Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخصية = المافيا فرفور = قد انتهت .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شخصية = المافيا فرفور = قد انتهت .

شكرا جزيلا الي الاخوة الذين ساعدوني في تصميم هذه الشخصية واخصهم بالذكر :
    m4x_b0y يوسف بصول فلســــــــطين MOATAZ ؟المجهول؟ حسام الدين
    بالفعل اشكركم جدا ..
    وللحصول علي معلومات اكثر حول بناء الشخصية بامكانك زيارة الرابط التالي :
    http://www.maxforums.net/showthread....threadid=30689

وها هي النتيجة النهائية ... واني الان انتظر الردود بخصوص الاخراج النهائي .

التعديل الأخير تم بواسطة MHD; 24 / 01 / 2004, 06:47 PM.
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

رائع

رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

جميــــــــــــــــــــــــــــــل جدا
      لكن هناك ملاحظتين
      الاولى : الشفاه لا تظهر كما لو كان بدون شفاه
      الثانيه : العين لم تأخذ الخامه المضبوطه
      واذ كنت تقصد ذلك فهو يصلح لأن يكون مصاص دماء او undying
      اما ان يصبح كذلك او تغير خامه العين والشفاه

ممكن تضع الواير حتى ننقد
        My Site

اعتقد انك بحاجه في التعديل في كثير من الأشياء في المودلنج

الانتقادات عملية جدا ... شكرا لكم

NEO 3D
            شكرا لك لكن كلمة رائع واحدة منك تكفي .شكرا
            الاخ subdevil
            شكرا جزيلا علي النصائح
            بالنسبة للشفاه رغم اني نبهت عنها الا اني لم استطع الحصول علي امتداد اكبر من >الك اعدك سوف احاول مرة اخري.
            بالنسبة لخامة العين لقد طلبت مستنجدا بعض الدروس لكن لم اري الرد فقررت ان اعمل خامة بسيطة وكنت اعلم ان بها العيوب الكثيرة
            لكن في الحقيقة شكرا لك ...طالع الموضوع
            http://www.maxforums.net/showthread....threadid=30689
            الاخ تجانى لايتويف
            اني جدا معجب بتصميماتك لكن بخصوص الواير فريم سوف اضعه قريبا . عندما اعود للبيت با>ن الله .
            اخي لايت ويفر
            شكرا جزيلا لردك وارجو منك توضيح نقدك حتي استطيع ان ارفع نفسي بالمستوي الجيد .. لك احترامي الشديد .

السلام عليكم

أخي العزيز آسف جدا على التأخر بالرد
              حقيقة لقد أردت الرد منذ أن وصلتني الرسالة ولكن لم يكن الوقت في صالحي
              على كل أخي العزيز بعد الغطلاع على الشخصية وتفحصها رغم أن المنفذ الذي قدمته ليس كافيا للنقد ...على كل فقد توصلت للتالي وسأبدأ من الأعلى إلى الأسفل :
              1- بالنسبة لقمة الرأس فإن استدارتها جميلة جدا وقد وفقت بها
              2- منطقة الجبهة وأخص التجعيدة التي اضفتها ..... الصراحة ليست التجاعيد تبدو بهذا الشكل وهي في الغالب تكون أصغر حجما وعلى فكرة فهي تكون قليلة عند الاشخاص ذوي الصحة الزائدة (البدينين بعض الشئ)
              3- منطقة الحواجب هنا لديك خطأ كبير وهو أن الحواجب لا تتوضع بهذا الشكل أقصد أن الحرف العلوي للحاجب يكون على نفس استقامة الحرف السفلي وأقصد أيضا أنه لا يجب أن يكون الحرف العلوي نافرا إلى الخارج والسفلي يقع داخل التجويف الخاص بالعين وهذا يعني الأن الحرفين العلوي والسفلي يجب أن يكونا نافرين بعض الشيء ولا يجب ان يقع الحرف السفلي في التجويف لأن التجويف يبدأ عند الحرف السفلي للحاجب (أقصد تجويف العين )
              4- بالنسبة للعين فهناك ملاحظة وهي انك لم تحدد العين أي ان الجفن العلوي يجب أن يكون محددا بشكل أكبر بالإضافة إلى الجفن السفلي (يمكنك تحديد الجفن العلوي بإضافة قطع على حرف العين )
              5- منطقة الأذن ...... أها أعتقد أنك لم تقم بتصميم الأذن أي أنها غير مصممة أبدا وهي مجرد خامة طبعا بعد أن قمت بعمل ايكسترود للمسطح الذي يحوي الأذن ومن ثم قمت بتشكيله على شكل أذن ولكن مسطحة ومن ثم وضعت الخامة طبعا ربما يكون كلامي خاطئ لأنك كما قلت سابقا لم تضع الشخصية من منافذ متعددة لتسهل رؤيتها
              6- الفم :::: أخي العزيز طبعا هنا لم تقم بتحديد الفم لأنه يبدو كما قال بعض الأخوة بدون شفاه ......
              أخي العزيز يجب عليك جعل الشفاه أكثر سمكا وخاصة الشفة السفلى ويمكنك ملاحظة ذلك من النظر إلى بعض الصور أو أستعن بمرآة لتدرس تقطيعات الوجه (وهذا ما قمت أنا بعمله حتى درست تقطيعات الوجه بشكل افضل )
              7- منطقة الذقن هي بحاجة لأن تكون أكبر من هذا الشكل وبما أنك استعنت بصورة فالخطأ نتج من أن الشاب في الصورة مغلق فمه ولكن التصميم مفتوح الفم وهذا ماسبب الفروق في التقطيع
              أعتقد أني شملت جميع الأقسام وبالنسبة للأقسام الغير مشمولة فهي إما لأنها لا تظهر بشكل واشح أو لأنها جميلة على كل أرجو لك التوفيق
              تحياتي........

http://m-kezze.abobadr.net
              محمد قزه \ سورية
              إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

الاخ العزيز محمد القزة.

شكرا جزيلا علي هذه النصائح ...
                في الحقيقة لا اعلم كيف اشكرك علي هذا النصائح الفنية . فانت استاذي الاول .
                ولقد كان نقدك غاية في الروعة والاتقان ونظرة ماكسية فنية خاصة في تصميم الشخصيات .
                هذه الملاحظات التي لم اكن لاخذ بالي منها لولا ملاحظاتك.

عموما شكرا جزيلا واني سوف اثبت لك نجاعة هذه النصائح في التصميم التالي باذن الله ...
                ارجومن الله ان تقبلني كتلميذ دائم .؟
                لقد اوردت الان التصميم من عدة جهات وبشكل واير حتي يستطيع الجميع ملاحظة التصميم عن قرب . والانتباه لكي لا يقع احد في مشاكل كهذه .
                بالنسبة للاذن فهي مصممة بماكس وليست خامة
                والنسبة لعدم وضوح الاجزاء الخلفية من الصورة ذلك لاني استخدم طريقة بعد الكمرة..

رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع

لو عملت بنصائح الأخوة
                    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا ...
                      لقد تعبت وانا اقول شكرا اخي المجهول ...

جميل جدا ما شاء الله عليك عيني عليك بارده

جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

ما شاء الله عليك والعمل ممتاز مررررره
                        وشكراً....,

هذه الماتيريال المستخدمة

بو خالد
                          الله يخليك شكرا علي روحك الطيبة .
                          هذه الماتيريال المستخدمة في بناء فرفور..
                          للاستفادة والنقض ... شكرا

يعمل...
                          X