صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: ماهي السماعات المفضلة لهذا الجهاز

ردود: 22 | زيارات: 3493
  1. #1

    ماهي السماعات المفضلة لهذا الجهاز

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نصحني أحد المهندسين بشراء هذا الجهاز ( TASCAM 122mkIII) لتنزيل النسخة الأصلية ، قررت شراء هذا الجهاز ، فمن يدلني على السماعات المناسبة للجهاز المذكور ، لكي استمع على الصوت الحقيقي أثناء التنزيل .

    والشكر مقدما لكل من دل على ذلك ..


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    ياماها ns-10M studio

    ولكنك تحتاج جهاز تكبير قبل وضع سماعات او roland digital زوده بمضخم
    داخلى
    او اليسس او تانوى ا JBL

    كل ده حسب مايسمح المصروف على المشروع

    لكن اذا كان لايسمح لاتشترى ماركه رخيصه الافضل اشترى headphons
    سينهيزر او سونى لايحتاج لمضخم وموثوق من نتائجه
    _____________
    EMADSOUND

  3. #3
    شكرا يا أستاذ عماد

    ممكن رابط لصورة السماعات
    وكيف طريقة التوصيل بين السماعات والمضخم والجهاز
    والله يعطيك العافية
    وآسف على كثرة الطلبات

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    يا ابو السباع يا ابو السباع


    انا تحت امرك لكن اسمك ابو السباع يعنى حاجه قويه جدا


    ببساطه فى اى search مثل google او غيره اكتب الاسماء وستجد الف مكان به صور ومعلومات

    شويه همه يابو السباع لازم تتعلم تدور يمكن تجد شىء افضل مما انا ذكرته ؟


    طريقه التوصيل :

    جهاز الصوت ( تاسكام ) out ----> امبلفاير in -----> سماعات

    او
    اذا كانت سماعات مذوده بتكبير داخلى الغ مرحله الامبلفاير ووصل مباشره للسماعات
    _____________
    EMADSOUND

  5. #5
    أستاذ عماد
    فهمت الدرس ... والهمة موجودة
    ابحث في محركات البحث .... وعندما أجد لا أعرف المواصفات .. لأنها بالانكليزي
    والانكليزي عندي صفر .. ما أفهم شيء

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    دائما المواصفات عباره عن ارقام تناظرها اختصارات علميه

    اذا اللغه ليست عائق

    ابحث عن جدول المواصفات مثلا

    power القدره تحدد ب - رقم - watt - RMS لكل سماعه قدره على تحمل حتى ----- وات

    spl ضغط الصوت
    db شده الصوت

    وهكذا ثم frequncy responce هو مجال الحساسيه للذبذبات الذى تستطيع هذه السماعه اخراجه كلما كان يبدا من قليل الى كبير جدا كان افضل
    اى واسع النطاق


    اما وصف السماعه بان لونها اسود او بنى اعتقد الصور لا تحتاج ترجمه
    واما وصف انها رائعه وممتازه فلا تقلق كل المصانع تكتب نفس الكلام عمر ما احد ذكر
    ان صناعتى سيئه

    معنى هذا احتياجك فى هذا الموضوع بالذات لايحتاج الى لغه
    ومستعد لتفسير اى كلمات تريد ترجمتها

    ولكن انا احبذ ان تحاول الالمام باكثر من صفر فى الانجليزيه لان كل مواضيع الصوت
    والصوره تعتمد عليها

    وانا اجد ان الترجمات مهما بذل فيها من جهد تؤدى الى اهمال الدارس لتعلم اللغه
    وتاخير وصول المعلومات اليه الى ان يترجمها احد بالصدفه

    كما ان ترجمه المصطلحات بالعربيه غالبا يكون مضحك فى المعنى ويجعلك لا تتعرف على البرامج فى المستقبل ولا على ماهو جديد

    لا باس ان يكون الشرح بالعربيه لكن المصطلحات لابد ان تكون بلغه المنشأ


    لتجد السماعات ابحث عن الموديل او اسم الصانع وتصفح بداخل موقعه تحت
    products اى المنتجات
    ثم ابحث تحت speakers اى السماعات

    تحياتى
    _____________
    EMADSOUND

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194

    Lightbulb بسم الله الرحمن الرحيم علية نتوكل وبه نستعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخي ابو السباع
    بعد ما توصل السماعات لاتنسى طريقة التشغيل
    اول شي اتاكد ان كل شي موصل وقبل التشغيل اتاكد ان الفوليوم او مضبط الصوت على الزيرو في الامبلي فاير او مضخم الصوت ( في انواع ما فيها مضبط لمستوى الصوت وانا انصح اذا ما كنت تستخدم مكسر انصحك بان تشتري مضخم صوت بمضبط للفوليوم او الصوت علشان يمكنك التحكم في مستوى الصوت فية ).

    اتشغل كل الاجهزة اللي عندك اذا كان عندك اجهزة ثانية غير المسجل اللي هو التسكم تيب دك, وآخر شي تشغل المضخم او الامبليفاير وتفتح الصوت بالمقدار اللي تشوفة مناسب .

    وقت الاغلاق تعمل العكس
    تنزل الفوليوم في الامبليفاير
    تطفي المضخم او الامليفاير وتنتضرر نصف دقيقة تقريبا
    ثم تطفي المسجل اللي هو التسكم وباقي الاجهزة .

    وبهالشكل راح تحمى سماعاتك من الخراب قبل كل شي وهذا مهم جدا
    وخاصة اذا شريت سماعات من النوع اللي ذكرة لك اخونا المهندس / عماد
    اللي هي ( ياماها ان اس 10-ام ) لان الهاي في هذة السماعات جداا حساس وممكن تخسرهم اذا عملت اي شي غلط .

    وبالمناسبة يا اخي عماد انا عندي نفس السماعت والهاي في واحد منهم متعطل, طبعا ما ينفع اني اصلحة او ابدلة بنوع آخر لانه راح يغير الصوت كما تعلم ,, والحل الوحيد هو تغير القطعة العطلانه بقطعة اصلية من نفس النوع ولكني للاسف بحثت وماحصلت هذة القطعة ما تعرف لو كان في عندكم الوكيل يوفر هذة القطع ؟؟

    عموما انا استخدم الماكي ( اتش آر824 ) ومبسوط منهم كثير ولكن المعروف ان الياماها ان اس 10 صادق في المكساج وما يخدع , وطبعا يحتاج للواحد انه يفهم سماعاتة اللي يمكسج عليهم ويفهم نسبة اللو فريكونسي والهاي والميد رينج فيهم ويعرف يتاعامل معاهم صح علشان يوصل لمكس حلو ومرضي وبدون ما ينخدع وطبعا الاكوستكس في الاستوديو لها دور كبير لان الغرفة اذا ما كانت مضبطة صح راح الواحد يتبهدل في المكسنج يعني يسمع الشغل حلو في الاستوديو ولما يسمعة في السيارة او السستم المنزلي ينصدم ويكون الفرق كبير .

    شكلي بصدعكم و برغي لبكرة الصباح هههه احسن لي اسحب ..

    تحية لكل الاخوة الطيبين ,,

    وتحية خاصة جدااا للمبدع المهندس الكبير / عماد

    اخوكم ومحبكم في الله / م.عبدالله البلوشي ,, مسقط
    أخر تعديل بواسطة ع البلوشي في 16 / 01 / 2004 الساعة 12:54 PM

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    نعم وكيل ياماها فى مصر يوجد عنده قطع غيار
    _____________
    EMADSOUND

  9. #9
    شكرا للأستاذ عماد
    و
    شكرا للأستاذ عبدالله البلوشي
    و
    زادكما الله من فضله

    ممكن ترتيب الأجهزة أيهم في الأخير مسجل التاسكام122mkIII أو الامبليفاير أو ... ماذا ؟؟ ..... ممكن ترتيب الأجهزة من الكمبيوتر حتى الإخراج على كاسيت


    آسف على الإزعاج بكثرة الأسئلة

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194

    Lightbulb بسم الله الرحمن الرحيم علية نتوكل وبه نستعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    عفوا اخي لاشكر على واجب
    بالنسبة لسؤالك الاخير الرجاء ذكر الاجهزة اللي تمتلكها واللي تبي توصلها مع بعض

    وخير من يرد على سؤالك هو اخونا المهندس المحترف / عماد

    وممكن انا اضيف واشارك في الرد..

    اشكرك اخي عماد على الرد

    تحياتي ,

    محبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي ,, مسقط

  11. #11
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأستاذ عماد
    الأستاذ عبدالله البلوشي
    تحية طيبة .. وبعد
    أنا لا أمتلك استديو .... إنما أحاول التجميع حتى أكون استديو متواضع
    أستاذي .. في السابق أسجل على الكمبيوتر وأتحصل على المادة الصوتية المناسبة .... وعندما أقوم بالتنزيل على شريط كاسيت تقل الجودة كثيرا
    فاستشرت أحد المهندسين بالرياض وقال أنت تحتاج إلى جهاز مسجل ماستر كوبي واختار لي ماركة تاسكام فاشتريت موديل 122mkIIIوعند التنزيل أيضا ألاحظ ضعف الجودة قليلا ، فقلت لعلها من الصوت الصادر من السماعات ، فقلت استفسر عن السماعات ،،، والآن أبحث عن سبب ضعف جودة الصوت عند التنزيل ..
    * كرت الصوت بلاتينييوم كرييتف ولا أمتلك مكسرلأن الصوت مناسب جدا

    لعل مشكلتي هنا:http://www.maxforums.net/showthread....threadid=30172

    مشكلتي .. هل هي في التوصيلات أم لابد من شراء مكسر ؟؟؟ أم ماذا ؟؟

    أفيدوني أفادكم الله

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    تعليق بسيط

    من قال ان الماستر يكون كاسيت ؟

    هذه كانت طريقه قديمه جدا ايام ما كان جهاز الطبع التجارى من كاسيت الى كاسيت

    الافضل يكون الماستر cd , dat

    لن تحصل ابدا على تسجيل جيد بالكاسيت التاسكام الا بخطوات مضنيه ولا تناسب اماكن الطباعه التجاريه


    اولا : خام الشريط لابد ان يكون ميتال او كروميوم ديوكسيد
    ثانيا : وضع دولبى c وهذا لا يناسب اماكن الطبع ولا المستخدم العادى
    ثالثا : تحجيم الترددات اثناء الميكس الى ترددات يستطيع تقبلها الخام والخام العادى اثناء الطبع

    بالاضافه ان الميكساج يتم ديجيتال وقياساته تختلف عن قياسات الكاسيت الانالوج
    فلا تعتمد على المؤشرات داخل البرنامج بل على مؤشرات الكاسيت

    كما ان يجب ان يكون الكاسيت المستخدم للماستر به خاصيه الازيموث لضبط مكان الهيد
    حسب نوع خام كل شريط
    ويجب ان يكون مزودا بكالبيراشن لل bias اوتوماتيكى او يدوى لتحديد استجابه الخام
    حسب الشريط وحسب نوع الخام والشركه المصنعه


    اذا ما هو عمل الكاسيت فى الاستوديو ؟

    هو فقط لاعطاء العميل نسخه معقوله للمراجعه ولنقل اى تسجيل سابق الى الاستوديو

    ولا انصح بعمل ماستر عليه بالعكس ممكن تلاحظوا ان نسخ الاستوديوهات الصادره على كاسيت كروم ممتاز تكون اقل جوده من كاسيت مطبوع من خام عادى فى السوق


    لاحظت ايضا ذكر ان الوصلات الضوئيه للصوت الرقمى تعمل بالليزر
    هذا ليس ليزر انه ضوء عادى من ليد عادى

    التى تعمل بالليزر تكون لنقل معلومات بالاميال وكثيفه المعلومات
    _____________
    EMADSOUND

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194

    Lightbulb بسم الله الرحمن الرحيم علية نتوكل وبه نستعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    اخي العزيز/ ابو السباع
    تحية طيبة وبعد :
    بالنسبة للمسجل اللي اقترحة عليك الشخص الذي ذكرتة فهذا نوع جيد ومخصص للنقل ولكن لابد من وجود كرت صوت نضيف عندك في الكومبيوتر وطبعا لازم اتوصل الاجهزة صح مثلا ااتطلع خروج من الكومبيوتر من خلال كرت الصوت ودخول في التيب دك اللي هو المسجل وبعد ذلك اتاكد من شي مهم الا وهو اختيار نوع الشريط , يعني في بعض المسجلات نظام منول لاختيار نوع الشريط وبعضها اوتو ماتيك يعني يتعرف على نوع الشريط اول ما اتدخل الشريط في المسجل ولكن بعض الانواع من المسجلات انت الليس اتحدد فيها نوع الشريط النوع مو الماركة يعني في من ماركة السوني او المكسل متل كروم نورمل اشلون اتعرف ؟؟
    اتحصل مكتوب علي الشريط نورمل او كروم او متل اذا كنت تستعمل شريط متل اضغط او اختار متل في المسجل او اذا كان الشريط كروم نفس الشي تختار كروم في المسجل على حسب نوع الشريط واذا عكست راح ياثر على جودة الصوت وراح تسمع صوت هواء وووو..

    مثلا انت اتكون حاط شريط نورمل وفي المسجل معلم على الميتل او الكروم وبهالشكل راح الموضوع يمشي بشكل خاطئ والنتائج اتكون غير مرضية ...

    واذا كان الصوت ضعيف وفية هواء بعد النقل والصوت الاساسي الموجود في الكومبيوتر صافي وقوي ,,
    يجب عليك قبل التحويل التاكد من مستوى الصوت الداخل في المسجل ولابد انك اتحدد مستواه بحيث انه ما يكون منخفظ فينتقل الصوت في المسجل وفية هواء ولا تعلية ويتعدى اللون الاحمر فيسبب دمار في الصوت ويطلع مشوش وخشن ,ولكن اتخلية في الامان بمعني انه ما يتجاوز او يضرب في الاحمر... وخير الاموررررر اوسطها .

    ضعف وقوة الصوت ما لة دخل في السماعات .. لكن ما يمنع انك اتجيب سماعات قوية وحلوة اتحلي لك الموضوع واتفرفش لك الجوو .

    تحياتي ,

    اخوكم ومحبكم في الله / م.عبدالله البلوشي ,,, مسقط

  14. #14
    أستاذ عماد.. شكرا على المعلومات الثرية والمفيدة وعلى التصحيح

    *
    *

    الأستاذ العزيز عبدالله البلوشي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أسجل كما ذكرتم سابقا .. أحيانا على شريط ميتال وأحيانا كروم وأحيانا هاي بوزيشن وألاحظ الفرق بينهم ، وأحسنهم الميتال لا شك
    لكني موصّل جهازي المسجل tascam 122mkIII بالكمبيوتر مباشرة بأسلاك عادية من خلال كرت الصوت كرييتف ،،،، ومع ذلك ألاحظ انخفاض في الجودة ـ ليست كما في الكمبيوتر ـ
    أستاذنا .. هل التوصيل مباشرة من الكمبيوتر إلى المسجل صحيح أم لا بد من مكسر أو ؟؟؟
    أفيدوني أفادكم الله

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194

    Lightbulb بسم الله الرحمن الرحيم علية نتوكل وبه نستعين

    اخوي
    " كريتف" اي موديل" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لو مو " او دي جي بلاتينيوم " ما ينفع انا اقصد من شلت الكريتف ..

    اذا كنت تختار الليفل صح في المسجل فالمشكلة في كرت الصوت طبعا كرت صوت عادي ما ينفع

    شوف ال او دي جي بلاتينيوم 2 هذة الكروت تتوفر في اغلب الاسواق الخليجية والعربية وهي جيدة

    وتعمل بسمبل ريتس عالية وايضا البت فيها 24 وبها عدة ميزات .

    تحياتي ,,

    اخوك / م.عبدالله البلوشي ,,, مسقط

  16. #16

    نقطة بسيطة اضافية....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    لا تعليق على ما ذكره الأخ عماد والبلوشي ولكن،

    انت ذكرت انك تستخدم الكرياتف بلاتنيوم ، ولي ملاحظة قد لم ينتبه لها الإخوة الأفاضل .... كرت البلاتنيوم ليس فيه مخرج XLR وإنما RCA (Jack( وهذا يعني خروج الصوت أضعف -10 dB من الXLR ...!!!

    والأفضل بل الحل أن يكون لديك ميكسر ديجيتال (يدعم مدخل ديجيتال optical او Caoxail ) وبه مخرجين Balanced XLR الأول للسماعة اليمنى والثاني للسماعة اليسرى وتدخلهم في التاسكام .... وبالنسبة لسماعات المونيتور شبكهم مع الميكسر حتى تسمع الصوت الداخل للتاسكام .... وإذا تبغى تسمع الصوت الخارج من التاسكام ( خذ من مخرج XLR ) ودخلهم في الميكسر (طبعا في مدخل XLR) الخاص فيهم (يعني مو حق المايك !!!!) لأن في مدخل خاص لل Line in وبهذا انت ربطت الجهاز مع الميكسر وتسمع صح في كل الحالتين ........ علماً أن الصوت مهما تسوي لازم ينزل مستوى قوته لو شيء بسيط عند التنزيل على شريط حتى بجهاز الماسترنج حق التاسكام لأننا دخلنا في شغلة أنالوج .... ولاكن بإمكانك أنك توفر على نفسك وتطلع الماستر على CD وتعطيه للزبون أو للمصنع لأن كلها واقفه على ريال أو ريال ونص حق ال CD!!

    عموماً لو ذكرت مالديك من أجهزة صوتية ونوع وعدد المخارج والمداخل فيه يستطيع الإخوة بيان كيفية ربطها ومعرفه نقاط الضعف فيها .... وشكراً

  17. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أستاذ عبدالله البلوشي
    شكر الله سعيكم ... هل يعني إذا غيرت كرت الصوت الموجود لدي بما ذكرتم تكون المشكلة قد انحلت ؟؟؟ بارك الله فيكم ـ وأنا ذاكر لك طريقتي في التنزيل ـ
    من مخرج الجاك (فتحة واحدة) ثم يتفرع إلى اثنين إلى مدخل XLR في المسجل التاسكام بسماعتين ـ بسلك تفصيل طبعاـ


    أستاذ ياماها ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيرا
    ـ كما سبق ذكره ـ لا أملك استديو إنما أحاول التجميع ، فقط كمبيوتر ومسجل تاسكام 122mk III ـ أحاول الاجتهاد في الوصول إلى استديو متواضع
    وكلامكم وجيه .... بم تنصحني من ميسكر ديجيتال صغير يدعم للمخرج والمدخل المناسب في جودة الصوت ؟؟؟ وهل الكرت الذي ذكره الأستاذ عبدالله البلوشي مناسب للميكسر الذي تنصحون به ؟؟ وفقكم الله



    @@@@@ حبذا من أساتذتنا مهندسي الصوت عند ذكر المصطلحات الصوتية غير المعروفة عند غيرهم أن يذكروا معناها بجانبها حتى تزول وحشة الألفاظ الأعجمية @@@@@

    ووفقكم الله إلى ما فيه رضاه

  18. #18
    =======================
    الزمهري

    عدد المشاركات 32
    -
    أنا عندي طريقة أسهل من المخارج و المداخل
    و جاءت نقاوتها مبهرة
    انسخ الصوت على سيدي أوديو
    ثم ادج السيدي في استيريو فخم ( سوني مثلا ) ثم سجل من السيدي إلى الكاسيت
    =======================

    هذه الطريقة ما رأيكم فيها ؟؟؟ ...... هل تغني أو تحل لي المشكلة في انخفاض المستوى لجودة الصوت ؟؟؟؟


    والله يحفظكم

  19. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194
    لا شكر على واجب اخوي الحبيب انت تامر وانشاء الله نفيد ونستفيد من اسالتك ومن كل المشاركات

    اخوى الحبيب/ ابو السباع انا اقولك نفس كلام اخونا العزيز /YAMAHA , لو تقدر اتجيب مكسر حتى لو 8 جنل راح امورك تتسهل اكثر ..

    لكن الكلام اللي قلته لك في المرة اللي فاتت كان على الامكانيات اللي عندك 0 المسكل والكومبيوتر .. وبالنسبة لل ( اكس ال ار ) انا غفلت فعلا عن هذة النقطة وما ركزت عليها لكن اعتقد ان التيب دك او المسجل عندك فية الاثنين ال( XLR و ال RCA ) وهناك زر في الخلف اتحدد فية اي الفورمات تختار .

    ومثل ما ذكر لك اخونا/ YAMAHA ان XLR اقوي اشوي من الثاني .

    واغلب اجهزة النقل اتجي بدون ال XLR عدى بعضها مثل التسكم اللي عندك وفي اجهزة ال DAT

    . انت قلت انك موصل المسجل بالكومبيوتر من خلال جاك وثم وصلتين اكس ال آر .

    لكن اتاكد ان المخرج اللي في كرت الصوت استيريو ونفس الشي الجاك يكون استيريو والا فان شغلك كله راح يروح للمسجل كمونو يعني اذا كنت موزع الاصوات على التركين بشكل مختلف بمعني انك حاط صوت معين في السماعه اللي في اليمين وصوت آخر في السماعة اللي في اليسار وبعص الاصوات الاساسية في السماعتين اي في النص
    اذا كان المخرج في كرت الصوت والجاك الموصل به مش استيريو فان الاصوات راح تدخل في مسجل النقل وتصير ( مونو ) يعني انها اتكون في السماعتين بالتساوي والتوزيع راح يضيع .

    المهم ما ابي اعقد الامور اكثر ولكن ممكن تستخدم الRCA اللي هم الوصلتين ( الاحمر و الابيض )
    نفس سلك الفليديو.

    اذا كان كرت الصوت فية ال RCA فيمكنك توصيل الكرت بالمسجل بهذة الوصلات وتنقل شغلك وراح يكون نضيف وواضح باذن الله تعالى .
    او حتى اتسوي لك سلك خاص لكن بشرط انها اتكون ( استيريو )
    يعني طرف سلكين مع 2 RCA ورايحين للطرف الثاني ل 2 من ال XLR <<

    حتى اتجيب لك مكسر وراح اتكون الامور ارتب وافضل بالمكسر , ولان كرت الصوت ال او دي جي ما يدعم المايكات الحساسة اللي تشتغل على طاقة ال ( فاتوم بور ) +48 الخاصة
    ( بالكوندنسرمايكروفونز ) وان شاء الله اذا جبت مكسر لابد انك تتاكد من وجود هالميزة فيه و ممكن تشبكة بالكومبيوتر واتوصل كل الاجهزة اللي عندك واللي راح اتجيبهم في المستقبل باذن الله تعالى .

    تحياتي لك ولكل الاخوة الاحباب ,

    محبكم واخوكم في الله المحتاج لنصحكم دومااا / م.عبدالله البلوشي ,,, مسقط

  20. #20
    السلام عليكم
    تاخرت نوعا ما في الرد لكن لاحظت و لا واحد تكلم عن احسن سماعات استديو في العالم بلا منازع
    مع احترامي للمهندسين فلم أر و لا كلمة عن genelec أخي خالي في المغرب عند استديو على مستوى عالي و جربنا عدد من السماعات بدأنا بalesis ثم yamaha و jbl لكن عندما تقارن مع ملوك الميدان genelec و dynaudio فكما ترى ستبكي
    و الله لا ابالغ خاصة ان هذه السماعات مزودة بمداخل رقمية مباشرة S/P-DIF و لا تحتاج لأمبليفر
    لانه داخلي مع محول رقمي داخلي 20bits . الموقع http://www.genelec.com



    لكن ربما الغخوة لم يتكلموا عنها بسبب













    السعر ليس في متناول الهواة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل