موضوع: Stage two: Skinning

ردود: 5 | زيارات: 690
  1. #1

    Stage two: Skinning

    مرحباً

    من تابع موضوع Perfect Skeleton يعلم ما يجري هنا ..

    أنا بدأت بعمل شخصية، والعمل كله بـ Maya
    أرسلت بعض الـ scenes لأحد الأعضاء، فقال إن التقنيات المستخدمة أساساً في الـ skeleton والآن في الـ skinning قديمة مع كونها تفي بالغرض. أنا تركت Maya منذ الإصدار الثاني، لذا فليعذرني من تابع الموضوع لأني لا أرغب بدراسة الأساليب الحديثة من جديد، خصوصاً إن عملي يتطلب العمل على برنامج آخر ..

    بالإضافة الى الإشتراك مع MSB في مشروع صغير لتطوير جسم إنثوي وعمل rigging وتجهيز الجسم للتحريك، أنا عملت بشكل منفصل في هذا محاولاً تطوير أساليب متقدمة لتحريك واقعي، هذه بعض الصور ..




    وهذه صورة للـ controls:


    سأتوقف قليلاً حيث سأرسل محطتي ليتم تحديثها من single 400 الى dual 400 MHz
    سأضع الـ scenes للجميع بعد فترة بسيطة ..

    تحياتي


  2. #2
    ما شاء الله تبارك الله ^^
    اللهم زد وبارك ^^
    الله يكون بعونكم أخي prman
    عقبالي P:

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية blue_light
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    Palestinian in Ksa
    العمر
    37
    ردود
    1,177
    انا لم اعمل مع الملابس من قبل لاكن عندي سؤال
    هل هذه بلكلوذ او انها سوفت بودي شكلها يشبه السوفت بودي

    واتمنى لك التوفيق في مشروعك
    هل امور التحريك وربط الشخصيات صعبه؟
    لان هناك اشياء كثير كنت اراها صعبه و بعد ما تعلمتها اكتشفت انها تصبح سهله بعد المره الاولى
    وانا الان ارى ان امور التحريك صعبه و لا افكرها حاليا
    فهل هي مثل غيرها بس تتعلمها تصبح سلسه

  4. #4
    شكراً لكلاكما على المرور، ولكني ذكرت سابقاً بأن مواضيعي من هذا النوع تطويرية وليست تعليمية، أي إنها موجهة لمن لهم خبرة بالتحريك وليس لمن سيجربوا لأول مرة. أهلاً بك blue_light على كل حال.

    بالنسبة للملابس، فهي بسيطة جداً ..
    Artisan وLattice.

    لم أستخدم أي simulator، أي إن البنطال ليس سوى
    deformed surface
    بدون أي نوع من الـ dynamics

    وبطبيعة الحال فإن كل ما تتعلمه سيبدو سهلاً، وكما أقول دائماً طور نفسك بشكل منعزل عن الباقي وبتقنيات أنت تجدها مناسبة. ثم إعرض أفكارك على من حولك.
    أخر تعديل بواسطة PRMan في 06 / 01 / 2004 الساعة 08:13 AM

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    uae
    العمر
    28
    ردود
    682
    بالنسبة لتقنيات التحريك هناك طريقة مثلا لنفرض انه لتحريك الذراع تحتاج 3 جوينتز من الأفضل ان تعمل لها 6 جوينتز والذي يحركون ال 6 جوينتز هم 3 جوينتز اعتقد انك تعرف الطريقة واستخدم ال inverse foot وبالنسبة للكلوذ اقرا الهيلب مال المايا......

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل