Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم 2004 وش النقد عندكم ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم 2004 وش النقد عندكم ؟؟

أهلا وسهلا بكم جميعا في

..)[gl]موسم الامتحانات ..[/gl]

أما أنا فاضي ما عندي امتحانات قلت خل أمتحن الشباب وأعطيهم آخر تصميم لي .. ( خلفية سطح المكتب عندي )

عموما ما أستعجل رد الطلاب علشان ما يقولوا رسبنا أبو الشباب !!

بسم الله خذوه عندكم

النقد أولا..
    مهارات فوتوشوبية

اخي العزيز

ارى بان الفكرة في غاية الروعة و لكن :

1- الالوان ما بين الشباك و احجار الطاولة غير متناسقه

2- الرقم - التاريخ -- يحتاج الي تغيير لمكانه و بالاخص عند "1" بالعربي بجتنب "2" بالانجليزي

3- لو تعطي اشعاع خارج من الشباك ليعكس شعاعه على الاحجار -- قد يكون افضل بنظري

و هذا هو نقدي المتواضع اخي العزيز

و جزاك الله خيرا

===

.........................

يا سلام يالهاوي ..
      أولا شكرا لك .. على تقدمك بهذه الملاحظات .. وهي محل العناية والرعاية ..

ووجهة نظري فيما قلت:
      1- فرق الألوان بين الأحجار والشباك .. مقصودة لبيان التمايز بينهما .. ولو لاحظت فأنا وضعت الظل باتجاه الشباك .. وهذا مالايمكن !!! لأن الإضاءة تأتي منه فلا يتجه الظل إليه .. ( صح وإلا لا ؟؟ )

2- أما الأرقام .. فصراحة احترت وين أحط العربي ؟؟؟ قلت يكفي الفرق بين شكل الرقم في اللغتين فهو يغني عن التباين بينهما .. ( ولا أدري هل نجحت أم لا )

3- فكرة الإشعاع رائعة .. لعلي أحاول تطبيقها في التصميم اللي عندي ..

أتمنى أن أسمع من الجميع .. وشكرا للتواصل
      مهارات فوتوشوبية

اذا كنت بتعمل بفكرة تغيير الضل فغير موقع النرد

بالنسبة للارقام لو تحطها بزوايا الصورة انا اشوف انها افضل

بالنسبة للشعاع انا اقترح انك تغير الطبقه او تضعفها وتخليها ColorDodgeاو Screen واستخدم فلتر KPT6>Lensflare>Scratches واذا كان فيه امكانية للفلتر Xenofex>Lightning بتطلع معاك شيئ روعة

للامام يا بطل اول الغيث قطرة
        أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
        ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

شكرا أخي : asaseat
          ملاحظاتك واقتراحاتك جميلة وستضفي جو آخر على العمل ..

بس أنا ماخذ موقف من فلتر KPT6>Lensflare>Scratches من كثر ما استخدموه الشباب كرهته
          مهارات فوتوشوبية

لا .... لا .... هذا مو اسلوب صحيح في اخذ المواقف يا حيزوم وكثرة استخدام الشباب له مو عذر تقدر تستخدمة بدون ما احد يعرف انك استخدمته
            لكن قول انه مو عندك وانا بكل شرف اتمنى انك تقبله مني هدية لاجل ما يطلع عملك بشكل جيد
            كون الناس يستخدمو شيئ معين في حياتهم ليس يعتبر دافع لعدم استخدامك له بحجة عدم التكرار لانك انت تستخدمة باسلوب غير اللي يستخدمة الاخ الثاني او الثالث او .....
            التكرار مو عيب اذا كان المكرر شيئ جيد او بشكل اخر

انا اسف اني اكتب هذا الكلام على العامة يمكن بعض الاخوان يعتبروه نقد لاذع او فيه نوع من التكبر مني عليك لكن انا بصراحة حبيت ان الجميع يستفيد من هذا الحوار وانا اعلن لك اعجابي بعملك مره ثانية واقولك

الى الامام يا بطل .... واول الغيث قطرة
            التعديل الأخير تم بواسطة asaseat; 14 / 01 / 2004, 11:52 PM.
            أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
            ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

يعمل...
            X