Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم يوم يأخذ عليك تصميمك ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم يوم يأخذ عليك تصميمك ؟

لالصراحه رادوتني هذه الفكره كثيراً وهي كم يوم يأخذ عليت صتميمك بالفوتوشوب او الماكس او المايا وغيرهم من البرامج. ؟

بسم الله ابدأ عن نفسي.

سابقاً كنت اريد ان انهي تصميم في ساعه لذا معضم تصاميمي لا ترضيني بتاتاً وهذه حقيقه معظم التصاميم عندي تنتهي في يوم واحد. لكنها ليست بالمستوى المطلوب. اما الآن فالتصميم عندي مثل بناء البيت او لعب لعبة ميتل جير طويييييله وتحتاج الى يوم او يومين او ثلاثه لانهيه.

واقولها الصراحه جدولي تغير كلياً. فانا ابدأ بتصميم واصمم فيه حبه حبه (يعني يوم اشوف نفسي رايق اشتغل على التصميم)

خلاصة قصتي هذه ان التصميم لا ينتهي عندي بيوم وليبه انما يأخذ الشهر تقريباً او اسابيع قليله
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

-

انا كمان وانا اتعمد اسيب العمل لمدة يوم او يومين لكي ارى الاخطاء فيه بعد فترة الغياب.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

كل مازادت فترة التصاميم تكون افضل بس لا تكون طويلة جدا ايضا

لو تعرفوا طريقتي أنا وبلا مبالغة أقوم بعمل بعض من ...

على مثال أصبع أقوم بعمل extrude لإصبع واحد ثم أقوم بتصليحه الشهر المقبل أو عدة اسابيع

ويستمر الحال هكذا الى ان أتم من انتهاء اليد!!!! لا تعجب فهذه نتائج الكسل

لهذا لم أقوم بتصميم غير عملين منذ ان تعرفت على هذا الموقع ( بالطبع لم أعرف الثري دي الا هنا )

كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
        لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
        .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

حياك الله أخوي أبوغنيم...
          بالنسبة لي ...أبدأ بالتصميم...الى أن يأتيني الملل...أتركه ثم أتوجه الى تصميم آخر حتى أملّ من الماكس ...أتتوجه الى الأفتر افيكت....أعمل بعض الأعمال الخفيفة...حتى أملّ..أتوجه الى الفوتوشوب..أيضا بعض التصاميم الخفيفة...حتى أملّ....أنسى جهاز الكمبيوتر نهائياً...لمدة يوم أو يومين..ثم أعود لإكمال العمل في الماكس...قد أضطر الى الخروج خارج الغرفة بصحبة الكاميرا الديجيتال..لتصوير بعض الأجسام لعمل خاماتها بالفوتوشوب....أو تصوير أسطح بعضا الأجسام لجعلها خامة لجسم معين...أعلم أن هناك مواقع توفر الوقت في قضية الخامات ...لكن بهذه الطريقة...أكون أخذت فترة راحه+محاولة محاكات الاضاءة الواقعية في نفس الوقت ومعرفة الخامة المناسبة للجسم المراد نمذجته...

تحياتي...
          مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
          ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

ماشاء الله

some people
            كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
            لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
            .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

ثم نقول نريد أن نعمل فلم مثل فاينال فانتاسي
              The Unknown Person

الله يحيكم اخواني جميعاً وبذات ابوعبيده.

ما شاء الله عليك يا ابوعبيده ان شاء الله ما تكون متزوج لانه الظاهر الكمبيوتر ياكل وقت اكل. الله يعينك

يا جماعه المصمم في نظري اذا بدأ بتصميم لازم ينهيه صحيح ولا انا غلطان . اكيد صحيح.

يعني مثلاً.
                تصميم الموديل يأخذ اسبوع لرسمه على ورقه لتكون دليل للمصمم ومساعده له في التصميم.
                اسبوع آخر للنمذجه على الماكس او برنامج ثاني
                اسبوع آخر لمعرفة وصنع مادة الإكساء
                اسبوع آخر لمشاهدة التصميم ومعرفة عيبوه
                اسبوع آخر للتفكير قبل عرض التصميم (هذه من عندي, فسبحان الله تخرج للمصمم فكره تجعل تصميمه اقوى وأجمل)

ما رأيكم في هذا الجدول
                أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                = ~ إنتظـــــــروني ~ =

انا لو اخذ سنة ما يظهر معاي اكساء زين

لحد الان لم اصل الى قانون محدد للوقت..

BIG

الأخ بوغنيم
                      لا تلومني...أأبغى أستغل العزوبية أقصى مايمكن......
                      مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
                      ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

بالنسبة للماكس والمايا فانا عليمي وعلشان اسوي صندوق بس ياخذ مني مدة غير متوقعه
                        اما الفوتوشوب ما ياخذ ساعات وقد تصل بعض الاحيان الى اسبوع اذا كان فيه صورة معبرة لازم ارفقها مع التصميم يعني خذ مثال عندك :
                        1 - ( سنابل القمح ) الى اليوم وانا ادور عليها فاضطر لعملها بالكوريل وامشي الحال واقنع الزبون انها حلوة بطريقة (( لحس الدماغ ))

2 - ( هجانة ) يعني اللي يركبون الهجن دخت وانا ادور لها وفي الاخر غيرت التصميم قام صاحب التصميم بتغييري يعني اعطاه واحد ثاني

وبوجه عام التصميم احساس متى ما كان عندك احساس بالموضوع تقدر تبدع او تظهر تصورك فيه على الرغم من ان كل مصمم له نظرة للموضوع من زاوية يراها الافضل و الاكثر خدمة للموضوع
                        التعديل الأخير تم بواسطة asaseat; 31 / 01 / 2004, 12:48 AM.
                        أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                        ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

يعمل...
                        X