Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رغم انعدام الردود وحالة الركود هذه اخر ابراجي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله باقدر معاناتك اخي solid لاني عانيت نفس الماعاناة لا.. اكثر وخصوصا عند النمذجة بالاوتوكاد حيث صارت مساحة الفايل 91 ميجابايت ..
    على العموم العمل سلمتو وخلاص...(انشالله حيعرض في مجمع المارينا مول في ابوظبي للترويج)
    بس انا كان يهمني اني استفيد من طريقتك و خبرتك في الاضاءة والاكساء...لانو بينقصني الكثييير في هذا المجال...فاذا ماعندك مانع اخي solid ان تبعتلي ببعض الفايلات اللي انت وضعت فيها الاضاءة بلمساتك الخاصة وانا اخذها واحللها واضعها على النت ليستفيد الكل منها...
    يعني ان تكون تصاميم فيها الاضاءة خارجية او داخلية.... وساكون لك جزيييل الشكر
    (سؤال: ليش ما عملت دروس قبل هيك اخي solid رغم خبرتك الكبيرة في المجال)
    شكرا على تفاعلك اخي solid

تحياتي roomyal بس المشروع مو فندق هو مجمع تجاري وسكني...

السلام عليك اخي
      اشكر لك ثقتك الزائدة والتي جاءت في غير محلها على ما اعتقد
      ان شاء الله سيكون بيننا اتصال اذا ارت لكي لا نزحم الموضوع هنا
      اما بخصوص الدروس فمثلما قلت لك
      لا اعتقد انني متمكن الى درجه وضعي دروس متخصصه في الاضاءه والخامات
      الشي الذى استطيع اقوله
      ((فكر كيف تريد ان يظهر الشكل بعدها اختر وضع المعطيات))
      اعتقد معنى هذة الجمله كبير بس ملخص كل ش
      q_solidsnake_p@hotmail.com
      تحياتي...
      Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

-

الصوره لم تضهر!
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

راااااااااااائع وبالتوفيق ان شاء الله
          انا اول ما نظرت للصوره فعلا انبهرت بالتصميم الرائع
          والاخراج بالرغم من بساطته الا انه جميل جدا
          بارك الله فيك يا اخي والى الامام ان شاء الله
          رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
          AH Interior & Furniture Design

شكرا اخي solid على تعاونك ومحاولاتي لازالت ولا تزال وستبقى مستمرة في تحسين ادائي في الاضاءة والاكساء....وانشالله يكون بيننا اتصال بالايميل...

الحاكم.. اذا لم تظهر الصورة اضغط الكبسة اليمن وحفظ باسم اوامسح http:// من اللينك

تحياتي اخي ahmosality والله هذا من ذوقك مجاملة حلوة... شكرا مرة ثانية وانشالله القادم افضل

السلام عليكم ورحمة الله
              كيف حالك يا أخ ARCHITECT الصورة لم تظهر لي
              لكن ما هي الطريقة التي ترسم التي ترسم بها على الأتوكاد
              أكبر ملف عندي لا يتجاوز الواحد ميغا و ممكن يوصل 200 كيلو بايت
              دائما ارسم بأسهل الطرق وأبسطها وافهم ما هي طريقة التحويل من أوتوكاد إلى ماكس أو فيز
              تحياتي

شكرا اخي ابو يحيى على الرد.....ممم بالنسبة للعمل على الاوتوكاد ...
                اقوم برسم المخططات ثم الواجاهات... ومنها اقوم بعمل extrude للواجهة و اضع تفاصيل الستيل والشبابيك وغيرها على الواجهة و من ثم تجميع الاربع واجهات مع بعضها لتكون المبنى الرئيسي.... نفس الشيئ اعمله بالنسبة للطابق الارضي والميزانين.. ومن ثم تاتي مرحلة الارضية وlandscape ...... ثم اقوم بدمجها مع بعضها في عمل واحد..........

.بالنسبة لهذا العمل قد تستغرب من كمية التفصيلات التي طلبت مني بطريقة فعلا مقززة لدرجة انني فكرت بالتراجع عن العمل عدة مرات.... الصورة اللي اخذت منها اللقطة لا تري العمل كله فهي من جانب واحد وقد وضعتها في المنتديات صغيرة جدا.... بينما المبنى مصمم بالكامل ومن الاربع جهات لان المكتب ينوي اخذ عدد اخر من اللقطات للعمل من كل الجهات و من الداخل ومن منطقة المدخل .تصور ان السيليكون الموجود في الزجاج كان يجب علي وضعه كذلك بعض البراغي في الابواب وغيرها؟؟؟؟!!!!

على العموم هذا هو الفايل للماكس وضعته للاخ solid لكي يجري تجاربه عليه..واذا اتحب اتجرب عليه اخي بيكون شرف لي لانك بعد استاذ في الاضاءة النهارية.....
                http://www.geocities.com/moanamax2002/final.zip
                وهذا رابط الصورة اذا تحب تشوفها الكبسة اليمن و حفظ باسم

السلام عليكم ورحمة الله
                  الصورة أيضا لم تظهر لأن geocities.com فيه مشاكل وغالبا ما أرى الصور المستضافة عليه
                  لكن أفضل الطرق حسب تجربتي بدل ما تعمل extrude و subtract , union فهذه الأساليب ترهق الكمبيوتر كثيرا ...هل تعلم أنني لا أستعمل هذه الأوامر في الأتوكاد إلا في اندر النوادر
                  الذي أستعمله هو أمر وقد تستغرب line , Polyline with thickness
                  أما طريقة الإستيراد فهي import dwg مباشرة
                  ما رأيك... هذه الطريقة ناجعة و تعطيك القدرة حتى في العمل داخل الماكس
                  في تعديل التفاصيل
                  اتمنى لك التوفيق

يعمل...
                  X