موضوع: لجميع القراء : دعونا نعيد مجد مدرسة الفوتوشوب .. بمدرسة الجرافيكس .. !!!

ردود: 4 | زيارات: 1347
  1. #1
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    كلنا يعلم فضل ما قدمه لنا الأخ العزيز أبو فيصل في مدرسة الفوتوشوب الذي اجتهد فيها جهداً كبيراً نسأل الله أن يضعه في موازين حسناته و يغفر له و ينفع به .. ...... و دعونا في لب الموضوع ..
    لقد قرأت هذا الموضوع :
    http://abobadr.net/vb/showthread.php?threadid=280
    و تذكرت المدرسة و الجهود الضائعة لذا فأرجو أن نضع أيدينا على بعض و نعيد بناء هذه المدرسة مع تغيير بسيط في جعلها شاملة لبرامج الجرافيكس و ليس خاصة للفوتوشوب .. و أنا مستعد لحجز الموقع و الدومين و التجهيز لكن جهد شخص ليس كجهد مجموعة و يد واحدة لا تصفق !! - ما ودي أصفق - .. فهل من مؤيد للفكرة ؟ و هل من لديه أفكار جديدة ؟ و هل .. ؟ و هل .. ؟ .. متظركم
    -----------------
    ملاحظة : من رأيي أن يكون الموقع عبارة عن منتدى به عدة منابر لكل برنامج جرافيكس منبر توضع فيه الدروسة الخاصة للبرنامج فقط .. و يشرف عليه من له خيرة في هذا المجال ..

    ـــــــــــــــــ
    تعديل ابوبدر




  2. #2
    اخي الفاضل رضا
    اعتذر لك فقد قمت بتعديل بعض ما جاء في موضوعك ..
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    سحاب غنية عن التعريف ، والقائمين عليها اخوة افاضل نذرو الكثير من وقتهم وجهدهم ولسنوات من اجل مساعدة الآخرين ..
    ووجود خلاف وهذا قد يحدث لا يسوغ على الاطلاق فكرة ان نتخذهم غرض باي حال .. إن أي موقع او منتدى يسلك طريق النيل من الاخرين كوسيلة لنهوضه سيدركه الفشل بكل تأكيد ..
    وجود موقع بعينه ليس الغاية ، انما الغاية هي ان يتوفر مكان يستطيع فيه احدنا الكتابة متى ما اراد ذلك دون ان يشعر باي حرج ..

    هذه وجهة نظر ارجو ان يسعها صدرك ..
    تقبل تحياتي ..

  3. #3
    الأخ رضاتريث قليلا لو سمحت فهناك موضوع عله يرى النور قريبا ان شاء الله

  4. #4
    أخي أبو بدر .. لي لك عذر فهذا من حقك إن كان في موضوعي ما يخالف شروط الكتابة في المنتدى افحذف ما تريد .. رعاك ربي ..
    أخي الكريم .. بالفعل سحاب غنية عن التعريف ففضائحها معروفة ولعلك ترعف القليل منها و القائمين عليها معروف وظائفهم .. و لكن قد يكون قصدك مشرفينها في عهد الزهور يام الموحد و الواضح و أبو سعدة و المتأمل و .. و .. حفظهم الله فهؤلاء هم فعلاً من رفعوها و جعلوها تعانق السحاب أم اليوم فنكاد نبحث عنها في التراب والله المستعان .. و أتفهم وجهة نظرك و سامحني على هذا الكلام ولك أن تحذفه إذا أردت ..
    و دعنا من هذا الموضوع .. المهم .. طيب بحسب قولك فمالداعي لمدرسة الفوتوشوب التي عملها ابو فيصل مع وجود منبر الفوتوشوب الذي كان من أنجح المنابر و اشهرها ؟ لعلك ستعرف إذا فكرت قليلاً
    -----------
    أخي أبو فيصل .. أعرف موضوعك ومشروعك الذي تريد الحديث عنه فالمسؤول عن ذلك أخبرني عنه و عنك .. و إنما كان موضوعي هذا تهيئة له حفظك الباري

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل