Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في أحد يقدر يساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• في أحد يقدر يساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدكم مبارك أخوتي وأخواتي مقدما ..

ثانيا..
    أود أن أطلب منكم طلب .. وأتمنى أن ألقى من فيكم يستطيع تلبيته وبدلك أكون شاكره لكم

أريد عمل بسيط ببرنامج الثري دي ماكس ..بس يكون فيه حركة .. لاني حاولت اسوي وذلك بمساعده الدروس الموجودة بس ما صار مرتب لي وتقريبا معظم الدروس بدون حركة ..

بغيت من يقدر ويكون عنده وقت انه يشرح لي طريقة عمل أي برنامج بسيط تكون فيه حركة
    مثلا سيارة تدعم عمود نور .. يعني يكون فيه حركة السيارة
    والسيارة والعمود مواحن الي نسويه ...ناخده مودل جاهز ,,, وانا عندي سي ديات بهدا الخصوص ..
    او مثلا اقلام ... 3 انواع للقلام (رصاص / حبر /جاف) شلون تتحرك دي االقلام
    يعني يكون العمل جدي بسيط جدا جدا .. بس فيه حركة ..

من يقدر يعلمني شلون اسوي ..
    يعني الحين اني عرفت اساسيات البرنامج وعرفت الازرار الموجودة فيه واستخداماتها بس ما اعرف شلون اوظفها ..

في احد يقدر يساعدني ؟؟
    وجزاكم الله خير الجزاء

أختكم
    نور الدماء

أختي العزيزه نور الدماء

يمكنكي أن تطرحي ما تريدين عمله ونحن جميعا على استعداد للمساعده..

فمثلا يمكن ارسال الملف كما فعلت مع أحد الإخوة ثم أقوم بعمل الحركة التي يريدها وكتابة تعليق وملاحظات عما تم فعله في الملف، ثم أقوم بإرسالها له ليقوم بعملية الرندر على جهازه..

أو يمكن أن تكون كورشة عمل بحيث يدلي الجميع باراؤه فيها..

كل عام وأنتم بخير جميعا

اهلا

شكرا أخي الكريم على الرد ..
      ولكن أحببت أن اسأل بخصوص الملف ..
      ماهو القصد به ؟؟
      هل تقصد يا أخي المودلز الي راح أستخدمهم في العمل والفكرة الي راح اسويها ؟؟؟

ادا كان هدا القصد ..

اني عندي عدة افكار .. بس مادري .. يمكن دي افكار صعبه .. وماتكون سهله على الي راح يساعدني في العمل ,, من جدي ماحددت فكرة معينه علشان لا يتقيد الشخص او العضو الي راح يساعدني بعمل يمكن يكون صعب عليه .. وبالنسبة عن المجسمات او المودلز الي راح استخدمه عندي كل الاشكال تقريبا ..

فما ادري شنو أسوي

اكتب الافكار الي عندي والاعضاء يختارون ولا احدد فكرة معينه .. ؟؟؟

ومشكور ياخوي على أهتمامك وردك على الموضوع

جزاك الله خير

أختكم
      نور الدماء

المقصود بالملف هو ملف الماكس الذي يحتوي على المجسمات المستخدمه في المشهد،

وأنا أفضل ان تقومي بتحديد الأفكار أو كتابة ما يسمى بالسيناريو key story ليقدم الاعضاء ما لديهم من معلومات قد تفيدك في عملك وتفيد باقي الأعضاء..

تحياتي..

السلام عليكم

أسفة على التأخر في الكتابة ولكن ذلك بسبب العيد

الأفكار الي عندي

1. رجل الثلج ، نضع ثلاث دوائر كل واحد أصغر من الثانيه بقليل وبعدين دائرتين صغار للعينين ومخروط للأنف، ونرسم بيت رجل الثلج على شكل نصف دائرة .. والحركة تكون انه رجل الثلج يكون بجانب البيت وبعدين يكون في منتصف الصفحة ويقف وبعدين يسقط الانف بعدين نحرك العيون الى الاسف وكانها تنظر الى الانف ويكون حزن على فم رجل الثلج وبعد دلك تكون حركة عكسية الى الانف انه يرجع مكانه ويبتسم رجل الثلج ..

أو انا لمه يكون الرجل في منتصف الصفحة تظهر الشمس وبعد ذلك يتغير فم رجل الثلج الى حزن ويذوب (melt)..

2. ثلاثة أقلام مختلفة تظهر هذه الأقلام وتقوم بعمل حركات وترسم خطوط ملتوية ومستقيمة على السطح ..

3. لعبة الشطرنج .. ويكون في تحريك الى الحصان او الملك او غيرة يعني حركتين فقط...

4.هذه الفكرة عندي الخلفية وبغيت اضع فيها كرة تدخل من جهة الباب تتنطط .. أو أنا أحنا نضع مجسم الى بنت صغيرة تكون قادمة من جهة الباب وتقف في الوسط
          http://www.3dkingdom.org/modules.php...&orderby=hitsD

هذه وصلة الخلفية التي تم ذكرها سابقا

ومثل هذه الافكار الي قلتها ما تحتاج الى (models) جاهز لأنها أعمال بسيطة .. أعتقد

هذه الافكار الي اقصدها .. والعمل الي واضح صورتها في بالي 100% هو الفكرة الاولى رحله في الاسكيمو (رجل الثلج) ..
          بس مادري انتوا شرايكم يا أعضاء المنتدى الكرام ؟؟؟

والي عنده فكرة غير لا يبخل علينا بها ...

ومشكورين وماتقصرون جميعا

تحياتي
          أختكم
          نور الدماء
          التعديل الأخير تم بواسطة نور الدماء; 26 / 11 / 2003, 03:18 PM.

الأخت نور

أفكار جميله لكن عليكي بالبدء لنستطيع أن نقدم المساعده ابتداءا من أساس وليس من الصفر لأن الأمر سيطول..

ثم ما رأيك بالإطلاع على كتاب ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4

ستجدين صفحة المحتويات ومقتطفات من الباب الأول والثاني، وستلاحظين أن اللغة العربية المستخدمه واضحة وجميلة جدا

ففيه معلومات مفيده وتخدم في هذا المجال..

حيث يبدأ من الصفر في إعداد مشهد متحرك مع مراعاة إعدادات قصة المشهد والخلفية والمجسمات المستخدمه والمواد وحتى التأثيرات النفسية على المشاهد، فهو بحق كتاب احترافي

أو يمكنك البدء بورشة عمل 3 ثم تنتقلي إلى هذا الكتاب، وذلك للحصول على فائدة اكبر.

شكرا لك اخي الكريم

تحياتي

اختكم
              نور الدماء

يعمل...
              X