موضوع: والله حيرتوني يا اخوان

ردود: 6 | زيارات: 855

والله حيرتوني يا اخوان

يا اخوان والله ضعت صراحة بين المواضيع عن كروت الشاشة البانيكل و الماتروكس

قريت اكثر المواضيع في المنتدى عن هذيل الكرتين ولاكن ناس تقول البانيكال افضل من الماتروكس و ناس تقول العكس

وانا ابي اشتري كرت شاشة بس محتار و خايف اشتري بانيكال و يطلع الماتروكس احسن و خايف اشتري الماتروكس و يطلع البانيكل احسن احترت والله و ماودي اشتري شيء بعدين اتحسف

فيدوني شنو الافضل و شنو يحتاج من مواصفات حق الجهاز علشان مايصير بطيء الجهاز

شاكرلكم اخواني

يعني معقوله محد يعرف حق هذيل الكرتين ؟

عضو
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    79

اعقلها وتوكل

السلام عليكم ،،
    أخي الفاضل لاشك أن التأني والسؤال وعدم التسرع مطلوب لكن الماتروكس RTX100 extreem من أفضل الكروت التي تفي بالغرض - حسب تجربتي وخبرتي البسيطة - وسعره معقول - 4200 ريال سعودي - خصوصاً أن كثير من المؤسسات الإعلامية تعمل عليه وبالمناسبة تأتي مع الماتروكس فلاتر خاصة به جميلة جدا كذلك يأتي مع الكرت برنامج البريميير النسخة الأصلية ،
    لكن ما أخفيك أحد المختصين يثني على كرت من نوع كونوبوس خصوصا في في إدخال وإخراج العمل عن طريق منفذ الديجيتال فيديو DV وسعره من4300إلى4500 ريال ولكن تبقى فلاتر الماتروكس أفضل ،، لكن إذا طعمت مشروعك بلمسات من الثري دي ماكس أو المايا وكذلك الأفتر إفكت ستنسى فلاتر الماتروكس .
    تحياتي للجميع ،،

شكرا على المساعده و جزاك الله الف خير

يعني تنصحني بالماتروكس RTX100 extreem او في نوع افضل منه من انواع الماتروكس

وبنسبه حق كرت من نوع كونوبوس افضل من الماتروس في نقاوة التسجيل من الفيديو او الكاميرا او الماتروكس افضل اما ما اتكلم عن الفلاتر قصدي نوع الكرت

وشاكرلك المعلومه

عضو
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    79

اعقلها وتوكل

بالنسبة للماتروكس فيه ديجيتال سويت هذا الكرت سعره 20000ريال عشرون ألف ريال وقابل للزيادة لكن RTX100 يفي بالغرض قلت لك تعمل به مؤسسات مشهورة ولها إصدارات في السوق ، أما عن الترجيح في الأفضلية فلم أجرب إلا RTX100 ولم أجرب الكونوبوس بالمناسبة الشخص الذي أثنى على الكونوبوس يعتبر من موزعي الكونوبوس في الرياض !!! لكن نحسن الظن في الرجل وأتمنى من الإخوة المحترفين إثراء الموضوع ولكن نصيحة أخيرة كثير من الإخوة - وأنا أولهم - يضيع وقته وجهدة وتمر الأيام ولم يفعل شئ فسواء عملت بالماتروكس أو الكونوبوس أو البنكل أو حتى الفايروير ( إذا كنت مطفر ) فماذا قدمنا من أعمال لجمهور الفيديو .

مشكور اخوي على المعلومات والله يجزاك خير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل