Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش: مطبخ من غير صراصير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نقاش مهم_هو صراحة اذا كنت تنظف المكان جيدا فربما المشكلة منك هل تستحم ياGemologist.
    --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

يا جيلموست اقول

الست تستخدم انبوبه بوتاجاز عشان البوتاجاز ؟؟

قبل ان تدخلها لشقتك قم برشها جيدا جدا لانها دائما تكون مليئه بالصراصير الصغيره
      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

هممم..
        ترددت عند كتابة هذا الرد و لكنني ساعتبر أن الموضوع جاد و أنك تريد حلا صحيح .

نحن كنا نعاني تلك المشكلة رغم الاهتمام الشديد بالنظافة و رش المبيدات في الاماكن الخفية .. يعني عند البلاعات و وراء الثلاجة و كل شئ و لم تذهب. إلى ان سمعنا عن "عجينة الصراصير" و هي عجينة مصنوعة من أعشاب طبيعية ليس فيها أي سموم ، يعني لو البني ادم أكلها لا يحدث له شئ على حسب كلام الصيدلي ، و تقطع تلك العجينة و تعمل منها كرات صغيرة تلصقها في أرجاء المطبخ و الاماكن اللي فيها صراصير.

و كان الأمر غريبا كأنه سحر !!.. في خلال بضعة أيام لم نجد صرصور واحد و لا حتى جثثهم.. اختفوا بشكل غريب حقا .

و بعدها بفترة طويلة جدا ..يمكن 6 اشهر كاملة ظهرت الصراصير بكميات صغيرة و نادرة جدا فاستعملنا العجينة مرة أخرى ، يعني تحتاج لتكرار العملية كل فترة .

أنا سمعت أنه يباع في السعودية جهاز هو نظير لتلك العجينة المصرية ، الجهاز هو مثل اللعبة البلاستيك و به في الداخل مادة تأكلها الصراصير و ترجع لمخابئها فصيبها المرض و تنتشر العدوى بينهم و يموتون.. اعتقد أن هذه هي فكرة العجينة أيضا .
        -------------------
        الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
        كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
        أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
        زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
        -------------------

سبتمبر 2002

emas
          لم أفهم . ربما لإنك لم تستخدم الفاصله في كلامك . الفاصله أقصد هذه ( , ) . أنا أوقات لا أفهم الكلام الذي يكتب . ممكن تشرح . شكرا .

bno ziad
          نعم أستحم .

MOATAZ
          شكرا أخي , الآن فهمت . معلومه طيبه هذه فعلا . على فكره نحن انبوبه بوتاجاز لا ندخلها داخل المطبخ وإنما في الخارج . لإنه خطر أن ندخلها المطبخ . سبحان الله يحصل حاجه فتكون هي بعيده .

Achilles
          لم أسمع عن هذا من قبل . ماشاء إستفدنا الكثير من هذه المعلومات . هناك حاجه أذكرها وهي حاجه مثل الطبشور ( مفرد طباشير ) ,هذه التي يكتب بها على الصبوره في المدارس . بهذا الطبشور ترسم خطوط على الآرض فآذا مرت الصراصير من عليها ستصاب بمرض وتنقله الى البقيه . وأيضا هناك حاجه مثل الورقه وعليها ماده إذا مرت عليها الصراصير ستصاب وتنقل المرض الى البقيه . ولكن هذه الأشياء رأيتها في الخارج وحتى الآن لم أسأل عنها . لكن إن شاء الله سأسأل عنها.
          The Unknown Person

هههههههههههههه..

موضوع طريف..

احمد ربك بس عندك صراصير... في مطابخ فيها صراصير و عناكب و سحالي..
            حتى في نوعية من السحالي اطلع صوت خشخشة...

خخخخخخخخخخخخ
            حياكم الله

BIG

هو في الحقيقه توجد سحالي لكنها قليله جدا ولكن الصراصير حدث ولا حرج .
              الذي أنا مستغرب منه يا BIG إن @الحاكمٌ@ يقول إن مطبخه خالي من الصراصير. كيف . ماذا يفعل ليمنع الصراصير من التواجد .

يا @الحاكمٌ@ , الصراصير معروفه إنها تتغذى في الليل . يعني ممكن أنت تكون نائم عندما تخرج هي وتتمشى هنا وهناك .
              The Unknown Person

يارب متى يصبح المنتدى بدون صراصير
                يا رب.
                --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

انا شفت مطبخ فيه صراصير
                  واعرف ان احسن طريقه هي سد الفتحات والشقوق في الجدار بالاسمنت
                  وتنتهي المشكله

نص مقتبس من موضوع Gemologist

سبحان الله أنا لا أرتاح عندما أشم المكان الذي فيه الصراصير لإن رائحة الصراصير مميزه وكريهه بشكل كبير . [/B]

كيف .. فسر لو سمحت .. كيف للصراصير رائحة ؟؟! و ماذا تشبه ؟
                    صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

ضي العين...

ما تعرف رائحة الصراصير... ههههههههههههههههه
                      بسيطة..

اليك التجربة التالية:
                      1- قم باصطياد صرصور حجم كبير (حجم عائلي)
                      2- ضعه في قوطي و صك عليه اسبوع لين ما يموت و يفقد السوائل اللي في جسمه
                      3- طلع جثمان الفقيد و اطحنه
                      4- شمه من خااااااااااااااااااااطر لين ما اتقول بسسسس

صدقني جرب التجربة هاي . بتخلي اسمك من ضي العين لبف باف..

هههههههههههه
                      حياك الله

BIG

احترم خبرتك الواسعة .. يظهر انك ادمنت الشم .. ان لك انف جوال يا اخي .. يصل لاماكن يتعذر على المبيد ريد الوصول اليها .. قد يستعينون بك في ابحاثهم المستقبلية .. للا سف ليس عندي اي خبرة في هذا المجال .. بالكاد ارى صرصورا في الطريق .. اقترح ان يكون اسم المبيد الجديد big وذلك للحقوق الملكية
                        التعديل الأخير تم بواسطة ضي العين; 24 / 01 / 2004, 06:30 AM.
                        صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

بف باف وريد لا ينفع

أنا اظن ان الموضوع في غاية الأهمية خاصة أن المشكلة ليست في الصراصير لان الواحد قد يكون موسوس بل مخبّط بالصراصير . ويظن أن كل شئ من حوله صراصير لأنه وصل من الخوف ما يجعلة يرى النحلة ذات النفع الكبير صرصاراً.
                          ولكن المشكلة بالصرصور الكبير ابو أجنحة حمراء ذو الرائحة الفتاكة ما الحل معاه؟؟؟
                          أنا أعتقد أن الحل أن نتخلص منه بكل طريقة ممكنة لأنه هو الصرصور الكبير الذي يعثو في مطابخنا بالمكروبات والجراثيم المهلكة . وبهذه الطريقة نسلم من شرور الصراصير الضارة أولاد هذا الصرصور الكبير .

أخواني آسف أن أقول لكم بعد هذا كله أن هذا الصرصور الكبير أبو الصراصير الضارة هو لابد منه لأنه من الأشياء التي خلقها الله لكي يمتحننا بها ، مثل إبليس . أحد يحبه ؟ طبعا لا ومع ذالك هو ابو الشياطين .

ومادام أننا في الدنيا راح نشوف صراصير وعقارب وأفاعي ليست في مطابخنا فحسب بل في كل مكان وزمان .
                          يا رب لولا انت ماهتدينا ** ولا تصدقنا ولا صلينا

( فلستُ أبَالي حين أقتل مُسلِماً على أيّ جنب كان في الله مَصْرعي)

{من لم يمت في سبيل الله مات في سبيل هواه أو الشيطان}

-

والله انا الان عايش باليمن بس مش يمني عراقي بس المشكله انني لحد الان لم ارى صرصور واحد بالبيت كله والسبب مش عارفه.....................................................لحظة
                            هناك نضريه اخترعتها وهي انه المطبخ النضيف خالي من الصراصير لذلك جرب تنضف المطبخ جيدا وشوف يمكن....!
                            VFX Artist & Houdini Student
                            https://vimeo.com/ahmedsaady

@الحاكمٌ@
                              نحن قلنا من البدايه إننا ننظف المطبخ يوميا ومع ذلك . لكن الإخوه جاءوا بحلول . وأنا أرى إن أحسن شيئ أن نأتي بعمال من إحدى الشركات لتنظيف المكان ما دام سيكون المكان نظيفا لمدة سنه . في الحقيقه أنا أقرأ في الجريده ولكني لم أكن أتوقع أن الكلام صحيح . يعني شيئ طيب إنه سنه كامله ما تشوف الصراصير .
                              The Unknown Person

اخ gemologist....

صدقني... يبالك قوات عسكرية تقوم بغارات جوية على معاقل العدو ليلا..

BIG

يعمل...
                                X