Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال خاص للاخ ابو بدر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال خاص للاخ ابو بدر

اخي ابو بدر لا شك ان موقعك من الماواق الكثر زياره في المواقع العريبه على الانتر نت ولاكن الاحظ ان موقعك لا يحتوي على اي دعايه وسؤالي هو هل تكسب المال من موقعك هذا ام لا كما واريد ان تخبرني عن كيفية كسب المال من بناء المواقع فانا لديه قدرات لبناء موقع جيد ولاكن كل مره اسئل نفسي ما الفائده التي ستعود علي من بناء موقع وبما انك لديك الخبره الواسعه فارجو ان تفيدني بهذا النطاق
    mAX
    My Dream Professionalesm In 3ds max

Name: Abdulrahman Alkabi

اهلاً بك اخي العزيز
    انا لا اتربح اطلاقاً من وراء هذا الموقع ولا اخفيك بأنني لم افكر في هذا الأمر سابقاً لسبب بسيط جداً وهو انني لست متفرغاً ولا متخصصاً في هذا المجال ، حيث ان عملي الأصلى لا يمت للحاسب بصلة ..
    ما يهمني بالمقام الأول بالنسبة لموقعي وتلك فكرة انا مقتنع بها تماماً ان على عاتقنا نحن رواد الشبكة العربية اثراءها وفق طاقتنا وما نستطيع خدمة لروادها ومن سينضم اليها مستقبلاً ..
    من الجميل جداً ان يجد الوافدون الجدد للشبكة مواقع متنوعة تشبع حاجاتهم ورغباتهم وتثري بمحتوياتها فضاء هذا العالم الفسيح الذي يتنامى بشكل يومي وبإضطراد ..

أخي max بوسعي نصحك إن كنت تجد في نفسك القدرة على تصميم المواقع الاتصال بالاخوة المشتغلين العرب في هذا المجال وأعني الذين يقومون بتأجير المواقع والمساحات مع اني اعتقد ان الاقبال على مثل هذه الخدمات لا يزال متواضعاً ، وايضاً ربما كان في الشركات المحلية التي تقدم خدمة الانترنت فرص لا بأس بها ..

تقبل تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

يعمل...
    X