موضوع: ياجماعه لي راح يعطيني رايه بتصميم راح اخليه يسوق الموتر

ردود: 20 | زيارات: 1287
  1. #1

    Talking ياجماعه لي راح يعطيني رايه بتصميم راح اخليه يسوق الموتر

    السلام عليكم
    شوف من اول شئ انا ابي اقول صراحه هي باول شئ كان تصميم سيارت رالي بس بعد تفكير وخلب الافكار ركبت هذه سياره وابي رايكم فيه
    <------= صريح
    وبعد في شئ حبيت اقولكم عنه انا خذيت اكثر الافكار من المنتدى المنابر وانا بصراحه لو مو انتم جان انا ماصممت هذا تصميم وراح اسميه تصميم اصدقاء المنتدى المنابر

    وانتم ملحظين اكثر الالوان لون الازرق بسبب عدم وجود خامات

    ياليت ماتبخلون علي بارايكم
    وانا انطر احر من الجمر
    ( `·.¸
    `·.¸ )
    ¸.·´
    ( `·.¸
    `·.¸ )
    ¸.· )´
    (.·´
    ×´¨) (¨`×
    ¸.·´¸.·´¨) (¨`·.¸`·.¸
    (¸.·´ ( *al_kabos* ) `·.¸)
    (¨`·.¸`·.¸ ¸.·´¸.·´¨)
    `·.¸)


  2. #2

    ممكن طلب

    أول شي التصميم حلو وممكن طلب

    1- low poly حق السياره

    2- ممكن نرى الويرفرام لو بولي

    3- صوره السياره من جميع لأتجاهات

    ناطرين الرد

    تحياتي.........

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الصحاري الجرداء
    العمر
    37
    ردود
    49

    Thumbs up محاولة ممتازة

    الأخ ... al_kabos ... محاولة ممتازة بل أنك كسرت حاجز دقة التجسيم
    ياليت كل واحد يصمم تصميم أو يضيف عمل فني ... يعطي لمحة عن أبعاد عملة الفني و الهدف الفني المراد منه و بعض من الأهداف المعرفية .. كما لا يبخل علينا بطريقة عمل بعض الأيفكتات أو الأدوات المصممة للعمل ..
    وتحياتي للجميع .

  4. #4
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    اللهم الماء والزجاج غيرهم وكل شي سوف يصبح على خير انشاالله ..
    وانصحك با استخدام البرازيل في الرندر..

  5. #5

    مشكورين حبايبي

    يعطيكم العافيه شباب شفيكم متجمعين علي السياره يبا سياره مو للبيع خخخخخخخخخخ
    المهم ياشباب انا ملحظ ان واحد من شباب يابي يحرجني بس ولا يهمكم انا قده وقدود راح اعلمكم شلون تصممون سياره مثله واحسن راح انزل درس اليوم انشالله بسمى كسر القواعد صج درس طويل شوي بس انا ابي اكثر تركيز اوكي انا ابيكم تفكرون مثلي مابيكم مثل الاطرش بزفاء انا مابيك تطبق بس انا ابيك تاخذ لفكر شلون صمم هذا وشلن كساء هذا انا كل يركز وياخذ فكر مهم من درس
    يالله شباب لحقوني لدرس بسمى كسر القواعد
    جو جو

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    حاول تطور فيه اكثر عزيزي ..

    الموديل جميل حاول انك تختار مواد اكساء مناسبه لتغطية بعض العيوب.

    اخوك سالم
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  7. #7

    =====

    وين الطلب

    ؟؟؟؟؟؟

    ههههههههههههه

  8. #8
    يعني مايصير أخوانك في المنتدى يشوفون

    low poly حق السياره و ممكن نرى الويرفرام لو بولي

    والصوره من جميع لأتجاهات؟؟؟؟؟ وبعدين ياخي مافيها أحراج

    منحرج من شنو ؟؟؟؟

    غريبه التصميم لك خلاص ورينا الطلبات هذي ؟

    ناطرين

  9. #9

    السلام عليكم

    يا الاخ خالد انا عرف شنو تبي يبا راح انزل لك تصميم low poly ونزل كل طلباتك لي تبيه بس ياشاطر انا ماراح اتعب نفسي انا ابي اخليك تشتغل وتحس انك انت لي مصممه خوذ صوره هذه وقصصه وانشالله راح يطلع عندك سياره وياليت ماتدقق بكل شئ يبا طلبنا ريك ماطلبن تحقيق اوكي ياعسل
    خوذ صوره وقصه
    http://kuwaityfun.jeeran.com/قص.jpg
    واذا ماعرف تقصه رسلني انا اعلمك شلون تقصه تدري شلون يبا من اوله استخدم الامر line
    وخلاص وبس لاتكثر حجي ترقب تصميم الجديد وهو موستنج علي كيف كيفك خخخخخخخخخخخخخ جوجو

  10. #10

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    انا لله وانا إليه راجعون...




    يعني شغل العيال الصغار ما تركناه ....
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    كل يوم يطلع لنا فنان يحب يستعير أعمال غيره....ويقول أنا اللي مسويها...
    الأخ 2004...
    من زمان مشفنا لك مشاركات عسى المانع خير ...وشكرا على الصور...
    تحياتي...
    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

  13. #13
    جميـــــــــــــــــــل لكن ليست واقعيه
    بمعني الزجاج ازرق فاتح بنظري اللون الاسود احسن
    ومش ممكن يكون في سياره المودلنج كذا !!!

  14. #14

    ===========

    شنو هذاااااا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟

    أخوي انا ماطلبت منك صوره طلبت منك

    low poly حق السياره

    و الويرفرام لو بولي

    وصوره من جميع لأتجاهات

    ماطلبت غير هذااااااا وياريت تنفذ الطلب

    وبعدين اخوي 2004

    طلع جذبتك ليش تبوق السياره من الموقع هذااااااااا وإذا مو مصدق زور الموقع

    هذاا
    تفضل هذا الموقع وفيه الصوره

    وهذي الصوره لأصليه



    وهذي معلومات علن الصوره ((أو السياره المبيوقه))

    Image Info
    Image name: Shelby Cobra
    Software used: Software used: Rhino 3D & Flamingo.

    Artist Info

    Twincross

    All of our displayed images are copyright protected.



    والله مشكله ياخوي الكابوس يعني تبي تضيع أخوانك اهل المنابر

    وتخليهم يركبون سياره مبيوقه والشرطه تدور عليهاااا

    أفاااااااا أفااااااااا

    تحياتي أخوك خالد .......

  15. #15
    المثل يقول " إن سرقت اسرق جمل ".. يعني السيارة ليست حلوة بالمرة ، و أنت سرقتها.. يالك من انسان معدوم الطموح

  16. #16

    ==========

    هههههههههه

    قصدك أخوي Achilles

    أن عشقت أعشق قمر وأن سرقت أسرق جمل

    تحياتي

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية blue_light
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    Palestinian in Ksa
    العمر
    37
    ردود
    1,177
    اقتباس:
    ---------------------
    بس انا ابي اكثر تركيز اوكي انا ابيكم تفكرون مثلي مابيكم مثل الاطرش بزفاء انا مابيك تطبق بس
    ----------------------

    الحلو في الموضوع انه يريدهم يفكرو مثل تفكيره
    Demo Reel 2007
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

    بحر الرياض ::: رؤية خيالية
    Matte Painting

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

    samiattar@hotmail.com



  18. #18
    بعد الاستماع لنصيحة التفكير تلك :
    يا شباب انا اللي مصمم شريك وفاينال فانتزي وشركة المرعبين وحياة حشرة وحكاية لعبة .
    طبعا أنا أكثر واحد استفاد من النصيحة .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  19. #19

    ===========

    كاااااااااااااااااك

    والله حلوه أخوي john_silver


    هههههههههههههههه

    والله انك فنان

    وكل هالوقت وماتقول أنك مصمم فاينال فانتسي

    تحياتي

  20. #20
    يا جماعه هذوله زايدين هاليومين!! شالسالفه.؟!!!
    شنهي اسباب هالتصرفات...اللي اكثر من حمقاء!

    اللي بيكذب اشيبي من ورى كذبته...شنو النقص اللي عنده ويبي يسده!
    ..........................................
    كلام هذا الاخ غريب....لا ويبي النصيحه؟؟ تبي نصيحتي ؟ نصيحتي انك تخاف ربك احسن.! ولاتكذب...لان كلمه جميل من هذا وحلو من ذاك مابتنفعك يوم تلقى ربك..
    والله عيب !
    انه ما استبعد يكون نفس الشخص الاولي..ولو تلاحضون الضاهر توه مسجل ومشاركاته قليله!

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل