صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: احذروا ثم احذروا ثم احذروا ( الغزو الألكتروني )

ردود: 24 | زيارات: 2082
  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56

    Exclamation احذروا ثم احذروا ثم احذروا ( الغزو الألكتروني )

    اللغزفي برنامج البالتوك
    ماهو برنامج البالتوك (Paltalk) و ماهي اسراره الحقيقيه ?.

    يبدو إحتمال وصولك إلى هذا المقال وأنت لا تعرف ماهو برنامج بال تالك "PalTalk" إحتمالاً ضئيلاً ، بل يكاد يكون مستحيلاً ، ومع ذلك فقد رأيت من المناسب عمل مقدمة بسيطة كتمهيد فيما لو كان أحد زوار هذا الموقع الكرام ، لم يسبق له التعرف على هذا البرنامج التجسسي من الدرجه الآولي و خصوصا على العرب .

    بدأ الإعداد لهذا المشروع في أوائل عام 1998 م.

    وقبل نهاية عام 1998 م قامت شركة "A. V. M. Software, INC" بتقديم خدمة للتراسل بالصوت مع قائمة بالأصحاب الموجودين على الخط أسمتها "PalTalk" أي "حديث الأصحاب"، ومنذ ذاك التاريخ والخدمة تتطور ، والخدمات تتزايد ، فأضيفت خدمة المحادثة بالصوت والصورة ، وخدمة التحادث الجماعي التي يمكن إعتبارها الخدمة الأكثر شعبية (أشخاص يجتمعون في غرفة إفتراضية يديرها المستخدم الذي أنشأها بمساعدة من يختار هو من أصحابه ويجتمع فيها ذوي الإهتمامات المشتركة من أصقاع الأرض يتحدث أحدهم والبقية يستمعون إليه في نفس اللحظة و هذه الغرف شديدة الشبه بغرف التراسل بالكتابة "IRC" إلا أنها تتميز بإمكانية التواصل و جعل الكودامن و الآدمن وهم موظفين في البالتوك بالدخول خفية و السماع و رؤيه ما يدور فيها من محادثه و تشغيل كاميرات و سنورد أسمائهم حتي تكونوا جميعا على علم بهم ثم خدمة البريد الصوتي و تبادل الملفات بين المشتركين في هذه الخدمة يتجسسون على كل مشترك ، كما أضيفت خدمة الفيديو حيث يمكن للمشتركين في خدمة بال تالك بلس مشاهدة كاميرات الفيديو للمشتركين الآخرين و يقوم فئه من موظفي البالتوك بالتجسس على العرب في العغرف الدينيه و السياسيه لمعرفة أفكار العرب و انطباعات الرجل العربي العادي بأي أحداث و تعليقاتهم السياسيه حيال أي موضوع كما لديهم موظف ينقل كل الانطباعات الي الصحف و اسمه تستطيع رؤيته باضافته في البالتوك تحت اسم gary4news(ombudsman.
    , أما باقي الجواسيس فلهم اسماء تستطيعون اضافتهم و التاكد فهم يوحون انهم فقط موظفين لمساعدتك ولكنهم يستطيعون فعل الكثير من الدخول في محادثاتك الخاصه و رؤية الكامره و حتي الغرف المغلقه

    وساورد اسماهم
    PaltalkAdminD
    PaltalkAdminH
    PaltalkAdminJ
    PaltalkAdminL
    و لهم موظفين متطوعين باسماء (palhelp) و palsupport) هؤلاء يعملون تحتهم و خدام لهم ينفذون اوامرهم مجانا فقط للحصول على اسم باللون الاحمر , و الدخول خفيه للتجسس على زملائهم خفيه او التبليغ عن الغرف و اللون الاحمر فقط منظر انا اعتبرهم خونه خصوصا العرب منهم فهم اخبث من وجد في العالم و مهمتهم الدخول في الغرف الاسلاميه و ترجمة ما يقال من سب لامريكا و غيره و عددهم 300 واحد من جميع الجنسيات و اللغات
    اما الجواسيس العظام واللي ممكن تضيفوهم و متنكرين باسم مساعدين او كوادمن فهم كالتالي و يتجسسون على اي أحد و ممكن ان يعرفوا الكثير عنك كم اسم لديك و الايبي و الدوله و في اي غرفه انت موجود و كتابه التكست يقروها بعمل مونيتور لك بحيث يعرفوا كل اللي تعمله في البالتوك و كل تحركاتك و الادهي من هذا انهم شبكوا برنامج البالتوك ببرنامج الماسنجر و الياهو ببرنامج تجسسي يمكنهم الدخول عليك ببرامج هاكر من خلال البالتوك و انت تحمله ينزل مع البرنامج و يتجسسوا عليك في في الماسنجر و الياهو ايضا و في جهازك ايضا يتجسسون اذا ارادوا اسمائهم كالتالي
    PedigreeF (co-admin
    Drummer (co-admin
    PapaBear (co-admin
    Jerry_Ark (co-admin
    Karlyn (co-admin
    Lee MG (co-admin
    Marc (co-admin
    Medianoche (co-admin
    Mephistopheles
    miss-purrrr (co-admin
    Ricey (co-admin
    Swagette (co-admin
    george(co-admin


    تغطية التكاليف البرنامج عن طريق الدعايات التي تظهر في كل غرفة من هذه الغرف المجانية و الاسماء الزرقاء والتي نص مبالغها تذهب لليهود لآنه برنامج يهودي من الدرجه الآولي و من اخذ فلوس العرب اللي كل واحد مسوي 10 اسماء زرق .

    ولا يتطلب إشتراكك في هذه الخدمة إلا تنزيل أحدث نسخة من برنامج بال تالك ، وتنصيبها "Setup" على جهازك و تشغيله أثناء إتصالك بالشبكة الدوليه "Internet" ، ليتم الإتصال بأحد خوادم "Servers" هذه الخدمة ، وفتح حساب مجاني جديد بإسم خاص بك أنت وحدك "NickName" وبعدها تدخل إلى الخدمة و تكون هدف لتجسسهم حيث بامكانهم رؤية الآيبي و الدوله التي انت متصل منها و الشركه التي انت متصل منها في بلدك فكن حدز أخي و أختي من البالتوك فأنت أامامهم كتاب مفتوح باسمك و الدوله و الايبي و كل ما تكتبه و تتكلمه يرونه و كلامي هذا ليس افتراء ولكن من مصدر موثوق به ويكون هذا الإسم بمثابة الهوية الشخصية (الإفتراضية) لك كلما أردت الدخول لهذه الخدمة ،،، وجميع هذه الخطوات وغيرها مما يتعلق بهذا البرنامج هو تجسس 100% لدرجه انك ستلاحظ انه اكبر قسم هو القسم العربي ثم الاسيوي و بعده الاوروبي و الهندي و الباكستاني و لايوجد امريكان فيه رغم انه برنامج امريكي الا القليل

    وقد أطلقت الشركة مؤخراً خدمة مدفوعة الأجر أسمتها "Paltalk Plus" يقوم المشترك فيها بدفع مبلغ 9.95 دولار لمدة ثلاثة أشهر أو 24.95 دولار لمدة سنة ، مقابل عدم ظهور الدعايات لديه نهائياً وكذلك التمكن من مشاهدة الفيديو بشكل متحرك مع تميز بسيط في الدعم الفني "Technical Support". لسرقة اموال العرب و ارسالها الى اسرائيل و شراء اسلحه ضد العرب فافيقوا يا عرب


    أما مايحدث في غرف البال تالك ، فشأنه شأن مايحدث في كل مجتمع على وجه البسيطة منذ خلق الله آدم عليه السلام وحتى يرث الأرض ومن عليها ، هناك الخيِّر والشرير والطيب والخبيث ، فضع نفسك حيث شئت ومع من شئت ............ ولكن تذكر أنك ستحاسب على كل أقوالك وأفعالك من قِبل من لاتخفى عليه خافية في الأرض ولا في السماء.

    ملاحظه: البرنامج صاحبه يهودي واسمه في البالتوك jacob23
    قم بإضافته وحاول أن تعمل له بلوك وسترى المفاجئه. بأنه ليس إسم عادي ولا يمكن عمل بلوك له.


    ملاحظه2: تعتمد إدارة البالتوك على الروافض لإدارة القسم العربي والميدل إيست والقسم الاسلامي والفارسي والأوردو.

    ( هذا الموضوع منقول من احد المنتديات فجزا الله صاحبه خيرا )
    __________________

    يا رب لولا انت ماهتدينا ** ولا تصدقنا ولا صلينا

    ( فلستُ أبَالي حين أقتل مُسلِماً على أيّ جنب كان في الله مَصْرعي)

    {من لم يمت في سبيل الله مات في سبيل هواه أو الشيطان}


  2. #2
    انا بالنسبة لي ما قد استخدمته
    ولا اضن انني راح استخدمه

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56
    الاخ الكريم small_3d

    نعم ابتعد عنه تماما فهو نابين احدهما يهودي والثاني رافضي

    والمثل يقول ابعد عن الشر وغنيله

    اشكرك على قراءة الموضوع وسامحنى على الإطاله
    أخر تعديل بواسطة الصارم8470 في 01 / 01 / 2004 الساعة 12:09 PM
    يا رب لولا انت ماهتدينا ** ولا تصدقنا ولا صلينا

    ( فلستُ أبَالي حين أقتل مُسلِماً على أيّ جنب كان في الله مَصْرعي)

    {من لم يمت في سبيل الله مات في سبيل هواه أو الشيطان}

  4. #4
    م أجربه قط، ولكن ما الفائدة؟

    إذا كانت الحكومات تتعامل مع هذه الدول بالملايين.
    ونحن هنا في البحرين لدينا إسطول حربي كامل أمريكي -الإسطول السادس - (مدارس ومستشفيات، مدينة أمريكية كاملة توجد هنا في البحرين)
    كما إنك ستستغرب من بعض المناطق في البحرين، حيث ترى الأجانب أكثر من البحرينيين.

    هل ستغير كل هذا شيء؟ أن ندفع أو أن يتجسسوا؟ لا فرق.

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Syrian live in KSA
    العمر
    18
    ردود
    531
    هل لي ان اعرف ما هو مصدر هذه المعلومات؟؟
    تحياتي

  6. #6
    الصارم8470
    جزاك الله خيرا

  7. #7
    The Sword،

    أنا معك، إذا كانت هذه كلها مؤامرة فيفترض أن تكون هذه المعلومات سرية.

    ولكن لن أتسرع. لنرى تعليقه على سؤالك

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56

    الى الاخ الكريم PRMan

    بعد التحية السلام

    اقول: كيف لا نقدر ان نسوي شئ ** اذا الناس يرمون نفسهم في النار هل سترمي نفسك معهم أم لا ؟ لابد ان الجواب سيكون بلا اذا فالتعامل مع اليهود والرافضة كذالك نقول لا

    وهناك احصائة في مصر ان شركة كوك كولا خسرت البلايين بسبب مقاطعة منتجاتهم فكم من فئه قليله غلبة فئة كثيرة باذن الله

    واشكرك على قراءة الموضوع والتفاعل مه
    يا رب لولا انت ماهتدينا ** ولا تصدقنا ولا صلينا

    ( فلستُ أبَالي حين أقتل مُسلِماً على أيّ جنب كان في الله مَصْرعي)

    {من لم يمت في سبيل الله مات في سبيل هواه أو الشيطان}

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56

    اخي الكريم PRMan و The Sword

    شكرا على مطالعة الموضوع واقول هذا تراه عمل بسيط بالنسبة لليهود الذي هو افضع منه هو مؤامرتهم على احلال الأقصى وتدمير الخلافة العثمانية ولقد تسربة هذة المعلومات مع عظيم خطرها والدليل على ذالك كتاب

    ( برتكولات حكماء صهيون ) ولعمكم اليهودي يبيع امه وابوه على فلس مابالك بمخطط بسيط مثل هذا

    وشكرا لكم على التعليق
    أخر تعديل بواسطة الصارم8470 في 01 / 01 / 2004 الساعة 12:06 PM
    يا رب لولا انت ماهتدينا ** ولا تصدقنا ولا صلينا

    ( فلستُ أبَالي حين أقتل مُسلِماً على أيّ جنب كان في الله مَصْرعي)

    {من لم يمت في سبيل الله مات في سبيل هواه أو الشيطان}

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    لا أعلم لماذا تم تكرار كلمه ( اليهود والرافضة ) . على العموم ليس هذا موضوع النقاش . حسناً أنا عندي سؤال في ما قيل حتى الآن .السؤال هو : ألا ترون أن اليهود أذكياء جدا جدا جدا ؟
    The Unknown Person

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56

    اخي الكريم Gemologist

    بعد الشكر واتحية اقول الرافضي اصله يهودي وعبدالله بن سبا مؤسس الرافضة اصله يهودي

    والرافضة خطرهم قد يكون اعظم من اليهود لانهم قدامك احباب وراك اعداء

    وبالنسبة لليهود عبارة عن شعب غبي متخلف لكن التمسك بالعقيدة ولو كانت باطله ترفع صاحبها فوق فله من فخر بالأسلام ياخوة ؟؟؟؟


    شكرا عل مطالعة الموضوع والنقد عليه

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    Re: اخي الكريم Gemologist

    نص مقتبس من موضوع الصارم8470
    وبالنسبة لليهود عبارة عن شعب غبي متخلف لكن التمسك بالعقيدة ولو كانت باطله ترفع صاحبها فوق فله من فخر بالأسلام ياخوة ؟؟؟؟
    أفهم من كلامك إن اليهود أغبياء ولكن بسبب إيمانهم بعقيدتهم الباطله وصلوا الى ماوصلوا إليه من العلم . هل هذه كلامك في الأعلى أم إني لم أفهم شيئ .لم أفهم هذه العباره ( ولو كانت باطله ترفع صاحبها فوق فله من فخر بالأسلام ياخوة ؟؟؟؟ )
    The Unknown Person

  13. #13
    لو كانوا أغبياء لما وصلوا لما وصلوا إليه.
    حتى ولو كنت ستستند الى إن الدعم يأتيهم من أعظم الدول الكبرى، هذا لا ينفي قدرتهم على التحايل والتكتيكات المدروسة الخبيثة.

    في تقرير سنوي، أمريكا ستدفع دعم بقيمة مليار لإسرائيل، وكذا مليون لتركيا، و5 ملايين للبحرين، وعدة ملايين لأفغانستان ..

    كلها لدعم مصالح لها في هذه الدول ما عدا إسرائيل، حيث إن هذه الأموال للدعم العسكري (وقد قالت أمريكا ذلك)

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    ردود
    212
    اليهود ليسوا اذكياء جدا جدا جدا بل للاسف اقولها بقل سراحة وأعتذر من حدة الكلام، اقول للاسف نحن اغبياء جدا جدا جدا - لان اليهود على باطل تمسكوا به وعملوا لاجله، ونحن على الحق لم نتمسك به ولم نعمل لاجله بل حاربنا بدعوى الجاهلية، تارة بالقومية واخرى بالقبلية، - " دعوها انها نتنة "

    اخي العزيز الصارم8470 اعزك الله وجزاك الله خيرا:
    الرافضة خطرهم قد يكون اعظم من اليهود لانهم قدامك احباب وراك اعداء

    بل اكثر من ذلك - يقول شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: ما حارب المسلمون عدوا الا كان الروافض عونا للعدو على المسلمين او كما قال رحمه الله وان شئتم اقرأو ما قاله البخاري ومسلم وابن القيم والامام احمد وغيرهم من علماء السلف المشهود لهم رحمهم الله جميعا

    اما الشواهد فهي كثيرة وآخرها افغانستان والعراق - اقرأو التاريخ !!!
    لمـــــــــــــاذا لا تصلـي0000؟؟؟؟
    - هل تعلم أن الله عزوجل يأمرك بالصلاة ؟0000قال تعالى :{حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين}
    - هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟000قال رسول الله صلى عليه وسلم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة : (الصلاة ، الصلاة .وما ملكت أيمانكم ).

  15. #15

    Talking

    اخي الصارم8470


    من قال لك ان البال توك فقط من صناعة اليهود ...؟

    ابتداءً من المصباح الذي يعلو راسك حتى اصغر مفتاح في لوحة المفاتيح كل ذلك نتاج العقل اليهودي وانا لم اتي بشيئ من عندي اقراء القران
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ( لتُفسِدن في الأرض مرتين ولتعلوون علواً كبيراً .... الايه )

    فليس غريب خذ هذه عندك جميع برامج الجرافيكس مطوريها واصل فكرة بعضها هي من نتاج الفكر اليهودي

    لكن السؤال اللذي يطرح نفسه . اين العرب من التطور الذاتي وعدم التقليد.؟



    http://www.maxforums.net/showthread....threadid=29854

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    Amro
    حتى لا ندخل في المذاهب ويتم غلق الموضوع .
    دعونا نتكلم عن اليهود هل هم أذكياء أو لا .
    The Unknown Person

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Syrian live in KSA
    العمر
    18
    ردود
    531
    لم يحدث كل شي من قبل اليهود...
    وانا ارفض الفكرة تماما... نحن كعرب كان لنا انجازات عظيمة وصلت للأفق... ولكننا -كعرب- نظن دائما ان تاريخنا هو مصدر عزة...
    حتى جاء يوم ظل يفتخر فيه العرب بأنفسهم فنسوا وتناسوا اكمال هذا الدرب الطويل.. فكلما كان هناك قراع بين الأفضل.. ذكرنا انه كان لنا كذا وكذا...
    لكن اكرر ان اليهود ليس لهم بالإختراعات شئ..فهم مشغولون بتوطين نفسهم داخل فلسطين... وقبل دخولهم فلسطين لم يكن لهم ارض ليقوموا بالعمل فيها...

    اضف الى هذا..تعليقا على قول الصارم8470 ان اليهود متخلفين جدا.. فنحن اخثر "تخلفا" لأننا وقعنا في ما كانوا ينصبونه لنا.. كما قال Amro
    احترامي وتحياتي للجميع

  18. #18
    بالضبط، ولكن أنا أرفض فكرة كونهم متخلفين، ثم لا تنسوا إن الإضطهاد من قبل آسيا وإوروبا والكثير من شعوب العالم هو ما دفعهم للتميز والحقد أيضاً.

    كما إن معتقداتهم الغبية قد تكون سبب الهذا الكره

  19. #19
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56

    ان العزه لله ولرسوله وللمؤمنين

    اخواني الاعزاء اشكركم على المشاركة في هذه المقاله

    واقول (لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين اشركوا) الآيه

    احبتي الكرام ان هذا الموضوع لم يطرح لمعرفة اليهود اهم اغبياء ام لا ولكن لنعلم ان اعداء الاسلام يعملون وهم على باطل فلماذا نحن لانعمل ونحن على حق اعلم ان كل الذي من حولنا من صنع اعداء الاسلام بال الماكس من صنع اعداء الاسلام ولكن ماذا نحن استفدنا من تعلمنا للماكس او لغيرة من البرامج او اي شئ لنصرة الاسلام واهله لاتقل لااقدر ان افعل شئ لالالا بل تقدر ان تفعل اي شئ تنصر الاسلام من خلاله انت مبدع في الماكس فانصر اللاسلام من هذا الباب انت مبدع في اللكتابة فنصر الاسلام من هذا الباب عليك ان تبحث عن ابداعك وتسخرة لنصرة الاسلام

    ولنا قدة حسنة في ذات النطاقين وهية امرة كيف فكرة في نسرة الاسلام حيث ارسلت شعرها بعد ماقصته وقالت لم اجد شئ انفقه في سبيل الله غير هذه الظفيرتين فخذوها واربطوا فيها خيل الله علني اثاب بها وانال الاجر

    واخيرا اقول جزا الله كل خير من ساهم في هذا المقال من مشاركة
    يا رب لولا انت ماهتدينا ** ولا تصدقنا ولا صلينا

    ( فلستُ أبَالي حين أقتل مُسلِماً على أيّ جنب كان في الله مَصْرعي)

    {من لم يمت في سبيل الله مات في سبيل هواه أو الشيطان}

  20. #20
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    شعر رأس لربط خيل . أرجو أن تعذروني ولكني لم اسمع بهذا من قبل . صحيح هناك أشياء كثيره أنا لم أسمع بها لإني لم أقرأ كل الكتب . لكن هل شعر النساء كان قويا لهذه الدرجه وكيف كان طوله في ذاك الزمان .

    ( ان اعداء الاسلام يعملون وهم على باطل فلماذا نحن لانعمل ونحن على حق ) . نعم يا أخي هذا هو السؤال . لماذا لا نعمل ونحن على حق . هل سنقول مثل ما نسمع من البعض أن أمريكا لم تدعنا نعمل أمريكا لم تتركنا نفكر أمريكا لا تسمح لنا أن نزرع أراضي السودان ليعم الخير كل الوطن العربي أمريكا لا تتركنا نقيم الآمان في الجزائر. لماذا كل حاجه نقول أمريكا أمريكا أمريكا .

    على سبيل المثال . الآن إذا أراد أحد أن يدرس الماكس في معهد , هل سيقول أمريكا لا تسمح لي . أصبحنا في حاله غريبه . ما هذه المصيبه .

    أنا أريد أن أقول كلمتي وهذه الكلمه أتمنى أن تكتب بماء الذهب ولا أعلم أين ستعلق ولكن كلمتي هي
    ( علينا عزل أمريكا ) , يعني من الغرب سنقف على حدود أوربا وأفريقيا . لا نتجاوز هذه الحدود . ومن الشرق سنكون مع روسيا واليابان ونيوزيلاند , لا نتجاوز هذه الحدود . هذا ما أراه مناسبا لحل مشاكلنا . القاره الأمريكيه علينا أن نمحيها من الخارطه .
    The Unknown Person

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل