Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعشاق المسلسلات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعشاق المسلسلات

لجميع محبي الافلام والمسلسلات الكارتونية ادخلوا عالم ال( ANIME & MANGA ) اليابانية واالتي فاقت المسلسلات والافلام الامريكيه روعة يمكنكم الحصوول عليها مجانا اليوم وذلك بقيامكم بتحميل برنامج ( bittorrent ) وبستخدام هذا البرانامج الرائع المجانــــــــــــــــــــــــــــــــــي يمكنكم الحصوول علي ماتريدوون من هذه المسلسلات والافلام الكارتونيه الرائعه وبالمئات بل الاف منها مجـــــانا ً .
    وبعد تحميل البرنامج من هذا الرابط http://bitconjurer.org/BitTorrent/
    اذهب الي احد هذه المواقع وقوموا بإنزال ما شإتم من المسلسلات مجـــانا .
    http://www.animesuki.com/
    http://anime.mircx.com/
    وإلبكم هذه الصور عن بعض المسلسلات وافلام الكارتون المعنيه في كلامي هذا .

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    اهم شي كونان!!

تحياتي

مشكور ولكن في استفسار

شكرا جزيلا ولكن بعد تنزيل الملف من النت ، والقيام بتنزيلة حتي يصبح برنامج يفتح فقط موقع انترنت وفية اختيار 10أو 20 $ أو other
      ثم الصفحة التالية بعد الاختيار فيها تعبئة بيانات ومنها ادخال رقم فيزا كرت
      فكيف تنزيل الرسوم المتحركة بالظبط
      وشكرا

عزيزي بوتمام مشكور على الوصلات لكن للأسف الشخص الوحيد المستفيد من هذه الخدمه هم اصحاب الانترنت السريع يعني اصحاب dail-up ما بيقدرو يحصلون شي.

لانك اذا ناوي تنزل لازم تنزل بدون ما تغلق الانترنت.

وعلى فكره البت تورنت بطيئ لكنه رهيب في نفس الوقت لانك بتحصل كل هذه المسلسلات فيه
        أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
        = ~ إنتظـــــــروني ~ =

-

العفــــــــو وحاضرين لكل اعضاء هل المنتدي الطيبين .

بصراحه أنا اقوم بتنزيل مجموعه من هذه المسلسلات وحبيت اشاركم متعة تحميلها ومشاهدتها لآنها بصراحه رائعة . وأكثر .
          ـــ الاخ rado اظاهر انك بحثت في احد في هذه المواقع ووجدت الذي تريده مبرووك ولكن انصحك وبقوة بتنزيل مسلسل اسمه ( naruto ) هو الافضل واروع ماشهدته منذ فترة طويله وصورته موجوده في الاعلي باللون الاصفر . لدرجة ان العديد من مواقع التي تدعم bittorrent تضع صورة هذا المسلسل في المقدمة لآنه الاروع والكل يتحدث عنه بصراحه عليك بهذا المسلسل .

ـــ الاخ المؤثر: (( كيفية تحميل البرنامج )) تدخل علي الرابط المذكور في الاعلي لتحميل البرنامج ثم تضغط علي زر(( Download )) في الزاويه اليسري من الصفحة . ثم تضغط في الصفحة التي تليها علي زر (( Windows installer )) ثم يأخذك هذا الزر الي صفحة توجد فيها مجموعه من الروابط لتحميل البرنامج اختر اي رابط وقم بتحميل البرنامج علي (( hadr drive )) ويفضل في C/ Program ومن ثمه تذهب الي احد الموقعين التي قمت بذكرهم لكم وتقوم بتحميل ماتشاء وعند بداية التحميل سوف يطلب منك البرنامج اختيار جهة لحفظ الملف الحلقة او الفيلم ويجب عليك اختيار المكان الذي فيه اكبر حيز في جهازك لحفظ الفيلم اي علي ال c او d او e .

أما بالنسبه لما ذكرت انه يطلب منك اي 10 او 20 $ او رقم الفيزا . بصراحه انا قمت بتحميل البرنامج منذ مدة ولم يظهر لي مثل هذا الشيء لذا ارجو منك في ذكر لي اسم الرابط الذي فيه هذه المشكله اقصد اي صفحه بالتحديد في حالة لاسمح الله تتبعت الخطوات التي ذكرتها لك ولم تفلح محاولتك . لآني اعيد وااكد انه مجاني مئـــه بالمائه .

ـــ الاخ بوغنيم صدقــــت في كلامك علشان تقدر اتنزل هذه المسلسلات لازم ايكوون عندك خدمه سريعه نفس الDSL وبصراحه انا غيرت خدمة الانترنت عندي علشان بس اقدر اقوم بتحميل هذه المسلسلات ولكن نظرا للكم الهائل من المسلسلات اقوم انا ومجموعه من الاصدقاء بختيار مجموعه من المسلسلات بشكل عشوائي ونقوم بإنزال الحلقة الاولي واذا اعجبتنا نقوم بإنزال باقي المسلسل المختار مناصفة بيننا وحتي بستخدام الDSL الموضوع يأخذك ساعات لأنزال الحلقه الواحده . ولكن بنظري الموضوع يستحق كل هذا العناء .
          اضيف حاليا هناك جروب من الشباب العربي قاموا بترجمة الي اللغه العربية مجموعة من الحلقات ولمجموعه من المسلسلات وسوف يعرضونها في هذه الخدمة في وقت قريب .
          والسلام .

يعمل...
          X