Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتفقت العرب على ان لا تتفق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أتفقت العرب على ان لا تتفق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يجذب والا وش رايكم ؟؟؟ ..)

اولا احب ارحب في اعضاء المنابر ويشرفني الانضمام اليكم كعضو فاشل ونقول ومنكم نستفيد ..)

=======================================

انا من المتابعين للمنابر من فترة طويلة ولقيت انه يوجد خبرات ومهارات راقية بمعنى الكلبمة لكن للاسف
    مشتتة مافيها اي تركيز مجرد اندفاع في برنامج كبير مثل المايا ..)

شخص وحيد الي لقيته مهتم في مجال محدد في المايا وماشالله عليه يخطو خطوات واثقة نحو القمة ( من دون ذكر اسامي ) والله يوفق الجميع

الكل يقرا موضوعي ومتنرفز من اسلوبي وانتقادي لكتاب كبار في منتدى كبير وانا لسى يادوب اقول بسمالله ..

غيرتي على اهلي واخواني من نفس مجالي دفعتني اني اكتب ولو كانت كلمات بسيطة بس حبيت اني اشفي غليلي بالكيبورد واقول الي في نفسي وانتو عاد اخذوني على قد عقلي

اخواني الكل عارف ان المايا برنامج ضخم لانتاج المقاطع السنمائية والجرافيكس مجرد فرع بسيط في بحر برنامج كبير مثل المايا

التوجهات بالمنتدى جميلة وراقية بس ينقصها قليل من الصقل والتوجيه طبعا مو انا الي بوجهكم وانا المستجد ...)

حبيت يكون فيه قنوات انتاج المايا والتعريف بالبرامج الي تكمل المايا مثل الافتر افكتس والبلازما وغيرهاا والاستليتر

هذي شغلة والشغلة الثانية الي شفته صاير اهل الخليج بيسون رابطة اهل الخليج للمايا واهل مصر وغيرهم من البلدان العربيه كل واحد يبي يتفرد

بكذا ماراح نتقدم خطوة وحده في الانتاج ...) وهذي الكلمة انا اقولها لكم بحكم عملي في وكالة (من دون ذكر اسامي ) مااعتقد ان في احد ماقد سمع فيهاا وهذا مو غرور بالعكس دخولي هنا ابي اكون عضو بسيط وفعال في تكاتف رابطة المايا وتاسيسها وتقسيمها وتجهيزهااا وبكذا نكون يالله نقول بسمالله ونشق طريقنا بخطى واثقة
    من ناحيتي انا على اتم الاستعداد بتوفير كل ماهو بيدي والباقي على المشرفين في ترتيب اقسام المايا ودروسهاا وغيره من الترتيبات الادارية

اسف على الاطالة

اخوكم

BlueMaya

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عندما قرأت الموضوع أحببت أن أقول كلمه ربما تكون غائبه على الكثير من الناس وهي إن العرب لم يتفقوا أبدا . في زمان الرسول صلى الله عليه وآله وسلم , المسلمين هم الذين كانوا متفقين وليس العرب .
    أرجو أن تصححوا هذه المعلومه إذا كانت خطأ .

وهنا في هذا المنتدى أكثر من مره يقولون إننا أمة واحده والأعداء هم الذين جعلونا هذا من دوله وذاك من دوله وأريد أن أقول إذاً لماذا المصري يكتب باللهجه المصريه والسعودي يكتب باللهجه السعوديه واللبناني يكتب باللهجه اللبنانيه , لماذا لا تكتبون باللغه العربيه حتى تثبتوا إنكم أمة واحده .
    The Unknown Person

هذا المجتمع الماياوي-ان صح التعبير- لا يصلح حتى أن يجزء لأنه صغير جدا و كل المحاولات لعمل تجمعات غير هذا فهي فاشلة لأنه لا يوجد تجمع أصلا.
      3DReel2005

لا إلاه إلا الله محمد رسول الله
        فلاشات تعليمية : [ تيسير علم الحديث ] [ منهج صناعة الإعلان ]
        ---------------------------
        لا تحقرن من الذنوب شيئأ إن الجبال من الحصى
        -----------------------------
        لا إله إلا الله ومحمد وموسى وعيسى صلى الله عليهم وسلم عباده ورسله وهم من خلق الله لا يضرو ولا ينفعو إلا بإذن الله
        -----------------------------

أعمالي youtube

يعمل...
        X