Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للاخ ابو بدر لماذا هذا الحذف التعسفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للاخ ابو بدر لماذا هذا الحذف التعسفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخ الفاضل / ابو بدر

مع خالص التقدير وخواتيم مباركة وفضيلة ... نسأل الله ان نكون من عتقاء هذا الشهر

نبلغكم بعميق اسفنا وشديد استغرابنا للحذف التعسفي الذي لقيته من ادارة المنتدى في موضوعي المعنون باسم (( مقترح لانشاء قسم للتبادل والبيع بين الاعضاء فقط __ للتصويت __ )) وحتى انه لم يأتينا اعلام من قبلك او من قبل اي مشرف عن سبب هذا الحذف ولو حتى برسالة خاصة على الاقل

الموضوع يهدف الى افادة الاعضاء و لا اظن ان فيه ما قد يسئ للمنابر او ما قد يزعج الادارة (( الا اذا كان الاستماع لرأي الاعضاء يشكل مصدر ازعاج لكم ))

والادهى والامر ان الاخ الحبيب ( الهاوي ) طرح نفس الموضوع ونفس الاقتراح وبعنوان (( اقتراح لابو بدر )) وانا لم ازد على ما قال الا بطرح الموضوع للتصويت .... فهل المشكلة كانت في التصويت ؟؟؟

ايها السادة بالرغم انني عضو حديث على المنتدى الا انني ارجو ان تصغوا لنصيحتي هذه ....كفانا ما نعانه من تكميم للافواه لدى حكامنا و والله انه لا ينقصنا مصادرة للافكار والامال حتى نلقى ذلك الكبت والتكمبم و ((الحذف )) عند اخواننا واحبابنا

اعطونا حرية التعبير فإن اخطأنا فوجهونا وقولوا لنا اين مكمن الخطأ.. اما الحذف الاجباري فلا اظن ان هذا الاسلوب من شيمكم ونهجكم

متأكد ان في الامر لبس ما ..... فارجو التوضيح والبيان كما ارجو عدم حذف موضوعي هذا كما حدث لسابقه الاول

وتحملونا ... فلاخير فينا ان لم نقلها ولا خير فيكم ان لم تسمعوها

محبك ... في القمة

http://www.maxforums.net/announcement.php?s=&forumid=18
    ألم تقرأ هذا الاعلان؟!
    { ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون }

أخي الكريم في القمة
      كل عام وانت بخير

اعتذر لك ولكافة الاعضاء لأي ازعاج حصل وهو غير مقصود طبعاً ..
      وليس في الأمر تكميم افواه ومصادرة افكار بل لأن الموضوع اشبع بحثاً ومناقشة فالقضية تنظيمية في المقام الأول
      وبخصوص موضوعك فقد ازعجنا قيامك بنشره في جميع الأقسام في ذات الوقت
      وأما اقتراح افتتاح قسم للتبادل التجاري فللاسف ذلك غير ممكن لاعتبارات عديدة من اهمها هو ان الموقع لا يستطيع تبني نشاط تجاري ينظر اليه باعتباره نشاطاً غير مشروع من حيث ان عمليات البيع ستكون مادتها البرامج والاقراص المقرصنة وهذا ربما أدى الى دخول الموقع في مشكلات مع الشركات المنتجة لتلك البرامج واتهامنا بانتهاك حقوق الملكية الفكرية

تقبل تحياتي ..
      المنابر على twitter@ / facebook

اخ ابو بدر

انا ارى في كثير من المنتديات
        تقوم باعطاء المكان الذي فيه البرنامج
        او المكان الذي ممكن ينزل منه
        ولكن هنا الا تلاحظ ان المنتدى (( المنابر )) اغلب برامجه غير معروفه للجميع وغير انها غير متوفره
        فالاخوه المتحدة والاخ ama3d عرضو هذا الموضوع
        بان يقومو بتوفير هذه البرامج
        ولكن نشكرك على كل حال ولك ارجو التعامل مع الموضوع بهدوء
        ومراعات ظروف الغير
        -------------------------------------------------
        اسف على الاطالة
        ولكن انتم احسن منا وتحبو تسمعونا

الاخ الحبيب ابو بدر

,

اخي الحبيب... احترم رأيك ولكن التمس منك يا اخي شئ وهو انه عند حذف موضوع لاحد الاخوة يعلم بصورة اخوية عن سبب الحذف من اجل ان لا نجعل للشيطان مدخل بيننا ....

على العموم لقد ارسلت لك رسالة خاصة .. اوضح فيها مقترحي لانه للان لم يتفهم كما اريد ..

ولك ولكل اعضاء هذا المنتدى الغالي كل الحب والتقدير

.

.

لقد تفهمت الموضوع واعتذر للاخ الحبيب ابوبدر ان كنت قد ازعجته .. (( حلوه ان كنت هذه ))

حبيب يا ابوبدر واخلاقك رفيعة ...

.

يا خساره دخلت الموضوع بعد ان انتهى على الصلح كنت عايز ازيد الطين بله
              لان هناك مواضيع ليس الغرض منها تجاري اطلاقا وحذفت هي ايضا مع ان اصحاب المواضيع كانوا يقدموا خدمات مجانيه ولم يطالبوا بأي مكسب
              الله اكبر
              الله المستعان

>

اخي الحبيب mohheader ....

ما دمت تريد تزيد البلل (( في الطين قصدي طبعا )) فممكن افكر بنقض الصلح ..

لكن من جد فعلا انصح عند حدوث اي حذف يا ابوبدر ياابوبدر يا ابوبدر على الاقل يعلم العضو عن السبب وينصح وذلك حفاظا على سلامة الشعرة ( فاهمني طبعا )

.

اخي حرام عليك عايز تعضيني ذنوب لان الي يصلح بين اثنين يكسب حسنات يبقى الي يفض صلح بين اثنين باخذ سيئات

حبيت فقط لفت انظار الاستاذ ابو بدر لاني كنت فاكر الموضوع بيتحدث عن الحذف الذي حدث بشكل عام وليس عن موضوع معين

والسلام ختام
                  الله اكبر
                  الله المستعان

يعمل...
                  X