صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: البيع و الشراء بالمنتدى أكبر مسخره

ردود: 23 | زيارات: 2183
    عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

البيع و الشراء بالمنتدى أكبر مسخره

السلام عليكم

اولا اسف اني كتبت الموضوع هنا

بس احب اقول اول شي للمشرفين و لأبو بدر شخصيا

يا أخي المنتدى بدأ يصير منتدى بيع و شراء و الناس بدأت تغلط على بعض انتبه الله يخليك
    انت صاحب المنتدى و انت مسؤول عن كل كلمه تقال فيه و سوف تحاسب عليها كلها .

اخواني و الله عيب عليكم هذا منتدى للماكس و قلبتوه للتجاره , و الله ما يجوز
    لو انتوا ما تقولون تحبون المنتدى ما عملتم هذا كله .

بس حبيت اقولكم انه مو حلو انه يجيك شخص و يقلوك روح شوف منتدى ابو بدر كله بيع و شراء و يسبون بعض
    و على فكره اكثر الاعضاء تركوا هذا المنتدى من الاشياء الي تصير فيه مره انقلب المنتدى الماكس للمايا و ضلهم يطفشوا بالناس و الان بالبيع و الشراء

وين المشرفين المسؤولين كلهم نايمين متل هذه المواضيع لازم تلغى و ينبه العضو ما يجوز هذا يا أخواني

و أنا اسف اخواني اني كتبت الموضوع بس لازم تصحوا شوي الله يخليكم
    و ياريت ما حد يزعل مني

السلام عليكم

لا فوض فوك MAX BOSS
    كلام صحيح فهذا موقع لتبادل الخبرات ولخدمة الدين
    فلا يجوز أن يحّرف عن هدفه وغايته
    هدانا الله وكل الأعضاء لطاعته
    وقل ربي زدني علما

عضو نشيط
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    360
    وعليكم السلام اخي Max Boss

والله يا اخي هذه حقيقه مره ...

انقلب المنتدى مزادا ... !!

السلام عليكم

والله يا اخواني كلامك صحيح وانا عندي اقتراح لو كل واحد يعرض شئ للبيع والتجاره داخل المنتدى يحذف الموضوع حقه لكي نحافظ على هذا المنتدى من كل شوائب ارجوا من ابو بدر ان يقول كلمه في هذا الموضوع.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

عضو فعال
    صور رمزية أحمد الضوي
    المنطقة
    مصر
    ردود
    212
    مع إحترامي لجميع الأخوة الكرام

أنا مش شايف في الموضوع ده مشكلة في إن الواحد يعرض البرامج اللي عنده و يقدمها لغيره حتى ولو كان بالفلوس واللي عايز يشتري يشتري واللي مش عايز يفتح الله

ومش معنى إن في عندك اللي ممكن يجيبلك برامج الجرافكس أو إنت ممكن تتصرف وتجيبها إنك تقفل على اللي معندوش الفرصة دي وهذا يتضارب مع مبدأ التعاون اللي المفروض هو أساس المنتدى ده .. وللا إيه ؟؟

واللينكات اللي وضعها الأخوة مشكورين لإسطوانات الماكس مثلاً عايزه واحد عنده إشتراك سريع و للا بيستقبل الإنترنت من خلال الريسيفر بتاعه ( متستغربوش في ناس عامله الحكاية دي و بتستقبلها على قناة Internet data الموجودة في الأوروبي ) ومبتقولش عملت الموضوع ده إزاى وهذا لا يتوفر لكثير من الأعضاء

والمنتدي لم يخرج عن أهدافه التعليمية لإن إزاي حتعلم الماكس مثلاً أو المايا و أنا معنديش البرنامج ومش عارف أجيبه منين ؟ .. الناس الأول تجيب البرنامج و بعدين تتعلم

وحكاية إن المنتدى بقى مزاد و تجارة والكلام الكبير ده .. ده تضخيم مبالغ فيه لإن اللي بيعرض البرامج اللي عنده هو حر يعرضها مجاناً يعرضها بفلوس هو حر ... و محدش ضرب حد على إيده

أما بخصوص المشاحنات بين الأخوة حول هذا الموضوع فهذا تسرع و أطلب منهم ضبط أنفسهم و أقول لهم :

إدي الفرصة لغيرك عشان يشتغل على أحدث البرامج مثلك وأذكره بحديث رسولنا الكريم ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )

وللا إنتو مش معايا في الكلام ده ؟؟؟
    أخر تعديل بواسطة أحمد الضوي في 13 / 11 / 2003 الساعة 02:42 AM
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

عضو متميز
    صور رمزية CartoonPlayer
    المنطقة
    أرض الله
    ردود
    1,130
    درء المفسده مقدم على جلب المنفعه لو كان الى هيبيع هينصب على أخي المسلم ويقهرو بعد أن يكتشف النصبه لا بلاش يشتغل أحسن مهو لو كل واحد يدي للفي بلدو هنبقى زي الفل بس في ناس بتهرب من الموضوع ده يعني مثلا في واحد إشتري من >>>>>>>>>>>>>>> الماكس 6 على 3 إسطوانات وهنوزعو على كل الإخوة المسلمين في مصر إيه المشكله لو كل مسلم عمل كده مع إخوانو في البلد الى هو ساكن فيها
    أخر تعديل بواسطة نون في 13 / 11 / 2003 الساعة 06:41 PM

عضو نشيط
    صور رمزية alkurdi
    المنطقة
    nederland
    ردود
    446

السلام عليكم

انا مع كلام الاخ أحمد الضوي وكلامه عقلاني ولا يحمل اي شي من الغيرة او
    المبالغة وتضخم المواضيع واخذها بحساسية زايده وارجوا عدم الاسراع
    بالقرارات ربما يضر بالتطور والابداعات المشاركين في هذا المنتدى
    وشـــــــــكرا

عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,389
    ..

بصراحة اليوم استلمت هاردسك 120 جيجا من أخوي في الله Only maya ما يحتاج اتكلم عن اللي موجود فيه..المهم اليوم استلمته وقلت يمكن ابيع على شباب المنتدى لكن لما دخلت لقيت التنبيه هذا فأنا اظن انه خلاص ما يحتاج نفتح مواضيع للبيع ..

ليس لدي اعتراض
    لكن...

يا اخي *****اعمل خير وكمله...اقصد ان مساله البيع قد يشوفها البعض استغلال..وانا مع الراي الذي يقول ان المنابر ليست سوق ..
    ما اعنيه اخي انه بدلا من البيع ..نعمل الخير للاخوان..اذا كانت بخصووص التكاليف فيمكن دفع تكاليف ال cds
    مثلا...لكن البعض اخذها مساله تجاره بحته ومساله مزايدات""فلان يبيع باكثر انا ابيع مثل سعره"" الخ الخ صرنااا حراج...يعني بالمصري "سوق مادري شنو ""
    انا اقول .......نساعد اخواننا ولو وجدت تكاليف مثل السيديات الفاضيه او الشحن فهذه معليه اللي عاوزهم يدفع لهم ..اما ان تكووون تجاره ويتسارع كل منا على بيع مالديه...اعتقدها تغض بالقلب والله...لاني ارى ان ما اريده للكل لايريده البعض لي...
    مع السلامه

عضو
    المنطقة
    الاوجام
    ردود
    122

السلام عليكم

والله وانت صادق

االمنتدى من فتره كله تفاعليات وتبادل ووووو
    واللحين مانه الى عوار الراس الى ادا كان موضوع يستاهل

تحياتي

عضو متميز
    صور رمزية CartoonPlayer
    المنطقة
    أرض الله
    ردود
    1,130
    يا جماعه لو أحد يستأذن الأخ أبو بدر أن يسمح بمنبر أطراف الحديث لأن في ناس بتشتغل بشرف مش كلهم نصابين
    أخر تعديل بواسطة CartoonPlayer في 13 / 11 / 2003 الساعة 07:17 AM

عضو نشيط
    صور رمزية احمد مراد
    المنطقة
    القاهرة
    ردود
    358
    انا من رائى اخى أحمد الضوي

البيع والشراء لا يضرر أحد وفانتم كده بتحرموا ما احل الله لكم هو البيع
    واللى يريد الشراء يتقدم الى الشراء والذى لا يريد يتوقف على الهراء والسخريه بالاعضاء المنتدى

عضو فعال
    المنطقة
    الكويت
    ردود
    296

الهدف المشاركه

خليهم ايبيعون ويشتروون بس ما يغلطوون ببعض المهم يستفيدوون من بعضهم البعض حتي ينموا قدراتهم .

لا أظن أن اعلانات البيع هي سبب ابتعاد البعض عن هذا المنتدى. يعني وين الضرر فيها؟؟
    لكن اللي مش عاجبني هو وضع الاعلانات في غير محلها. مثلا ممكن وضعها في أطراف الحديث. أما وضعها تحت ردود عن اسئلة أو غير ذلك فهذا شيء غير لائق.
    و الله شيء مضحك أن يترك الواحد هذا المنتدى بسبب اعلان يراه؟

عضو جديد
    المنطقة
    lebanon
    ردود
    13
    السلام عليكم ورحمة الله

الشباب معها حق، فالبيع هنا ليس بالمشكلة، فلكي يتشجع الإخوة ويرسلو البرامج الكبيرة التي لا يستطيع الجميع تحميلها من السرفر، يتشجع بقبض مبلغ رمزي، وهو عبارة عن أجرة الشحن ومروءته، يعني القصة ما فيها شيء،

أنا بصراحة كان في هاكر من موقع ألماني سيبيعني قلبس للملكس ب200 دولار، ولكني لم أتطمئن له، فلا شيء يربطني به من قومية أو دين، بينما الشباب في المنبر ما شاء الله كلهن إخوة على إختلاف بلدانهم، والله لم أحس بالإخوة بين العرب والمسلمين إلى في هذا الموقع، فلا يتهمن أحدكم الآخر إتهامات التجارة وغيرها، فأنا إذا طبلت من أحد أن يرسل السيدي ، فمن غير المقبول أن يتحمل تكاليف الشحن وتفرغ من عمله وألى أخره من دون أجر رمزي

اسمحوا لي بمشاركة ولكن اتمنى ألا تغضب أحدا .
    الحقيقة أني لم أجد في الشبكة منتدى يخرج أعضاؤه عن الهدف الرئيس من المنتدى كما هو الحال هنا .
    الحمد لله أن كثيرا من الأعضاء هنا هم من أصحاب الأخلاق الرفيعة والتوجه الحسن ولكن لسبب أو لآخر الأحاديث الجانبية والاستفسارات عديمة الفائدة أو حتى الأسئلة المكررة تطغى على جانب كبير من المنتدى مقارنة بالإبداع أو التصميم أو التركيز على تعلم أسس هذا الفن الراقي .
    هذا أولا .
    ثم بعد ذلك نعود لقضية البيع :
    الكلام حولها لا شك أنه مصحوب بشئ من الحرج ولكن ؟
    هناك بعض الاخوة طابت نفوسهم في تقديم الخدمات الجليلة من برامج ونحوها سواء بوضع الروابط أو حتى بتوفيرها للمحتاجين بدون مقابل .
    وبعضهم يرى أنه بذل الكثير من المال والجهد والوقت ليحصل على برنامج أو ملف وهو يرى من حقه أن يسترد ولو شيئا من ذلك وفي الوقت نفسه قد يوفر برنامجا أو ملفا غير متوفر لا عن طريق الشبكة ولا عن طريق محلات البيع .
    وكلاهما في نظري على صواب .
    وتمر على الواحد منا ساعات يتمنى أن يدفع كل ما يملك من اجل الحصول على مايريد فإذا كان يقوم أحدهم بتوفير ذلك وبثمن بخس فأين المشكلة ؟؟
    لكن بشرط ألا يكون هذا هو الطابع العام للمنتدى وانا مع من يرى وضع هذه الموضوعات في منتدى الأحاديث الجانبية أو حتى البرامج الرسومية الأخرى ويتم إخبار الأعضاء عن طريق الرسائل الخاصة أو غيرها .
    تحياتي للجميع
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    المنطقة
    Yemen
    ردود
    879
    بسم الله

شكراً اخي على انهاء هذه المهزله وفعلت خير

جزاك الله خير

بالنسبة لاخي بدر ما قصد وحسم الامر

جزاه الله خير

اخوك
    Step By Step
    You can get your futuer

الي جميع الاخوه

اولا انا ليست بياعا
    او اريد اكتساب مالا من وراء ذلك
    ولله يشباب المبلغ الذي اخذه هو اما تمن الدون لود او تمن شحن
    اوتمن شرائي للبرنامج
    وغير كده انا لو احب الاخ ابو بدر ان اكتفي عن ذلك
    يريت
    يرد عليا
    او اراد الاصدقاء في المنابر ان اكتفي
    مع العلم اني اعلم ان هناك كثيرين
    ولله حد الان لم يقدرو على الحصول على الماكس 4 حتى
    ولله يشباب اذا كان النظرة فقط لموضوع التجارة كتجارة
    لاه انا ولله اقصد من وراء ذلك الافادة اولا
    وغير ان مش عارف اعمل ايه يرضي الاخوه
    لان منهم من يقول يريت تعرض عن الاشياء التي عندك والبعض يقول لا فمن يقول لا هل يعرف ان كثيرين يريديون هذه الاشياء باي طريقه ولا يقدر الحصول عليها
    -----------------------------
    أخر تعديل بواسطة نون في 21 / 01 / 2004 الساعة 05:06 PM

السلام عليكم

الاخ ama3d لم يقصد التجارة للربح وانا اتفهمه من جه ان تنزيل البرامج ليس سهلا كما تعلمون ومن جه اخرى نسخ البرامج على سيدي او اكثر وغير هذا هو ارسال هذه البرامج وخصوصا ان كانت خارج دولته
    ولو اخذنا سعر السيدي الذي يبيعة الاخ ama3d لوجدنا انه مبلغ تافه وليس به اي ربح لنما لتغطية البريد والسيدي

واضن ان الاخama3d سيرتاح من ان يعرض برامج للجميع وارسالها وتنزيلها ووووو

أخر تعديل بواسطة يوسف فلسطين في 13 / 11 / 2003 الساعة 06:19 PM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معشر الاخوة المنابر افتتحت بفضل الله منذ عام 2000 م ، ومنذ ذلك التاريخ وحتى اليوم لم نمنع أحد من أن يكتب موضوعاً يعرض فيه بيع أقراص او برامج وخلافه ، ومن جهة ثانية لا يوجد لدينا أدنى حرج في ممارسة حق مشروع وهو البيع والشراء وتبادل البرامج بين الأعضاء لكن ما أصبح أمراً مزعجاً مؤخراً ودعانا لمراجعة هذا الموضوع هو تزايد الأخوة الذين يقومون بعرض مواد للبيع وكثرة المواضيع التي تتحدث عن ذلك فبعض الاخوة هداه الله يقوم يومياً بإضافة العديد من المواضيع الجديدة وكلها تتحدث عن نفس الموضوع ثم أصبح بعض الاخوة يقومون بإضافة عروض البيع في مواضيع لا تحتمل ذلك مثل موضوع الأخ محمود حجازي والمعنون بكنز المنابر

هناك الحاح في عرض هذه الموضوعات قد أزعج الكثير من الأعضاء وتطور الأمر الى ما يشبه التنافس الحاد بين العارضين تطور لاحقاً الى الشتائم والخصام ومراجعات بين المتبايعين امتلأت بها بعض الصفحات واتهامات بالغش والكذب والخداع والكثير من المصطلحات غير اللائقة ، وبظني أن ذلك لا يرضي أحد

البيع حق مشروع والجميع يتفقون على ذلك ، لكنهم بالتأكيد سيختلفون عندما تتعلق عملية ممارسة هذا الحق المشروع في موقع غير مناسب كقاعة الدرس مثلاً ولكل مقام مقال

رجاء لكل الاخوة عدم كتابة مواضيع او ردود تتعلق بالبيع والشراء ، وإن كان لابد فليكن عندما تدعو الحاجة الملحة الى ذلك وعبر الرسائل الشخصية بعيداً عن العروض العلنية والطرح المستمر

تقبلوا تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل