صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: طفشت من الماكس

ردود: 24 | زيارات: 1705
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    طفشت من الماكس

    اخواني السلام عليكم
    لا اخفيكم ان لي تقريبا 8 سنوات علي الماكس
    ولدي تقريبا الف صفحه من التوتريل او الدروس التعليميه من الانترنت
    كلها عن الماكس احس انني الي الان لم اتمكن مثل بعض الشباب
    في المودلينج او الاكساء او تقريبا 40% في استعاب الماكس
    مبعثرررررر
    امل من الاخوان ذوي الخبره في الماكس ان يتحفونا عن اليه او الطريقه المثلي
    في تعلم الماكس هل هي عن طريق الكتب او المعاهد او الزملاء

    الله المستعان


  2. #2
    المحاوله والخطلأ والتدريب الكثير

  3. #3
    اجب علي الاسئله الاتيه:

    1-كم درس حاولت تطبيقه؟
    2-كم من الوقت تجلس عليه يوميا؟وكم يوم تجلس عليه اسبوعيا؟
    3-كم عمل حاولت ان تطبق فيه ما تعلمت؟

    ثم احكم علي نفسك بعد هذا
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max



  4. #4
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232

    -

    انا مش مصدق
    تبقى فك مفترس زي الفل وتطفش من حته برنامج
    هههههههههههه
    انا احترم كلام اخويا MOATAZ
    جاوب على الاسئله ثم احكم على نفسك
    وانا عندي نقطه عاوز اضيفها
    ***مش عيب انك تجيب موديلز جاهزه وتبدأ تعدل فيها وتحاول تديها اضائات مختلفه ورندره مختلفه
    ابدأ بالتعديل على الموديلز الجاهزه وبعدين ابقى فكر تصمم باحتراف
    والسلام ختام

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    مشكور اخواني انا اريد الكلام عام شوي

    مو علي هوب علي طول خففوا الحمل عني شوي انا
    اقصد ...
    اريد مثلا خلال سنه اعمل فيلم روعه كيف طريقه الالمام بالماكس
    هل فيه احد وجد طريقه فعاله في فهمه تختصر المسافه

  6. #6

    away from max

    dear,if u find that you can`t keep going with max,,then you have to find another prog.which you can find your self with,it`s not important to make it with max,but it`s so important to cosentrat at one prog,then make it do what you need.
    ther`s many prog you can test it,
    maya,carrara,poser,amapi,rihno,amophuiom,,and many,
    put pls cocentrate in one of them deeply,then y`ll find out your exactly needs.

  7. #7

    Re: مشكور اخواني انا اريد الكلام عام شوي

    نص مقتبس من موضوع الفك المفترس
    اريد مثلا خلال سنه اعمل فيلم روعه كيف طريقه الالمام بالماكس
    هل فيه احد وجد طريقه فعاله في فهمه تختصر المسافه
    اخي ما اتصور انه تقدر تعمل فلم مثل هذا النوع خلال سنه اخي نصيحه مني حاول تقلد اعمل الفنانين بقدر ماتقدر وشوف النتائج انا عن نفسي الان بقلد اعمال الفنانين .
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  8. #8

    الفك المفترس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخى العزيز الفك المفترس
    كلم ما تحتاجه هو الكثير من العمل والاكثر من العزيمة كما ان دروس الاخ العزيز ابو بدر تكفى
    واكرر العزيمة هى كل ما ينقصك ويجب ان تجد افكار جديد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  9. #9
    أخي العزيز الفك المفترس
    هل جربت دروس بالفيديو
    انا أجدها من أنفع الدروس طبعا بعد المعاهد

  10. #10
    أخي الفك المفترس
    وحشتنا والله
    المهم الماكس ده بجد عجيب مهما تزهق منه حتحس كأنه بيتحداك فعليك بالخطوات الآتية
    1- الهدف .. بصراحة ما هدفك من الماكس
    2- ابتعد عن الدروس والكلام ده أحسن حاجة الدورات المتخصصة وهي مكلفة ونادرة ولأنه نادراً ما تطبق الدرس بالضبط لازم يطلع لك حاجة تخرب كل حاجة
    3- حط لك دافع أو حافز .. مادي معنوي مثلاً
    واستعن بالله
    ســــــــــــــــــــلام
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    مشكور يا اخوان علي التفاعل

    انا ارغب من المتصفحين ان يستفيدوا من التجاوب هذا
    بالنسبه لي احس ان الهمه في قليله هل من عدم تجميع الافكار من الدروس من الانترنت او من عدم الجديه او من عدم السهوله اصلا في الماكس هل احول الي المايا مثلا للذي جرب الماكس ثم المايا هل هذه الطريقه مجديه

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    37
    ردود
    56

    أخي الفك المفترس

    أخي أسمك يخلع وأكيد إنك أخلعت الماكس علشين كذا متعبك شوية
    ترى هذه مزحة ارجو عدم الزعل

    أخي والله تصاميمك رائعة ولكن لوتشوفلك واحد يتقاول معك يشجعك أكثر في التصاميم وثق تماماً إن العمل دون أفكار ماراح ينتج شي ولو كنت محترف

    مثلا تقاول مع مدرسة أو محل لعمل بعض العروض لهم وسوف ترى أنك تنتج تصاميم رائعة وافكار مبهرة

    ارجوا لك التوفيق

    ترى أخوك عليمي في الماكس يعني على قد حاله فخذ المفيد مترك الغث

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    ردود
    1,317
    السلام عليكم

    انا عمري مع الماكس حوالي 9 اشهر
    واعمل الان بشركة امريكية في القاهرة متخصصة بالجرافيك
    اعطيك تجربتي ممكن تستفيد بها

    اول بداياتي كانت اني طبعت كل دروس الواحة للاستاذ ابو بدر ( حوالي 1000 صفحة) وطبقتها كلها بل وواكثرها طبقته اكثر من مرة
    اكثر مايعجبني فيها انها تكسر الرهبة عن البرنامج

    ثم عليك بالهيلب ( التوتريالز) الخاصة بالبرنامج لان الغرض منها تعليمي وليس مجرد تنفيذ المشاريع.

    حوالي 3 اشهر

    اذهب الى ثري دي توتال وطبق كل المشاريع الكاملة .

    انا ضد الدورات الدراسية لان اغراضها ماديه اولا ثم ان مستواك سيكون مرهون بمعلمك ولو علمك غلط تبقى مصيبه.


    المقابس حاول ان تقلل منها خاصة مقابس المودلينج (ماعدا المصيرات طبعا)
    ( انا اعمل بـ الافتر برن - شاج هير - ريل فلو )
    والموديلز مقتصرة على الاشجار تقريبا

    بالتوفيق

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    شكرا يا شباب لكن الهمه

    هنا محك الفاس ...
    اعني ليس لديك اي احد من الشباب في مدينتك ماذا تعمل اعتقد الذي شاهد
    الافلام يجد اكثر من شخص للمودلينج ...يتعاونون في هذا المجال
    لكن هل المطلوب مني اكون ملم في الاضاءة او المؤثرات او الصوت
    اريد ...ان اتخصص في هذا العالم ..لكن كيف هاووو

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    انا اريدان اعرف

    كيف وصل الذي عمل هذا الفيلم ....الي هذا الاتقان لا اعتقد انه شخص واحد ..

    هل هم مجموعه فنانين ..بعدين ليسوا بالفنانين المعروفين بالرسم لانه مجال اخر انا لدي صديق رسام او فنان اي عمله الرسم ولديه راتب علي ذلك ولكن لا يستطيع ان يتعلم الماكس
    الله المستعان

  16. #16
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    50
    ردود
    185

    عزيزي الفك المفترس

    - شوف يا حبيبي ، عمرك الآن كم ؟ ، وعمر الموجودون في المنابر تقريبا لا تتجاوز الثلاثين عاما في غالبيتهم .

    - pixar لا تستخدم ماكس ولا يحزنون .
    - ماكس ده لانصاف المتعلمين امثالنا ، نحن العرب ، والكراكد للفقراء امثالي .
    - في حاجات كثيرة لا داعي لذكرها هنا ، لا نستطيع شراءها ، فقط نحلم بها .
    - في حاجة اسمها فن ، ورسم وتلوين وذوق ، وفراشي ، ومرسام ، وديجيتايزر و و و و و و .
    - هناك يعملون بتخصص يعني المودلر مودلر والانيميتور انيميتور والدايركتور دايركتور ، نحن عندنا الواحد يشغل تلك الوظائف لوحده .
    - الماك ، والسيلكون جرافيكس ، الانترغراف و و و و و و و ، مو تجميع تايوان ابو 2010 ر.س .
    - خيال ، حرية .
    - سيكرتس .
    - ثقة .
    - وثائق شرف .
    - معارض ومؤتمرات .
    - اذكياء ، عباقرة .
    - فنانين ، 300 سنة من الالوان الزيتية .
    - اسماء حقيقة .
    - حألك ايه ولا ايه ولا ايه .


    ارجوا ان لا أكون اطلت عليكم ، ذواق


  17. #17
    مع الاعتراف الكامل بكلام الاخ ذواق ومع انه راي محبط لعض الشيئ لك يا الفك المفترس لكن

    بيكسار لها من الكوادر والامكانيات المادية مالا تستطيع ان تفكر به وهذا ما يجعل اقوى الفنانين في العالم هم منتجوا هذه الروائع

    لكن بمقابل المئات من الكوادر التي تعمل ببيكسار وشركة ديزني هناك على الدفة الثانية من العالم (اليابان ) وافلام الانيمي العجيبة هناك فيلم اسمه اكيرا مذهل في اتقانه وجماله ولا تفكر الا انهم يستخدمون اعلى التقنيات ولكنني ذهلت بان من قام بصنع الفلم 70 شخصا فقط في مكان صغير مزدحم جدا بالاوراق والادوات والامكانات التقنية تكاد تكون تافهة والفلم قام بصنعه الـ 70 رسام فقط بالاستعانة بالصوتيات

    لكن الـ 70 شخص انا اثق ان طاقة الفرد منهم تضاهي عشرين من الذين يعملون في بيكسار

    فالعزيمة هي سيدة الموقف واحب ان اعقب لك اخي الفك المفترس انني ممن يعاني مما تعاني انت منه

    واعتذر لاطالتي

  18. #18
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    50
    ردود
    185

    كلام جميل ، يا خليل

    كلام حلو ، ولو ان كلامي بدا احباط ، الا ان العزيمة ما زالت موجودة ، والسؤال ( متى يأتي دورنا ، نحن مابين الشرق والغرب ) ، اعتقد ان الاجابة موجودة في كلامك ( 70 شخصا ) ==== فريق عمل ، الفردية ===== هلاك ،


    يقول المثل ( الموت مع الجماعة رحمة ) ، ( تأبى الرماح ان اجتمعن تكسرا ، ........... لا احفظ الشطر الآخر ) .




    ذوووووووووووووووووووووووووووووواق ، تعباااااااااااااااااااااااااااااان ورايح اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ، مع السلامة

  19. #19
    أخي العزيز لكي نصبح مثل الغرب وننافسهم بأعمالنا يجب علينا أن نتخصص
    فالمبدعين عند الغرب متخصصون فكل مصمم يشغل نفسه باختصاصه أي

    تعلم كل شيْ عن شيْ وشيْ عن كل شيْ

    ابحث عن نقاط القوة لديك وادعمها بكل الطاقات
    مثلاً :
    الشخصيات: تعلم التشريح الفني وغيره من هذه العلوم
    السيارات: طور نفسك بالميكانيك وغيره من هذه العلوم
    الأجواء: أي الخلفيات وكافة الاختصاصات

    اذا كان كل شخص يريد تعلم كل شيْ فلن نتعلم شيْ وسيظل الغرب يحاربنا بأفلامه التي يجب
    علينا أن لاننكر قوتها
    وأتمنا لك التوفيق
    يامن

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249

    كلامك اخواني ذواق وخليل علي عيني وراسي

    لكن انا اريد علي مستوي العربي ...انتم شفتوا بعض الفديو كلبات
    العربيه ..بالعربي قليلقة المستوي انا ابي شئ جديد ..حتي اصل الي المستوي الغربي ...
    هل احد يجاوب علي سؤالي هل احول الي المايا او السوفت اميج

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل