Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكرا على كل حال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا على كل حال

السلام عليكم إخواني
    والسلام عليك يا أخي سامح
    وبارك الله بكل من شارك في هذا الموضوع
    إخواني أنا جدا متأسف على هذه الغيبة ولكن والله أنا كان لي ظروف قاهرة جدا
    كنت لا أود مشاركة المنتدى فيها ولكني والآن سأبوح
    1- قامت الدولة عندنا بإغلاق شكرتنا لأنها انهكت بعض القوانين . دون ذكر هذه القوانين .
    2- أنا بدأت البحث عن عمل منذ أكثر من 6 أشهر لأعيل عائلتي .
    3- أنا أسكن في مخيم من مخيمات لبنان وأنتم تعرفون ما معنى مخيم أي : لا كهرباء ، لا انترنت ، لا وسائل اتصالات .
    4- كانت عندي جهاز أشتغل عليه في البيت ومن خلاله كنت أحضر عمل المنابر ثم آخذ العمل على سيدي وأتوجه إلى المدينة لأشتغل انترنت في أحدى المقاهي وأقوم بإدراج دروسي أو مشاركاتي.
    5- أنا الآن تقريبا من دون جهاز أحضر عليه ما يحتاجه المنابر أو الإخوان وأنا قد تعطل عندي الهارد ديسك وفيه معظم أشيائي الغالية وبذلك تأخرت عن المنابر بإدراج المواضيع.
    6-أنا الآن يا إخوان أرمم نفسي من جديد وأقسم بالله أني كل يوم أقوم بتحضير أشياء رائعة للمنابر ولكن الظروف لا تسمح .
    7- أنا الأن تقريبا بدأت بإصلاح جهازي وتحديثه مما يعني أنني أقوم بتحضير مواضيع للإخوان.
    8- أنا لا أحقد الآن وأنا أعني ذلك على كل من طلب وقف التثيبت بالعكس هذا حقهم ولكن بالله عليكم أود السؤال كم أخ بعث لي رسالة على الأقل يطلب مني استفسارا على ما يحدث . فقط بعض الإخوة والبارحة تلقيت رسالتين من بعض الإخوة أيضا . موضوع يا إخوان سجل أكثر من 20.000 زائر وأكثر من 300 موضوع .مش حرام يتوقف تثبيته .إذا كان أبو الحسن غير موجود يعني يتوقف العطاء .مش معقول هذا الكلام . أنا أعترف أني مقصر ولكن قصرت نظرا للظروف التي كانت حائلا بيني وبين المنابر .
    أنا في الحقيقة فقط أود لفت النظر إلى أن أبو الحسن لا يملك هذا الموضع المثبت ولكن أبوالحسن كان فقط سببا .
    أنا أريد منكم أن تسامحوني على ما تظنون أني اقترفت أو قصرت وأنا بدوري أعتذر إن أسأت وأعدكم بإذن الله ان أكون كما تريدون ولكن أمهلوا أخاكم قليلا والتمسوا له عذرا .

أتمنى من الجميع ان يفهمني وانتظروا مني الكثير إن شاء الله وأسأل الله أن أفي بوعدي .

أخوكم أبو الحسن عاشق القدس
    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

شكرا....لك كثيرا....لقد اعطيت الكثبر.....

شكرا لك ابو الحسن عاشق القدس وكلنا عشاقه......صراحة انا تعملت البرنامج بسببك انت ولقد استفتدت كثير من الموضوع المثبت اللذي فوق.....وانشاءالله واتمنى ان يحل الله ازمتك...أعانك الله اخي العزيز...كلنا نعرف حالة المخيمات......واتمنى لك التوفيق ولن ننساك في دعائنا لك...لما قدمته

شكرا لك

شكراً لاتكفى................

اخى ومعلمى ابو الحسن
      انا دخلت عالم الـــ after effect على يديك ومش متوقع ان الموضوع بتاعك انه يتلغى باذن ربنا الأزمه بتاعتك تعدى وترجع لنا تانى تنور المنابر بأفكارك ومشاركاتك الرائعه صلى لاجل ذلك وثق ان مشاكلك ستحل
      ربنا معاك وترجع لنا

اخوك
      mazicaty
      Mazicaty
      keroonair@yahoo.com

اللهم سهل عليك و انصرك و اعطاك من حيث لا تعلم
        و نتمنى ان تعود لنا من جديد

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

...........

حبيبنا / ابو الحسن ...

بداية اقول : يسّر الله امرك ، وفرّج همّك وغمّك ، وأغناك عن كل أحد سواه

ثانياً / عزيزي تثبيت الموضوع ليس هو المهم ولكن المهم هو تفعيل الموضوع وفتح ابواب النقاش البناء الهادف ويكفيك يا أخي الكريم بأن كثير من الشباب لم يتحمسوا لتعلم البرنامج إلا بقراءة موضوعك وهذا هو الهدف .

أسأل الله تعالى أن يعينك على أمور دينك ودنياك وأن يرجعك لأحبابك سالماً غانماً إن شاء الله تعالى ..............
          اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك . آمين
          آآآه ... متى أظفر بعمل إسلامي احترافي ... قريباً إن شاء الله تعالى .
          عضو فريق أفتر إفكتس العربي ... http://www.2d4u.com/

http://www.qolob.net/banar/001.gif http://www.qolob.net/banar/004.gif http://www.qolob.net/banar/002.gif

أسأل الله أن يفرج عنك ..
            فقدت السيطرة على دموعي بعد قرائتي لموضوعك يا أخي .. يا الله كم نحن غافلون عن نعم الله علينا .. ومن غفلتنا نسينا حتى السؤال عن من ساعدنا وأحب الخير لنا .. والله المستعان

تذكر أخي أن أشد الناس بلاء الأنبياء .. ثم الذين يلونهم .. ثم الذين يلونهم .. ولايزال البلاء بالعبد .. حتى يلقى ربه .. وليس عليه خطيئة .. أو كما ورد في الحديث ..
            م ق ل ع

نص مقتبس من موضوع مقلع
              أسأل الله أن يفرج عنك ..
              فقدت السيطرة على دموعي بعد قرائتي لموضوعك يا أخي .. يا الله كم نحن غافلون عن نعم الله علينا .. ومن غفلتنا نسينا حتى السؤال عن من ساعدنا وأحب الخير لنا .. والله المستعان

تذكر أخي أن أشد الناس بلاء الأنبياء .. ثم الذين يلونهم .. ثم الذين يلونهم .. ولايزال البلاء بالعبد .. حتى يلقى ربه .. وليس عليه خطيئة .. أو كما ورد في الحديث ..

الرجاء قراءة بريدك الخاص

=======

Re: ...........

نص مقتبس من موضوع القادم
                حبيبنا / ابو الحسن ...

بداية اقول : يسّر الله امرك ، وفرّج همّك وغمّك ، وأغناك عن كل أحد سواه

ثانياً / عزيزي تثبيت الموضوع ليس هو المهم ولكن المهم هو تفعيل الموضوع وفتح ابواب النقاش البناء الهادف ويكفيك يا أخي الكريم بأن كثير من الشباب لم يتحمسوا لتعلم البرنامج إلا بقراءة موضوعك وهذا هو الهدف .

أسأل الله تعالى أن يعينك على أمور دينك ودنياك وأن يرجعك لأحبابك سالماً غانماً إن شاء الله تعالى ..............
                دروس الـ After Effects
                دروس الـ Premiere
                دروس الـ Combustion 3
                دروس تحرير الصوت
                دروس الاديوس EDIUS

أعانك ربي .. يا أستاذي ..

و موضوعك .. لن يدوم كذا .. فسيتحول إلى منتدى خااااص بالافتر ..

و اتمنى أن يفكروا فيه المشرفين بشكل جاد ...

تحياتي
                  نحو إعلام إسلامي متميز ..

يعمل...
                  X