Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العقبه الأخيره (الرندر).. ارجوا من المهتمين بالرندر مان ان يتفضلوا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العقبه الأخيره (الرندر).. ارجوا من المهتمين بالرندر مان ان يتفضلوا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اتكلم عن الرندر
    اذا يسحولي الاخوه الاعزاء الي هم احسن من عندي في هذا المجال

طبعا انا صارلي فتره طويله اعمل في هذا المجال الثريدي بل ذات وانا صارلي ثلاث سنوات اعمل على المايا قبله كنت اعمل على الماكس و لاكن في هذه الثلاث سنوات فقط عملت على المايا ما علينه بل اسباب المهم وصلت الى مرحله الي اني احتاج الى صوره بيها خير . بس يا اخوان ما وصلت للشي الي اريده طبعا في نمط (الفوتو ريل ) مو الافكتات رندر المايا بالافكتات قوي بس بل فوتو ريل الصراحه مو شغله .

المهم اتوصلت الى الرندر مان (ما احب احكي قصه طويله)

يا اخوان اول ما نصبت هذا البرنامج قبل سنتين تقريبا واجهتني مشاكل النصب ومشاكل عجيبه ماكنت عندي معلومات اصلا عنه اخر شي قدرت انصبه بنحاح لاكن بعد قرات help البرنامج فهمت الشغله مو اب هل سهوله قریت help الفوتو ريلستيك رندرمان علفت انه يرد انك ان تقراكتاب اخر قبل قراته و واجهتني امور برمجيه وانا في ذاك الوقت ما عندي اي معلومات عن البرمجه فحاولت ان انسا امره لهذه الفتره و اعمل على رندر المايا لاكن ما وصلت للنتيجه المطلوبه

نظرا بان اكثر الفلام القويه الي اعرفه مصنوعه بهذا البرنامج فعرفت انه نفس برنامج المايا سيتم دعمه من قبل شركات ضخمه وسيكون للبرنامج مستقبل زاهر فقررت مهما يكون ان اتعلم هذا البرنامج الرائع

انا عندي فكره و هي اي برنامج تحبه الشركات الكبرا سوف تكون له ادوات اسهل سوف تنشر في المتقبل لان هذه الشركات تسهل مستوى البرنامج حتى يعمل عليه الفنانون الفنانون لا يحبون التعقيد
    لذا يجب اختيار البرنامح الذي مد عوم من قبل الشركات والرندر مان نظرا بانه نظريه مقبوله عند الجميع وتدعمها اعظم شركت انيمشن في نظري والت ديسني بيكسار فلها هذه الشروط

عندها انا بدات بدراسة برمجة السي بلاس بلاس c لتعلم هذا برنامج وانا الصراحه لحد الان ما بدأت
    بلبرنامج للأسباب التاليه

عدم وصول الكتب التي الشتريتها لحد الان لكنها قريبه انشاء الله سوف تصلني
    مشاكل نصب البرنامج
    وهي مشاكل عجيبه لا افهمها يعني الصراحه اني البرنامح هسه ما منصوب على جهازي و المشكله انه يقول ان الجهاز ليس متصلا بشبكه فما ادري ماذا افعل لاني جربت مع شبكه على جهازي ما اشتغل بس على جهاز صديق اشتغل

انا قاعد اسوي فريق و قاعد اشتري اجهزه جديده انشاء الله

اذا انحلت عندي هذه المشاكل الثلاثه سوف ابدا بل برنامج بعون الله واريد من الاخوه الاعزاء مساعدتي في المعلومات واناكذالك ساساعدكم في كل شيئ اريد الحوار يزداد في هذا المكان عن الرندر مان لانه هو اهم من المهم بدونه ما عنك صوره ينطلع في ها وتراويها للعالم الرجوا من الاخوه ب ابداء رايهم في موضوعي هذا وشكرا لكل من يستخدم الرندر مان
    اسف جدا اخواني على الاطاله وعلى الانشاء و الاملاء السيئ

Mr_maya
    مو كل غرافيكس كارد يدعم المايا خصوصا الرندر

شنو النوع الكارد عندك ؟
    tsk tsk tsk

انا موقصدي المايا قصدي الرندر مان الكارت الي عندي هو
      G forc 4

الجي فورس مال العاب والمايا ينصح بعدم استخدامه
        جرب اذا توفرت في الاسواق انفيديا كوادرو جي اكس ال 980
        tsk tsk tsk

يعمل...
        X