Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع بن شلكة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع بن شلكة

http://www.cadmagazine.net/index.php3
    موقع يدرس و يعرض الأتو كاد بدقة متناهية وبه معرض للصور ............ زرورة و أشكروه و هنوه و يا زين الدلة كثيرة الهيل قليلة الهم
    .. الأنترنت يا جماعة ذبحني ذبحة الذيب للغنم المجارير .. وأحب الأنترنت إلى أنني أجد نفسي أتحرمص على الكرسي من شدة شغف التعلم برامج في الحاسب جرافكس برمجة فك شفرات هنجمة ؟؟ براد رايح وبراد جاي .. صحن رايح و صحن جاي ألين في يوم جيت البيت لقيت الشاشة مكسورة .. تسألوني ليش مكسورة .. أم العيال زعلت على .. وتقول يا بن حنش خل تياعك الشاشة اللي خلت عيونك كما البغاشة .. و تعال عندنا وكل مسفرتنا لا والله الصحون و الملاعق تجيك صواريخ ..
    .................................... والله حاله .. يوميات عاشق نت و بكيوتر على قولة فرح بنتي شريت لهم جهاز علشان ينشغلون عني ,, كل واحد على جهاز وأختنا .. تحذف الملفات و تجي عندي يا بابا البكيوتر خرب .. كل هذا علشان تجي جنبي .. وتأنسني

ولكن يبقي السؤال المحير هل نحن منتجين للبراج الناحجة و الأفكار النيرة أم نحن كما قال الشاعر .. نحن قومٌ إذا هب الفتى فينا وراح يركض .. رجع في تاكسي أيد ورا وأيد قدام ..
    هيا يا قوم :::::::: >> كفو عن الهراء و دعونا نُري الغرب قدارت العرب الأجاويس .. أبطال الديجتال .. أم أبطال الرمادة .. لية ما نعمل فلم ثري دي و نطلق علية أبطال حارة الطندباوي .. وهذا حارة في مكة المكرمة .. سكانها مشكلين كوكتيل يعني .. يجب أن ندع الكسل و نأكل العسل كي نجد طريق النور يتفتح برمعصات من الأرجوان المحمر على نار هادية ..
    أسلم عليكم وعلى كل عربي يغار على إسلامة ( بجد هاذي ) و و طنة و يحب التغيير للأفضل وقدام و إلى الأمام ... وتحية >> بل >> حب لمن سهرت على تربيتي .. أمي أم بن حنش .. هذا الكلام من القلب إلى رافع السموات والأرض .......>>
    التعديل الأخير تم بواسطة بن حنش; 15 / 01 / 2004, 03:59 AM.

والله موقع جميل

صدقوني موقع يحتار الواحد فيه ولكن فيه كذب كثيييييير

يعمل...
    X