Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا ابو انس....................

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا ابو انس....................

السلام عليكم با ابو انس.........
    كيف الحال عسى ما في مشاكل أول شي جزاك الله خير على المجهود الي أنت قايم فيه بالمنتدى وثاني شغله مرة سألتك كيف أحجز صفحة مجانية خاصة فيني ومن وين (تذكر)جزاك الله خير عطيتني موقع بس ما صبط وياي ويليت تعطيني غيره أو تعطيني المكان الي أجد فيه التسجيل على طول في الصفحة المجانية وشغله صغيرة بعد وما عليه طولت عليك بس بغيت تكتب أنواع الفلاتر الي عندك بالفوتوشوب .
    وجزاك الله خير على هذا العمل وجعله في موازين حسناتك يوم القيامة واياي والمسلمين أجمعين
    مع السلامة

بسم الله
    السلام عليكم
    عفوا على التدخل لكن أجيب بدلا من ابو انس ، نريحه شوي من التعب اللي سببه له المنتدى .

اذا تبغى صفحة شخصية بسيطة تريد منها عرض اعمالك في المنتدى ، فاذهب الى مو قع اين :
    http://www.ayna.com
    وانشأ لنفسك حساب بريد الكتروني عادي ، ثم بعد ذلك ، ادخل على حسابك البريدي ، ستجد على اليمين أو اليسار كلمة (( صفحة شخصية )) انقر عليها ، هناك ستجد زر اسمه (( تحميل الملفات )) اضغط عليه ، سيفتح لك نافذة اختر منها أمر (( استعراض )) أو (( browse )) ثم اختر الملف الذي تريد تحميله واضغط موافق .
    بعد ذلك اضغط على زر (( تحميل ))
    بعدها ستجد أن الملف الذي قمت بتحميله موجود على الصفحة ، اضغط عليه ، ستنفتح نافذة جديدة ، انسخ عنوان الصورة (( الكلام الانجليزي الموجود في شريط العنوان في اعلى المتصفح )) ثم تعال هنا إلى موضوعك وألصق الكلام الانجليزي الذي نسخته ، وانتهى الأمر .
    أما الفلاتر فذلك على أبو أنس .
    ريحناه من واحده ، واذا في يدي اريحه من الثانية لفعلت .

تمنياتي لك بالتوفيق ، واعتذر مرة اخرى عن التدخل .
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

أخي التائب
      جزاك الله خير على مشاعرك الطيبة
      بخصوص سؤالك الأول لا مزيد على إجابة الإبن النبيه وليد جزاه الله خيرا.
      أما بالنسبة للفلاتر التي عندي بالجهاز فهي:
      KPT3
      KPT6
      Eye Candy3
      Eye Candy 4000

تحياتي لك
      اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
      اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
      اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
      اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
      اللهم اكفناهم بما شئت

السلام عليكم يا ابو أنس......
        جزاك الله خير على الرد ولكن عندي شبه مشكلة أنا عندي سي دي للفلاتر ومنهم kpt5\kpt6 لاكن لما أنزل واحد منهم ما يطلع على الفلاتر الي موجودة بالفوتوشوب أولا هل لأن المساحة لا تكفي إذا كانت لا تكفي كيف أحذف فلتر قد عرفته من قبل أو ان هذا النوع من الفلاتر هو plug-ins أفدني جزاك الله خير
        مع السلامة

لا ماله دخل بالمساحة لأنه بيسجله على الدرايفر السي أو الدي وغالبا فيه مساحة
          لكن يبدو أنك ماوضعته في البلق إن الصحيح
          رح شوف البلق إن اللي تحت الفوتوشوب وش فيهم من فلاتر ثم دور على الفلتر اللي مو راضي يطلع تلقاه على دايركتوري آخر اسحبه وحطه مع أخوانه وراح يطلع غصباً عنه. أما إذا أردت حذف أي فلتر فاحذفه مثل ماتحذف أي ملف.
          تحياتي لك
          اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
          اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
          اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
          اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
          اللهم اكفناهم بما شئت

جزاك الله خير على هذه السرعة في الأجابة ويعطيك ألفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف عافية
            مع السلامة

يعمل...
            X