Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Stage two: Skinning

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Stage two: Skinning

    مرحباً

    من تابع موضوع Perfect Skeleton يعلم ما يجري هنا ..

    أنا بدأت بعمل شخصية، والعمل كله بـ Maya
    أرسلت بعض الـ scenes لأحد الأعضاء، فقال إن التقنيات المستخدمة أساساً في الـ skeleton والآن في الـ skinning قديمة مع كونها تفي بالغرض. أنا تركت Maya منذ الإصدار الثاني، لذا فليعذرني من تابع الموضوع لأني لا أرغب بدراسة الأساليب الحديثة من جديد، خصوصاً إن عملي يتطلب العمل على برنامج آخر ..

    بالإضافة الى الإشتراك مع MSB في مشروع صغير لتطوير جسم إنثوي وعمل rigging وتجهيز الجسم للتحريك، أنا عملت بشكل منفصل في هذا محاولاً تطوير أساليب متقدمة لتحريك واقعي، هذه بعض الصور ..




    وهذه صورة للـ controls:


    سأتوقف قليلاً حيث سأرسل محطتي ليتم تحديثها من single 400 الى dual 400 MHz
    سأضع الـ scenes للجميع بعد فترة بسيطة ..

    تحياتي

  • #2
    ما شاء الله تبارك الله ^^
    اللهم زد وبارك ^^
    الله يكون بعونكم أخي prman
    عقبالي P:

    تعليق


    • #3
      انا لم اعمل مع الملابس من قبل لاكن عندي سؤال
      هل هذه بلكلوذ او انها سوفت بودي شكلها يشبه السوفت بودي

      واتمنى لك التوفيق في مشروعك
      هل امور التحريك وربط الشخصيات صعبه؟
      لان هناك اشياء كثير كنت اراها صعبه و بعد ما تعلمتها اكتشفت انها تصبح سهله بعد المره الاولى
      وانا الان ارى ان امور التحريك صعبه و لا افكرها حاليا
      فهل هي مثل غيرها بس تتعلمها تصبح سلسه
      Demo Reel 2007
      http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

      بحر الرياض ::: رؤية خيالية
      Matte Painting

      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

      samiattar@hotmail.com


      تعليق


      • #4
        شكراً لكلاكما على المرور، ولكني ذكرت سابقاً بأن مواضيعي من هذا النوع تطويرية وليست تعليمية، أي إنها موجهة لمن لهم خبرة بالتحريك وليس لمن سيجربوا لأول مرة. أهلاً بك blue_light على كل حال.

        بالنسبة للملابس، فهي بسيطة جداً ..
        Artisan وLattice.

        لم أستخدم أي simulator، أي إن البنطال ليس سوى
        deformed surface
        بدون أي نوع من الـ dynamics

        وبطبيعة الحال فإن كل ما تتعلمه سيبدو سهلاً، وكما أقول دائماً طور نفسك بشكل منعزل عن الباقي وبتقنيات أنت تجدها مناسبة. ثم إعرض أفكارك على من حولك.
        التعديل الأخير تم بواسطة PRMan; 06 / 01 / 2004, 08:13 AM.

        تعليق


        • #5
          بالنسبة لتقنيات التحريك هناك طريقة مثلا لنفرض انه لتحريك الذراع تحتاج 3 جوينتز من الأفضل ان تعمل لها 6 جوينتز والذي يحركون ال 6 جوينتز هم 3 جوينتز اعتقد انك تعرف الطريقة واستخدم ال inverse foot وبالنسبة للكلوذ اقرا الهيلب مال المايا......

          تعليق

          يعمل...
          X