT OF DATE)) هل معنى هذا أننا خدعنا ....وهل أنتم جربتوه أصلاً؟؟؟أرجوووكم ساعوني لتخطي هذه المشكلة..
    وبارك الله فيكم
    أخوكم:/Mayamax

نعم اخي mayamax

حصل معي نفس الشيء -- فهو لا يكم لالتنصيب لانه قديم "OUT OF DATE"
    مع انني غيرت تاريخ الوندوز لكي اخدعه -- اخرت اشهر ثم سنوات و لكن دون فائده

===

ياريت يا جماعة فيما بعد تستخدموا خاصية البحث في المنابر لأن المعلومة التالية ذكرت أكثر من مرة :
    قبل قيامك بتركيب الفلتر قم بتعديل تاريخ الجهاز عند 14-4-1998
    بعد تركيب الفلتر تستطيع اعادة ضبط التاريخ الي ماكان عليه.

شرح واضح ورائع اخوي العزيز Achilles

الحمد لله ، كنت خايف إن الشرح ملخبط فلا تفهمني ، العفو يا عزيزي على الرحب و السعة

قا ل الاخ Achilles

"قبل قيامك بتركيب الفلتر قم بتعديل تاريخ الجهاز عند 14-4-1998"

------

اولا : جزاك الله خيرا على هذه المعلومة المهمة و معلوماتك كانت واضحة وضوح الشمس

و غير ملخبطة ابدا

ثانيا : الظاهر بان هذا البرنامج قديم جدا -- فهل يوجد تحديث له ؟؟؟

و مرة اخرى -- اشكر جميع الاخوان

==

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل