موضوع: في الماكس 6 أين أجد الـ Tap Panel

ردود: 17 | زيارات: 1485
  1. #1

    في الماكس 6 أين أجد الـ Tap Panel

    السلام عليكم

    تحية طيبة إخوتي الإعزاء

    لدي سؤال بسيط جداً و هو كيف لي أن أحظر في الماكس 6

    ذالك الشريط العلوي الذي يحمل إختصارات كثيرة وهو الـ Tap Panel

    حاولت مراراً و لم أفلح
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم


  2. #2
    تكفون يا جماعة الخير
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    اولا لااعلم كلمه احظر ما تقصد بها

    اي غير معروف سوالك اخي تصميم
    لكن علي العموم التاب بنل استخدم كلك يمين لكثير من الفوائد كسحب وغيره

  4. #4
    مرحباً بك أخي
    بشكل عام في أي وقت كنت تريد العودة للوضع الافتراضي لقوائم البرنامج وواجهته اتبع الحل التالي
    ان كانت القائمة العلوية Menu Bar ظاهرة فإذهب للقائمة Customize
    ويمكن الوصول لهذا الأمر بنقر الزر الأيمن للفارة أثناء تمريرها على أي قوائم للبرنامج ظاهرة
    ثم أختر الوظيفة الأولى في القائمة Customize User Interface
    ومن اللوحة التي ستنفتح والتي عنوانها Customize User Interface أختر التبويب Toolbars
    ومنه اضغط على Reset ليتم اعادة القوائم جميعها الى الوضع القياسي الافتراضي

    تحياتي ..

  5. #5
    جزاكم الله خير جميعاً على الردود

    عزيزي أبو بدر الطريقة التي ذكرتها معروفه إن شاء الله و لكن قصدي أنه في الماكس 6 لم أجد الـ Tap Panel نهائياً

    فهل تم حفه من هذا الإصدار أم لا

    إذا كان لم يحذف فكيف لي أن أحظره
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  6. #6

    مرحبا اخواني

    انا عندي نفس المشكلة و اتمنا من الاخوه ان يجدو لها حل .

    و الله يوفقكم .

    تحياتي
    http://www.ali-mhna.com

  7. #7

    -

    أنا عندي ماكس 6

    ويوجد به Tap Panel ..!!!!!

    وأجد أن مشكله ماكس6 الوحيده انه بيعمل علي نظام تشغيل xp ... ولا يعمل

    علي الاصدارات القديمه

  8. #8
    لكن وش الحل يا شباب
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    34
    ردود
    265
    أنا عندي نفس المشكلة ...

    عفوا أخي عاشق ماكس كيف أوجدت الـ Tap Panel عندك ؟؟؟ وهل إذا ضغطت الزر الأيمن من الفأرة على الـ Main Toolbar تظهر لك خيار الـ Tap Panel ؟؟؟

    وشكراً لك

  10. #10
    وش الحل يا شباب
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  11. #11
    اخوي عاشق الماكس أو أي واحد في الرياض عنده نسخة للماكس خالية من النقص

    ممكن نتواصل حتى أحصل على النسخة الكاملة


    أو أجد حل لديكم هنا
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  12. #12
    معقولة ما في حل
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  13. #13
    لماذا لا تبحث في الuser refrence
    سيوضح لك مكانه بالضبط

  14. #14

    عندي حل.........

    هلالالالالالالالالالالالا أخوي تصميم ... لقد حدث عندي نفس الشيء في الاصدار الخامس لكنني تمكنت من إظهارها.... أخي أعطني النسخة اللي عندك ,بإذن الله راح يجيك الحل.......
    أمنيتي احتراف الماكس...........

  15. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    أنتظر أن يحكم الله في أمري
    العمر
    43
    ردود
    2,754
    لكل الأخوة الذين لديهم هذه المشكلة في أي أصدارة من إصدارات الماكس جربوا معي هذه الطريقة , أتمنى أن تجدوا بها الإجابة و الاستفادة و فيها شرح لكيفية عمل واجهة استخدام لماكس متوافقة مع احتياجاتك و ما تستخدمه بكثرة في البرنامج
    في الرابط التالي تجدون الشرح
    http://www.studiocg.net/lessons/max/max_ui2.html
    وهذا رابط للشرح لمن يريد تحميله مباشرة
    http://www.studiocg.net/lessons/max/max_ui2.swf
    تمنياتي بالتوفيق

  16. #16
    بارك الله فيك أخي سامح على مجهودك ، و على رأي المثل.. إعمل الخير و ارميه البحر و فعلا إنت رميته في البحر بدون أي كلمة عرفان أو شكر من أحد ، ياللإحباط

  17. #17
    جزاك الله خير أخوي سامح على الشرح


    لكن ما قصدته هو أين هو الملف الذي يأتي مع الماكس
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل