Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اود مشورتكم في مواصفات جهازي المنتظر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اود مشورتكم في مواصفات جهازي المنتظر

اخواني الافاضل في المنتدى العظيم
    كيف حالكم جميعا كل عام وانتم بخير
    اخواني اود اخذ رايكم في مواصفات جهاز اود الحصول عليه في غضون ايانم باذن الله
    علما باني استخدم برامج ال3d كثيرا وكذلك الphotoshop ,autocad وطالما حلمت بجهاز قوي يسمح لي باستخدام هذه البرامج بسلاسة نسبية
    واليكم المواصفات
    p4 3 ghz fsb 800 mhz
    gigaybyte -8knxp https://www.tigerdirect.com/applicat...?edpno=613481&
    -ram 1024 mb pc 400
    nvidia geforce TI 4200 -128- 8x vga card
    hdd 120gb wd 7200 rbm
    hansol 17" flat monitor
    sony 52 r &wr cd
    مارايكم يا اصدقائي هل هذا الجهاز سوف يعمل معي جيدا مع برامج الثري دي
    بصراحة انا محتار جدا ولا افهم في الhardware جيدا
    مشكلتي ان هذا الجهاز سيكلفني الكثير جدا ( لا اكذب عليكم ساطر للاستدانة ) وانا محتار في شيئين
    اولهما الmotherbourd سعرها غالي جدا بالنسبة لاي لوحة ام اشتريتها قبل ذلك سعرها تقريبا 1450 جنيه مصري ولكني رايت ان مميزاتها جيدة ... هل يمكنني الاستعاضة عن هذه اللوحة بلوحة اخرى اقل من حيث التكلفة وتكون بنفس المميزات تقريبا
    ثاني شئ الvga card انا اتجهت لهذا الكارت لما لقيت له من سمعة طيبة ولكن في مجال الgames على مااعتقد وقال لي البائع انه يدعم خاصية الopen gl ولكن كsoftware وان الكروت الاحترافية تدعم هذه الخاصية كhardware ولكن هذه الكروت اسعارها خرافية بالنسبة لي
    فهل هذا الكارت سيكون بدون فائدة لي في الثري دي ولا يهم ان استخدم كارت بامكانيات اقل وبالتالي سعر اقل ام ماذا .....
    مسالة السعر تهمني كثيرا لان الجهاز بهذه المواصفات سيتخطى حاجز ال8500 جنيه مصري وانا احاول بقدر المستطاع التقليل من التكلفة
    واشكركم واسف على الاطالة
    رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
    AH Interior & Furniture Design

السلام عليكم

اخي احمد انا لن افيدك كثيرا في مسألة الهاردوير ...

ولكن لماذا لا تجرب ان تبحث عن القطع التي تريدها من الانترنت ؟ وبعد شرائها تجمع الجهاز بنفسك او احد اصدقائك يقوم بذلك اذا لا تعرف كيف تجمع الجهاز ؟ بهذه الطريقه سيكون ارخص لك ...

انا سأشتري قطع جهاز جديد باذن الله وسأركبها بنفسي ... ولكن سأشتري معالجين Dual processor PC

بالتوفيق ان شاء الله

بالمناسبه ...

خذ هذا الموقع وانظر الى الاسعار وقارن ...

http://www.pricewatch.com

المواصفات ممتازه....لكن اعتقد بانه بامكانك الحصول على نفس المواصفات بسعر اقل من هذا.

السلام عليكم

بخصوص اجهزة الحاسب الآلي. فانا تكلمت مع احد موظفي شركة Dicreest المصنعه لبرنامج الماكس. فكلمته عن اجهزة الحاسب الآلي فذكر انه لايوجد حاسب آلي سوبر للماكس أو حاسب آلي خاص للماكس مثل ما كنا نعتقد بالسيليكون جرافيكس. اي جهاز يعمل به WINDOWS يكون صالح للماكس طبعاً مع مراعاة الذاكره وكرت الشاشه والمعالج.

فيا أخي العزيز الجهاز الذي ذكرته ينفع مع الماكس واشخاص كثر صمموا على اجهزة اقل قدره من جهازك المذكور تصاميم خياليه جداً جداً.

فتوكل على الله اخي.

اما اذا ناوي تعمل مثل اخوي سويحان تاخذ جهاز ذو معالجين وذاكره قويه فهذا يعتمد على كم في جيبك.

اخوك سالم
          أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
          = ~ إنتظـــــــروني ~ =

الأخ العزيز...Ahmosality
            قمنا نحن مجموعة من الشباب...بشراء جهاز AMD...WorkStation..معالجين...سرعة2400للمعالج الواحد...قمنا بتجربته في الماكس...كان 100%...النتيجة...ضعف سرعة الجهاز بمعالج واحد أو أكثر من الضعف...أيضا تمت تجربته في الأفترافكت...وفي البريمير...وفي الفوتوشوب...تصميم عالي الدقة...كان أداء الجهاز ممتاز...ولله الحمد...تكلفة الجهاز...مع الهارديسك وكرت شاشة مشابه للذي ذكرته...قرابة 5000ريال سعودي...
            ولك الخيار...
            تحياتي...
            مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
            ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

كلام اخوي العزيز ابو عبيده صحيح .

اذا كانت عندك المقدره فتوكل على الله واشترى الجهاز ..

والآن المعالج ذو سرعة 3000 رخص عندنا في الامارات . جرب وشوف شو يطلع معك .
              أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
              = ~ إنتظـــــــروني ~ =

مواصفات حلوه

مواصفات الجهاز رائعة وتقريبا سعره عندنا في الكويت هذه الايام 300 د.ك بس بدون القطع التاليه moniter , dvd ,floppy , والاكسسوارات المرفقه معاه مثل الماوس والسماعات الخ ------ (( هذا في حالت حبيت تطور جهازك القديم )) . انا مو شاطر بل العمله ولكن اعتقد انه قرابة الف دولار . ولكن يبقي الكثير لو في حبيت تشتري جهاز جديد يعني احنا نتكلم عن قرابة 550د.ك يعني حول 1500دولار . ويمكن اكثر اشوي .
                التعديل الأخير تم بواسطة بوتمام; 06 / 12 / 2003, 06:32 PM.

السلام عليكم
                  ان شركة amd تطلق صاروخ يمكن التاعمل معه في كل شيء ان كان جرافيك او فيديو او اي شيء
                  وذكرت صاروخ لانه فعلا صاروخ معالج سريع يعمل بكفائه عاليه مع ذاكره خاصه به
                  اسمه amd 64
                  ومنكم المزيد من المعلومات حوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء كيف حالكم
                    والله يا اخواني اشكركم على حسن التجاوب..
                    الاخ الفاضل بو غنيم .. انا تعبت جدا يا صديقي مع الجهاز الحالي في الريندر حيث انني استخدم مصيرات خارجية ومع اقل الاختيارات كنت اصير بوقت كبييير جدا كان يسبب لي مشاكل مع عملائي لذلك حبيت اعمل تغيير شامل
                    اخي عبيدة مبروك عليكم الجهاز الرائع والله انا كان نفسي اشتري جهاز بمعالجين ولكن الماذربورد التي تدعم هذه الخاصية قليلة جدا في مصر كما ان سعرها ...................
                    اخي بو تمام انا اريد ان اشتري شاشة كبيرة شوية ولذلك انا مضطر للتغيير
                    وشكرا للجميع
                    رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
                    AH Interior & Furniture Design

يعمل...
                    X