Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لا نرسل e mail لشركة آلياس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا لا نرسل e mail لشركة آلياس

ما رأيكم . كل عضو يرسل e mail ويقول إنه يريد من شركة آلياس أن تضع اللغة العربية في المايا .
    ألا تظنون إنها فكره طيبه وقد تُنفذ . أم أن هناك أحد من الإخوه عنده فكره أخرى .

شكرا
    The Unknown Person

Gemo أظن أنك تحلم.

هو مايا أصلا غير متوفر بالفرنسية و الألمانية -لا أدرى عن اللغات الأخرى- فكيف سيعملون واحدة بالعربية ؟ و من سيشتريه عليهم؟
    3DReel2005

سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
      ........
      يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

السلام عليكم

اخي لزهر في مايا باللغه الالمانيه وهي عندي بس ما تعمل على الوندوز اكس بي ولا على الميلينويم تعمل على ويندوز مش عارف اسمه.
        اخي Gemologist ما اتصور هم حيوافقوا لانه هذه شغله مكلفه بالنسبه لهم.
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

مايا باللغة العربية ^..........^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

أرجو المعذره ولكن ربما لم تفهموني . أنا أريد أن أقول هي نفس المايا ولكن في ال text يضعون اللغه العربيه حيث يمكننا أن نكتب بالعربي . أنا لم أقصد أن تكون المايا كلها عربيه .الآن توجد اللغه العربيه ولكن الحروف لا تكون متصله. إذا حاولتم الكتابه ستجدون إن كل حرف يكون منفصل عن الحرف الذي قبله .
              The Unknown Person

نص مقتبس من موضوع Gemologist
                أرجو المعذره ولكن ربما لم تفهموني . أنا أريد أن أقول هي نفس المايا ولكن في ال text يضعون اللغه العربيه حيث يمكننا أن نكتب بالعربي . أنا لم أقصد أن تكون المايا كلها عربيه .الآن توجد اللغه العربيه ولكن الحروف لا تكون متصله. إذا حاولتم الكتابه ستجدون إن كل حرف يكون منفصل عن الحرف الذي قبله .
                توقعت ذلك

اخي هل جربت برامج المستخدمه مع الماكس مثل الرسام والسيف

اظن انهم راح يشتغلوا

والسلام ختام
                الله اكبر
                الله المستعان

و هل تظن يا اخي أن هناك واحد من الشباب سيشتري برنامج ب 20.000 دولار ؟

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

انا معاك في رايك.. ما بنخسر شي لو جربنا نطرش رسايل او ايميلات لشركة الياس/مقدمة الموجة
                    بس ما نعرف ايميل الشركة.. حط الايميل و بتلاحظ مشاركة اقوى

برنامج الرسام و غيره احيانا ما ينفع، و لو يكون المايا مدعوم بالعربية افضل من استخدام برامج من طرف ثالث
                    [ maya status : loaded successfully ]
                    [ studio tools status : loaded partially ]
                    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
                    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
                    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
                    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

مايا باللغة العربية

معظم الاسواق دول العربية ضعيفه نسبيا ومكافحة القرصنة غير فعال
                      على العكس برامج ويندوز حيث تتوفر اللغة العربية لكثر مستخدمين ووجود السوق وامكانية التسويق ......

وبعد شركة الياس لن يجازف في الاستثمار باللغة العربية بس ممكن ماعندهم المانع وجود مستثمر عربي يسوق المنتجات الياس في دول العربية وهاي مجازفة اخرى للمستثمر لعدم شعبية المايا على نطاق واسع

لازلنا متخلفين في الصناعة الافلام والالعاب للاسف
                      tsk tsk tsk

يعمل...
                      X