Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عايض القرني يرد بقوة على من يدعو لقيادة المرأة للسيارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عايض القرني يرد بقوة على من يدعو لقيادة المرأة للسيارة

اسمع بنفسك:
    http://www.freewebs.com/salfi/qarni.rm
    من شريط بعنوان ( المرأة التي تقود السيارة)
    و من يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها و غضب الله عليه و لعنه و أعد له عذاباً عظيماً
    يقول الإمام محمد بن الحسين الآجري رحمه الله : (( فلا ينبغي لمن رأى اجتهاد خارجي قد خرج على إمام عدلاً كان الإمام أم جائراً فخرج وجمع جماعة وسلّ سيفه واستحل قتال المسلمين فلا ينبغي له أن يغتر بقراءته للقرآن ولا بطول قيامه في الصلاة ولا بدوام صيامه ولا بحسن ألفاظه في العلم إذا كان مذهبه مذهب الخوارج)).
    الفقير إلى الله أخوكم/عماد عوض غفر الله له و لوالديه ولجميع المسلمين

لا أعتقد أن المرأة إذا قادت السياؤة هذا شي مشين أو محرم وخاصة إذا كانت ملتزمة الأدب والإحتشام
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

كل عام وأنتم بخير...
      -----------------------------------------------------

هل يرضى أحد أن تقود اخته السيارة....!! ! لنفترض تعطلت السيارة بها في منتصف الطريق...أو عند الاشارة....ما تتوقع أنها ستعمل...

----------------------------------------------------
      تحياتي...وجزاك الله خير أخي العميد...
      مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
      ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

أنا أحب أن أقرأ المناقشه بين المؤيدين والمعارضين . فأرجو أن تتابعوا النقاش حتى نتعلم . أنا في حاجه أن أقرأ أكثر في هذا الموضوع فرجاءا أستمروا في النقاش .
        أنا لا أعرف الجواب ولكني مره سمعت رجل يقول إن النساء في زمن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم كانت تركب الجمال وركوب السياره مثل ركوب الجمال . هذا ليس كلامي ولا أريد أن أقول إني مؤيد لهذا الكلام وفي نفس الوقت لا أريد أن أقول إني معارض . أنا لا أعرف الجواب . أريد أن أستخرج الجواب من نقاشكم لإني مفكر فلا تحرمونا من الإستفاده .بارك الله فيكم .

ثم الوصله لا تعمل عندي . كلما ضغطت عليها جاءتني نفس هذه الصفحه .
        The Unknown Person

اذا تكلمنا من زاويه المنطق والجسد فهنا يكون الجواب لا | نعم..
          اقصد انه المراُه ليست قويه جسداً بحيث انها تصلح السياره ولكنها قويه كفايه لقيادتها؛
          واما من الزاويه الاجتماعيه
          فهاذا يعود للمتخصصين فيه,

ابوعبيده

مرحبا

قد تساعدها اختى التى تقود السياره الجاوره

فى الحقيقه انا لا احب ان تقود المراه السياره
              ولا الاطباء
              ولا من هم فوق ال60 من العمر

وذلك ليس خوفا عليهم بل خوفا منهم

emas

هنا مثل دارج في امريكا عن القياده الخطره
                you drive like a women
                ...

نص مقتبس من موضوع أبوعبيدة
                  كل عام وأنتم بخير...
                  -----------------------------------------------------

هل يرضى أحد أن تقود اخته السيارة....!! ! لنفترض تعطلت السيارة بها في منتصف الطريق...أو عند الاشارة....ما تتوقع أنها ستعمل...

----------------------------------------------------
                  تحياتي...وجزاك الله خير أخي العميد...
                  ستفعل مثلما ستفعل عندما تضل الطريق او لا تعرف مكان شيء تبحث عنه
                  اعتقد استعمالها لسياره خاصه قد يكون افضل من استعمال المواصلات العامه؟؟؟؟؟؟
                  هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

الأستاذ عماد ...هل تتوقع وصول اختها قبل أن يتجمع عليها بعض من لا يخاف الله عز وجل ...؟...
                    للأسف أن أغلب الذين يريدون المرأة أن تقود السيارة عندنا هم من العلمانية...دعاة التحرر والمجون... يبحثون عن أي مبرر لطرح القضايا التي تخدم أفكارهم.الشاذة عن ما جاءت به الشريعة الاسلامية العظيمة...
                    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
                    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

أعتقد أن قيادة المرأة للسيارة أهون من استقدام الالاف من السائقين الاجانب للقيام بهذه المهمة

الاخ عماد

كيف حالك يا حلو؟؟ ويش فيه اسمك صار كذا؟؟
                      كيف انا معك بس؟؟

النابغه
                      قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

امممممممم انا سمعت الكلام المرسل لكن الكلام ممكن يحدث مع امراه تخرج من بيتها اقصد يا جماعه حتي تخطيء المرأه ليست بحاجه للسياره او حتي الخروج من المنزل

ولو قمنا علي نفس الكلام فيبقي التليفون في المنزل حرام لان المرأه ممكن تتحدث مع من لا يعرفهم ؟؟
                        والشبابيك حرام لانها ممكن المرأه تنظر منها لما لا تعرفهم؟؟

المقصود هنا ان حكايه استغلال الاشياء ممكن يكون حلال او حرام علي حسب ضمير الشخص و تربيته

وكمان ممكن نحرم قياده السيارات علي الرجال لان الرجال ممكن يستخدموها في معاكسه السيدات وممكن يروحوا لاماكن لا يعلماه الا الله (اخبروني لماذا لا تحرم ايضا علي الرجال؟؟؟)

هذا رأيي
                        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

..................

درء المفسدة اولى من جلب المصلحة ...

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

اهلا بالنابغه
                            لقد تغير اسمى بعد حصولى على الجنسيه الباكستانيه معك

ابو عبيده صديقى

انا لم اناقش الناحيه الدينيه ولا اى اتجاه علمانى او غيره انا لا احب قياده المرأه للسياره

اما اذا سمحتم لى بكلام علمى لا دخل له بالدين اقول

اذا وجب التحجب للمرأه فلا يصح لها القياده ليس بالسبب الدينى الذى اجهله ولا اتدخل فيه لكن
                            لا يمكن مع لباس المرأه المنقبه او المحجبه ان يتيح لها قياده صحيحه

واذا كانت غير محجبه اصلا المرأه ليست قائده بارعه للسياره واذا وجدت امرأ ه
                            لم تتعرض لحادث اعلم ان ربنا هو الذى ستر وان الاخرين فى الطريق هم الذين
                            انتبهوا وافسحوا الطريق لها بل ويمكن عادوا الى بيوتهم فور رؤيتها تقود

======

احب ان اوضح شىء هام وخطير جدا

ماذا لو تعطلت سياره رجل ؟

سيحدث ايضا خطر له من اناس بلا ضمير او اخلاق قد يسرقونه او يقتلونه اذا كان المكان منعزلا وقد يفعلوا به نفس ما يفعلوه للمرأه

اذا المرأه التى شاركت الرجل فى عمله وارادت المساواه واقتسام فرص العمل وغيره
                            هى التى ارتضت اصلا التعرض للخطر او غيره ( غير المضطرييين )

لذا هى التى يجب ان تبعد نفسها عن ما قد تتعرض له اصلا وراينا لن يغير شيئا
                            لان ليس كل النسوه او الفتيات يتقيدن بتوجيه الرجال حاليا طبعا اتكلم عن دول قد تختلف عن اخرى

واذا لازمت الاف العاملات المنازل وانتبهت الى شؤن التربيه والبيت لاصبحت
                            الوظائف كثيره جدا ولحصل رجلها على ضعف مرتبه بنفس المجهود الذى يبذله

اما من تقود للتنزه وليس للذهاب الى عمل او ضروره ( فلا تعليق )

حصلت معايا

في وسط المقابر وفي الظلام الدامس لو اطفأت انوار سيارتي لا اكاد ارى يدي
                              وبس
                              البنزين خلص
                              طبعا انا معرفتش ان البنزين خلص انا كنت فاكر فيه عطل
                              ركنت على جنب
                              (جنب بعض الميتين ولاد الحلال)
                              وجلست احاول ف السياره شمال ويمين
                              وبعدين لما ياست قلت لعله البنزين
                              المهم وقفت احاول اوقف سياره
                              طبعا المجنون بس هو اللي ممكن يقف في مكان زي كده
                              بعد مرور وقت طويل وقف احدهم في هذا الظلام الدامس بصراحه كنت خايف منه اكتر ما هو خايف مني ( __ )
                              المهم روحت معاه لاقرب بنزينه ورحله العوده للسياره اسهل شويه
                              بس سألت نفسي
                              لو كنت ست والله لتركت قياده السيارات بعدها
                              هل زرت موقع
                              http://islamway.com/
                              http://www.binothaimeen.com/index.shtml

يعمل...
                              X