Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوية تصاميم دمجية بالفوتشوب :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوية تصاميم دمجية بالفوتشوب :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الشباب أرجو أن تكونوا بخير وبألف عافية............

هذه التصاميم شوية حركات سويتها بالفوتوشوب في وقت فراغ وطلعت بشكل مقبول نوعا ما وحبيت أخذ وجهات نظركم وإنتقاداتكم لهم مع خالص تقديري للجميع .................

ملاحظة: الصور كبيرة الحجم (قليلا) لهذا أرجو من الجميع التحلى بالصبر أثناء تحميلها.....................

الصورة الاصلية:

الصورة الأصلية

الصورة بعد التعديل:

الصورة بعد التعديل

الصورة الاصلية:

الصورة الأصلية

الصورة بعد التعديل:

الصورة بعد التعديل

الصورة الاصلية:

الصورة الأصلية

الصورة بعد التعديل:

الصورة بعد التعديل

مع خالص تحياتي
    THE DEEPER OF THE DEEPNESS
    عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
    AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

Gooooooooooooooooooooooooooooooood
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

ممتاز بس لوصغرت الشعار في التصميم الاول بحيث اخذ مساحة اكبر اشوي من الليمونه
      أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
      ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

و عليكم السلام

انا افتكرت ان DeepFX عبارة عن فلتر جديد و انا مش داري عنه

حركات جميلة جدا انشاء الله نشوف الباقي و الله يعطيك العافية .

محبكم
        نون
        محبكم
        نون

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
          ماشاء الله افكار حلوة اخوي وفقت فيها..
          ولكن هناك مشكلة في التصميم الاول والاخير لو كان الشعار ثريدي بشكل واقعي لكان افضل بكثير..
          يعني عندك في التصميم الثاني جا الشعار حلو لانه ثريدي ونفس الشي بالنسبة للتصميم الاول لان المجسم هو فقط اللي يحدث هذه الضجة في الماء ( عشان يكون واقعي ) ..
          ونفس الشي بالنسبة للتصميم الثالث اتمنى اني ما اكون طولت عليك..

هلا بيكم أعزائي جميعا........

أخي العزيز المجهول بارك الله فيك وهذا من ذوقك يا الطيب

أخي العزيز أساسيات هو التصميم كل مكبر أصلا يعني شوف حجم الصورة الأصل وحجم الصورة المعدلة وبالأساس الصورة الاصل حجمها 1280*1120 (على ما أذكر) ولكن صغرتها علشان لا تكون ثقيلة يعني الشعار هو بنفس حجم الليمونة ويمكن أكبر بس بمقدار بسيط بارك الله فيك ومشكوووور جدا جدا على الرأى ..........

أخي العزيز نون ههههههههه ليس بفلتر بل هو إسم موقعي الخاص ،،، ومشكوووووووور يا ذوق ، بارك الله فيك .

أخي العزيز بوعبداللطيف بصراحة معاك كل الحق 100% ولكن في التصميمين الاول والثالث لو تلاحظ في ثري دي في الكلام وما ركزت على الشعار لانني حاولت أجعله كالليمونة في التصميم الاول (بزاوية رؤية مباشرة) وجعلته كصحن طائر فوق صفحة الماء في التصميم الثالث وسويت إنعكاس بسيط على وجه الماء وأعتقد لو كنت أضفت ثري دي كان حيطلع أجمل ولكن نخليها للمرة التانية مشكووووووووووووووور جدا جدا جدا على وجهة نظرك وجزاك الله بألف خير..........
            THE DEEPER OF THE DEEPNESS
            عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
            AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

ماشاء الله أعمالك جميلة ... أتمنى لك المزيد من التقدم
              BASPREN@GMAIL.COM

ما شاء الله .... شغل جميل
                لكن بالنسبة للتصميم الثالث فصورة الشعار موضوعة كانها في اعماق البحر بينما الصورة هي مواجهة للموج ..... يعني احس مش راكبة

بالتوفيق.
                كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
                إلا ما كان لله

جميل جدا جدا .
                  VFX Artist & Houdini Student
                  https://vimeo.com/ahmedsaady

يعمل...
                  X