Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص ادوب افتر افكت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص ادوب افتر افكت

يا جماعة هذا البرنامج على ما قرأت عنه أنه برنامج جدا جميل، ولكن المشكلة لا توجد دروس للمبتدئين...كل الدروس التي أجدها معقدة والظاهر اهي للمتقدمين.....ذهبت للعنوان اللذي فوق وهو مثبت...اردت أن استفيد منه...لم أجد شيئا يفيدني أو يفيد المبتدئين....كلهم ما شاءالله محترفين ويتكلمون مع بعض فاهمين بعض أكيد. بس احنا مشكلتنا نطالع بهذا، وش قال الثاني، بس ما فاهمين شئ.......شكلك قاعد بدوانية في الصين منت عارف شيقولون ،صراحة أنا أود من القائمين على قسم الافتر افكت الترتيب قليلا .....لانه العنوان المثبت فوق صراحة اذا دخلته ودك تطلع بسرعة لأنك تضيع فيه. ما في اي ترتيب أن يكون الدورس في عنوان اخر، وعرض المقاطع في عنوان اخر وهكذا......

ويا ريت من واحد من الشباب يحط درس مفهوم نفس درس ابو بدر عن الادوب بريمير درس يعطيك كل اللي ودك تعرفة عن البرنامج ويعطيك على الاقل الخيط اللي تمسك فيه عشان تعرف على البرنامج المشكلة كل الاضافات ما فيها ولا خيط ...داخ راسي وانا ابحث عن البداية للبرنامج.....

البرنامج أول ما تبطله وتنزل بروجكت جديد يطلع أسود بأسود أضيف لقطات افلام ابي اشوفه ما اقدر مو نفس البريمر ...لو تعطونا فكرة بسيطة ......لأن هذا هو المنتدى الوحيد العربي اللي يتكلم عنه..........

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة KANDY; 03 / 12 / 2003, 02:01 PM.

شكلك قاعد بدوانية في الصين منت عارف شيقولون

كأني انا اللي كاتب اللي فوق
    بس حوصل ان شاء الله
    بس لو وصلت قبلي علمني
    m_333@gawab.com
    هل زرت موقع
    http://islamway.com/
    http://www.binothaimeen.com/index.shtml

مرحبا شباب

مرحبا شباب ..... شكلك ابو حميد تبي تروح الصين ....ههههههههه.... على العموم الشباب ترى مو مقصرين (بس انا اقول جذى عشان الفرفشة شوي) صراحة وفي دروس جميلة حيل بخصوص البرنامج....بس تدري احنا المبتدئين كسالى حيل ...حيل (اقصد نفسي لا احد يزعل بعد) نبي كل شئ جاهز....ما نبي نتعب..... بس انا حبيت اني احط الدروس الموجودة كلها في هذا النقاش وطبعا اهي درووس للشباب موجودة في الاعلى بس عشان الترتيب ولا احد يزعل احنا نبي الفايدة للجميع والفايدة للمنتدى عشان يصير من احسن المنتديات....انا الظاهر طولت يعني (شكلنا راح ناخذ السنة كلها بس حجي) فحبيت ان احط هذا الموقع في بعض الفايلات ممكن احد يتعلم فيها.......يوجد درس للاخ (ماشي حافي) خوش درس واهو من افضل الدروس للمبتدئين وشكرا.....

http://almnaber.50megs.com

والرجاء الجميع المشاركة في الدروس ......
      شكرا لكم

لنتعرف على البرنامج

لنتعرف على البرنامج خطوة بخطوة.......................الرجاء المشاركة من الأعضاء الذين لديهم معلومات مهمة وتفيد الاخرين

انتظروا موقعي قريبا وسوف يكون مخصصا للأفترإيفكتس من الزيرو الى 100 ميل ....وبالفصحى......
          THE DEEPER OF THE DEEPNESS
          عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
          AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

وين موقعك..........

يعطيك العافية انشاءالله وتكمل الموقع وأي مساعدة احنا حاضرين ترى............

kandy_man88@hotmail.com

بارك الله فيك يا اخ كاندي

فالبفعل نريد منتديات متخصصه كثيره تنافس ان شاء الله الاجانب

فوفقك الله

و نحن بانتظار الافتتاح الرسمي لموقعك

=====

يعمل...
              X