موضوع: سؤال خاص للاخ ابو بدر

ردود: 2 | زيارات: 497
    عضو فعال
    صور رمزية max
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    ردود
    159

Smile

اخي ابو بدر لا شك ان موقعك من الماواق الكثر زياره في المواقع العريبه على الانتر نت ولاكن الاحظ ان موقعك لا يحتوي على اي دعايه وسؤالي هو هل تكسب المال من موقعك هذا ام لا كما واريد ان تخبرني عن كيفية كسب المال من بناء المواقع فانا لديه قدرات لبناء موقع جيد ولاكن كل مره اسئل نفسي ما الفائده التي ستعود علي من بناء موقع وبما انك لديك الخبره الواسعه فارجو ان تفيدني بهذا النطاق
    mAX
    My Dream Professionalesm In 3ds max

Name: Abdulrahman Alkabi

اهلاً بك اخي العزيز
    انا لا اتربح اطلاقاً من وراء هذا الموقع ولا اخفيك بأنني لم افكر في هذا الأمر سابقاً لسبب بسيط جداً وهو انني لست متفرغاً ولا متخصصاً في هذا المجال ، حيث ان عملي الأصلى لا يمت للحاسب بصلة ..
    ما يهمني بالمقام الأول بالنسبة لموقعي وتلك فكرة انا مقتنع بها تماماً ان على عاتقنا نحن رواد الشبكة العربية اثراءها وفق طاقتنا وما نستطيع خدمة لروادها ومن سينضم اليها مستقبلاً ..
    من الجميل جداً ان يجد الوافدون الجدد للشبكة مواقع متنوعة تشبع حاجاتهم ورغباتهم وتثري بمحتوياتها فضاء هذا العالم الفسيح الذي يتنامى بشكل يومي وبإضطراد ..

أخي max بوسعي نصحك إن كنت تجد في نفسك القدرة على تصميم المواقع الاتصال بالاخوة المشتغلين العرب في هذا المجال وأعني الذين يقومون بتأجير المواقع والمساحات مع اني اعتقد ان الاقبال على مثل هذه الخدمات لا يزال متواضعاً ، وايضاً ربما كان في الشركات المحلية التي تقدم خدمة الانترنت فرص لا بأس بها ..

تقبل تحياتي ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل