Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البيع و الشراء بالمنتدى أكبر مسخره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البيع و الشراء بالمنتدى أكبر مسخره

السلام عليكم

اولا اسف اني كتبت الموضوع هنا

بس احب اقول اول شي للمشرفين و لأبو بدر شخصيا

يا أخي المنتدى بدأ يصير منتدى بيع و شراء و الناس بدأت تغلط على بعض انتبه الله يخليك
    انت صاحب المنتدى و انت مسؤول عن كل كلمه تقال فيه و سوف تحاسب عليها كلها .

اخواني و الله عيب عليكم هذا منتدى للماكس و قلبتوه للتجاره , و الله ما يجوز
    لو انتوا ما تقولون تحبون المنتدى ما عملتم هذا كله .

بس حبيت اقولكم انه مو حلو انه يجيك شخص و يقلوك روح شوف منتدى ابو بدر كله بيع و شراء و يسبون بعض
    و على فكره اكثر الاعضاء تركوا هذا المنتدى من الاشياء الي تصير فيه مره انقلب المنتدى الماكس للمايا و ضلهم يطفشوا بالناس و الان بالبيع و الشراء

وين المشرفين المسؤولين كلهم نايمين متل هذه المواضيع لازم تلغى و ينبه العضو ما يجوز هذا يا أخواني

و أنا اسف اخواني اني كتبت الموضوع بس لازم تصحوا شوي الله يخليكم
    و ياريت ما حد يزعل مني

السلام عليكم
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

لا فوض فوك MAX BOSS
    كلام صحيح فهذا موقع لتبادل الخبرات ولخدمة الدين
    فلا يجوز أن يحّرف عن هدفه وغايته
    هدانا الله وكل الأعضاء لطاعته
    وقل ربي زدني علما

وعليكم السلام اخي Max Boss

والله يا اخي هذه حقيقه مره ...

انقلب المنتدى مزادا ... !!

السلام عليكم

والله يا اخواني كلامك صحيح وانا عندي اقتراح لو كل واحد يعرض شئ للبيع والتجاره داخل المنتدى يحذف الموضوع حقه لكي نحافظ على هذا المنتدى من كل شوائب ارجوا من ابو بدر ان يقول كلمه في هذا الموضوع.
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

مع إحترامي لجميع الأخوة الكرام

أنا مش شايف في الموضوع ده مشكلة في إن الواحد يعرض البرامج اللي عنده و يقدمها لغيره حتى ولو كان بالفلوس واللي عايز يشتري يشتري واللي مش عايز يفتح الله

ومش معنى إن في عندك اللي ممكن يجيبلك برامج الجرافكس أو إنت ممكن تتصرف وتجيبها إنك تقفل على اللي معندوش الفرصة دي وهذا يتضارب مع مبدأ التعاون اللي المفروض هو أساس المنتدى ده .. وللا إيه ؟؟

واللينكات اللي وضعها الأخوة مشكورين لإسطوانات الماكس مثلاً عايزه واحد عنده إشتراك سريع و للا بيستقبل الإنترنت من خلال الريسيفر بتاعه ( متستغربوش في ناس عامله الحكاية دي و بتستقبلها على قناة Internet data الموجودة في الأوروبي ) ومبتقولش عملت الموضوع ده إزاى وهذا لا يتوفر لكثير من الأعضاء

والمنتدي لم يخرج عن أهدافه التعليمية لإن إزاي حتعلم الماكس مثلاً أو المايا و أنا معنديش البرنامج ومش عارف أجيبه منين ؟ .. الناس الأول تجيب البرنامج و بعدين تتعلم

وحكاية إن المنتدى بقى مزاد و تجارة والكلام الكبير ده .. ده تضخيم مبالغ فيه لإن اللي بيعرض البرامج اللي عنده هو حر يعرضها مجاناً يعرضها بفلوس هو حر ... و محدش ضرب حد على إيده

أما بخصوص المشاحنات بين الأخوة حول هذا الموضوع فهذا تسرع و أطلب منهم ضبط أنفسهم و أقول لهم :

إدي الفرصة لغيرك عشان يشتغل على أحدث البرامج مثلك وأذكره بحديث رسولنا الكريم ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )

وللا إنتو مش معايا في الكلام ده ؟؟؟
          التعديل الأخير تم بواسطة أحمد الضوي; 13 / 11 / 2003, 02:42 AM.
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم

درء المفسده مقدم على جلب المنفعه لو كان الى هيبيع هينصب على أخي المسلم ويقهرو بعد أن يكتشف النصبه لا بلاش يشتغل أحسن مهو لو كل واحد يدي للفي بلدو هنبقى زي الفل بس في ناس بتهرب من الموضوع ده يعني مثلا في واحد إشتري من >>>>>>>>>>>>>>> الماكس 6 على 3 إسطوانات وهنوزعو على كل الإخوة المسلمين في مصر إيه المشكله لو كل مسلم عمل كده مع إخوانو في البلد الى هو ساكن فيها
            التعديل الأخير تم بواسطة نون; 13 / 11 / 2003, 06:41 PM.
            فلاشات تعليمية : [ تيسير علم الحديث ] [ منهج صناعة الإعلان ]
            ---------------------------
            لا تحقرن من الذنوب شيئأ إن الجبال من الحصى
            -----------------------------
            لا إله إلا الله ومحمد وموسى وعيسى صلى الله عليهم وسلم عباده ورسله وهم من خلق الله لا يضرو ولا ينفعو إلا بإذن الله

أعمالي youtube

السلام عليكم

انا مع كلام الاخ أحمد الضوي وكلامه عقلاني ولا يحمل اي شي من الغيرة او
              المبالغة وتضخم المواضيع واخذها بحساسية زايده وارجوا عدم الاسراع
              بالقرارات ربما يضر بالتطور والابداعات المشاركين في هذا المنتدى
              وشـــــــــكرا

..

بصراحة اليوم استلمت هاردسك 120 جيجا من أخوي في الله Only maya ما يحتاج اتكلم عن اللي موجود فيه..المهم اليوم استلمته وقلت يمكن ابيع على شباب المنتدى لكن لما دخلت لقيت التنبيه هذا فأنا اظن انه خلاص ما يحتاج نفتح مواضيع للبيع ..

ليس لدي اعتراض
                لكن...

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

يا اخي *****اعمل خير وكمله...اقصد ان مساله البيع قد يشوفها البعض استغلال..وانا مع الراي الذي يقول ان المنابر ليست سوق ..
                  ما اعنيه اخي انه بدلا من البيع ..نعمل الخير للاخوان..اذا كانت بخصووص التكاليف فيمكن دفع تكاليف ال cds
                  مثلا...لكن البعض اخذها مساله تجاره بحته ومساله مزايدات""فلان يبيع باكثر انا ابيع مثل سعره"" الخ الخ صرنااا حراج...يعني بالمصري "سوق مادري شنو ""
                  انا اقول .......نساعد اخواننا ولو وجدت تكاليف مثل السيديات الفاضيه او الشحن فهذه معليه اللي عاوزهم يدفع لهم ..اما ان تكووون تجاره ويتسارع كل منا على بيع مالديه...اعتقدها تغض بالقلب والله...لاني ارى ان ما اريده للكل لايريده البعض لي...
                  مع السلامه

السلام عليكم

والله وانت صادق

االمنتدى من فتره كله تفاعليات وتبادل ووووو
                    واللحين مانه الى عوار الراس الى ادا كان موضوع يستاهل

تحياتي

يا جماعه لو أحد يستأذن الأخ أبو بدر أن يسمح بمنبر أطراف الحديث لأن في ناس بتشتغل بشرف مش كلهم نصابين
                      التعديل الأخير تم بواسطة CartoonPlayer; 13 / 11 / 2003, 07:17 AM.
                      فلاشات تعليمية : [ تيسير علم الحديث ] [ منهج صناعة الإعلان ]
                      ---------------------------
                      لا تحقرن من الذنوب شيئأ إن الجبال من الحصى
                      لا إله إلا الله ومحمد وموسى وعيسى صلى الله عليهم وسلم عباده ورسله وهم من خلق الله لا يضرو ولا ينفعو إلا بإذن الله

أعمالي youtube

انا من رائى اخى أحمد الضوي

البيع والشراء لا يضرر أحد وفانتم كده بتحرموا ما احل الله لكم هو البيع
                        واللى يريد الشراء يتقدم الى الشراء والذى لا يريد يتوقف على الهراء والسخريه بالاعضاء المنتدى
                        موقع مراد التعليمى للتصميم ثلاثى الابعاد
                        الاشتراك فى دورات تدريبية تؤهلك لأحتراف الماكس
                        من خلال نظام صناع المبدعين (حمل ملف صناع المبدعين )
                        www.m3dmax.com/category/course
                        أول وأضخم كتاب للماكس الكترونى باللغة العربية
                        www.m3dmax.com/388

الهدف المشاركه

خليهم ايبيعون ويشتروون بس ما يغلطوون ببعض المهم يستفيدوون من بعضهم البعض حتي ينموا قدراتهم .

لا أظن أن اعلانات البيع هي سبب ابتعاد البعض عن هذا المنتدى. يعني وين الضرر فيها؟؟
                            لكن اللي مش عاجبني هو وضع الاعلانات في غير محلها. مثلا ممكن وضعها في أطراف الحديث. أما وضعها تحت ردود عن اسئلة أو غير ذلك فهذا شيء غير لائق.
                            و الله شيء مضحك أن يترك الواحد هذا المنتدى بسبب اعلان يراه؟
                            3DReel2005

السلام عليكم ورحمة الله

الشباب معها حق، فالبيع هنا ليس بالمشكلة، فلكي يتشجع الإخوة ويرسلو البرامج الكبيرة التي لا يستطيع الجميع تحميلها من السرفر، يتشجع بقبض مبلغ رمزي، وهو عبارة عن أجرة الشحن ومروءته، يعني القصة ما فيها شيء،

أنا بصراحة كان في هاكر من موقع ألماني سيبيعني قلبس للملكس ب200 دولار، ولكني لم أتطمئن له، فلا شيء يربطني به من قومية أو دين، بينما الشباب في المنبر ما شاء الله كلهن إخوة على إختلاف بلدانهم، والله لم أحس بالإخوة بين العرب والمسلمين إلى في هذا الموقع، فلا يتهمن أحدكم الآخر إتهامات التجارة وغيرها، فأنا إذا طبلت من أحد أن يرسل السيدي ، فمن غير المقبول أن يتحمل تكاليف الشحن وتفرغ من عمله وألى أخره من دون أجر رمزي

يعمل...
                              X