Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أول اعمالي بالافتر (شارون اليهودي)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أول اعمالي بالافتر (شارون اليهودي)

http://www.geocities.com/y_h39/sharon3.zip

هذا اول عمل اعمله بالافتر والفضل للموقع هذا ولجميع الشباب الموجودين به.

جميل أخي
    يبدو أنك في بداياتك الصحيحة على afterfx .
    بالتوفيق.
    3DReel2005

فيه مشكلة في اللينك
      أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
      ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

جميل أخي و بداية موفقة بس لديك خطأ واحد شهير ..
        و هو أن الـ effects تخرج عندك عن حواف الـ comp مثل خروج الضوء عن الجوانب في " و بشر...." و خروج الـ particles عن الحواف في وجه شارون. ،و سبب تلك المشكلة أنك تطبق الـ effect على layer حجمها أصغر من حجم الـ comp و و الحل لتلك المشكلة هو وضع تلك الـ layer في comp لوحدها بالأنيماشن بتاعها و تطبيق الفلتر على هذا الـ comp الجديد و ذلك بأن تمسك تلك الـ layer و تدوس ctrl+shift+C ، بهذا ستتنقل الـ layer لـ comp جديد خاص بها ، عدل في حجم هذا الـ comp من الـ settings الخاصة به بالضغط على ctrl+k و خليها في مقاس الحجم النهائي.. ستكبر الـ comp و صورة شارون ستظل بنفس حجمها ، لأن ارجع للـ comp الرئيسي ستجد أنه تم استبدال الـ Layer بالـ comp الجديد ، طبق الفلتر على الـ comp ستجده يملء المساحة كلها.. عملية وضع comp داخل comp تسمى الـ nesting .
        و بالتوفيق .
        -------------------
        الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
        كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
        أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
        زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
        -------------------

سبتمبر 2002

عمل جميا أخي كاندي واصل على هذا المنوال وان شاء الله تحقق المزيد من الابداعات واؤيد أكيليز في ملاحظته .............
          THE DEEPER OF THE DEEPNESS
          عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
          AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

لا تعمل الوصلة معي !!!!!!!
            ====

شكرا لارائكم ....

شكرا لارائكم جميلة جدا وتعطي المبتدئين دفعة للتقدم.............شكرا لكم جميعا وسأخذ بتوصياتك أخ
              Achilles ،

اخي الكريم والله العظيم الوصلة لا تعمل معي وتعطيني موقعكم اللي انت محمل فيه الملف وهي الجيوستيز ارجوك شوف حل للموضوع
                أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

فعلا اخي العزيز......

صحيح اخي العزيز ؟ لا اعرف لماذا ؟ ولكن الحل هو أن تأخذ كوبي عن العنوان وتضعه في المتصفح سيعمل معك، أما دبل كلك على العنوان لا يعمل لا اعرف لماذا؟

يعمل...
                  X