Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناة تلفزيونية متخصصة للمصممين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلا بيكم جميعاً واحد ......... واحد

بالنسبة لسؤالك اخ وجدي انا ما بعرف الفرنسي من الايطالي فلربما كان ايطالي وانا مش واحذ بالي ..........

ههههههههههههه حلوة ........ ايطالي .......... بالي ههههههههههههههه

صرت شاعر
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

اخي وجدي،
      إن القناة تبث بالفرنسية في بعض أوقات اليوم، و هي فعلا تحتوي على قناتي صوت فقط إنجليزي و إيطالي، لكنها تبث أيضا بالفرنسي،
      و فعلا يقدمون دروس جيدة في الفوتوشوب،

تحياتي للجميع
      ,,,
      (’_’)
      <!>
      \/
      Nadory

يسلموووووووووووو
        =========================
        لكل قلب إذا ماحب أسرار ***** وكل حب لغير الله ينهار
        =========================

لمراسلتي على البريد الالكتروني
        asmo_4024@yahoo.com

السلام عليكم

اخواني القناة هذه الايام تعرض برنامج عن طريقة عمل اقنعة لتغيير الالوان ومثالهم المختار للتعليم هوه تغيير حدقة عين شخص من عسلي الى اخضر او ازرق وهكذا

اتمنى من الجميع متابعة القناة فهي تفيد بجانب دعايتها عن منتجات ايبسون وفي الحقيقة ايبسون تعتبر اكبر شركة تخدم مجال التصوير الفوتوغرافي وقد اطلعت على ماكينه تحميض كبيرة تجارية من نفس الشركة في استوديو تحميض صور وللفائدة نستحمل دعايتها لمنتجاتها لاجل الفائدة والعلم بالتعلم مع الصبر

اتمنى من الجميع اخباري اذا كان استفاد من القانة ويخبر الجميع عنها لتعم الفائده للجميع
          أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
          ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

يعمل...
          X