Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيل جيتس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ونحن لا زلنا نناقش كيف نقضي على الصراصير ؟؟؟ !!!!!
    ولم نستطع فهم حتى كيف يعيش الناس فوق سطح الارض دون ان يسقطوا
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يا طارق لوكانت البيوت العربيه خاليه من الصراصير لإستطاعوا أن يبدعوا بدلا من التأفف من رائحة الصراصير حيث لا يمكنهم الدراسه أو النوم وتكون حالتهم يرثى لها .
      هل تتوقع إن الصرصور يقرب من بيت بيل جيتس . لو كان في بيته صراصير لما أستطاع أن يصل الى ما وصل إليه . على بيوتنا أن تكون نظيفه ثم سترى الإبداع . وكما قيل ( النظافه من الإيمان ) .
      على فكره يا طارق يجب أن نبدأ قليلا قليلا الى أن نصل الى ما نريد . تخيل واحد جالس على الإنترنت في بيته ويشرب الشاي وفجأه صرصور أو صرصورين ( لا أعرف هل الصراصير إذا كانت إثنان تسمى صرصورين أم ماذا ) مرت من عنده . ماذا يفعل . أول شيئ يكره الشيئ الذي حصل وأنت تعرف الإنسان إذا ما إرتاح نفسيا لن يبدع . وعندما يقوم من مكانه لقتل الصراصير كم من الوقت الذي سيضيع وثم كم من الوقت الذي سيحتاج إليه حتى يعود الى حالته النفسيه قبل رؤية الصراصير . يعني العمليه ليست سهله . لذلك أنا سبقتكم في موضوع الصراصير وبدلا من أن تشكروني على موضوع الصراصير وكيفية القضاء عليها أراكم وكإنكم متضايقين مني . يا سبحان الله . يا أخي أنا مفكر وربما أنا سبقتكم في التفكير وأفكاري هذه ستعرفونها في المستقبل . ربما أنا أفكاري هي الأفكار التي ستفكرون فيها في المستقبل . ربما بعد 20 سنه ستقولون جيمو كان على حق .
      هل تعرف موضوع ال gigolo الشرعي , لا زلت أتمنى أن أحصل عليه . وهذا الشيئ ربما تفكر فيه في المستقبل ( إذا كنت أعزب ولا تستطيع الزواج ) وستعرف إن جيمو على حق .

أهم حاجه أنا أحصل على ما أريد بالحلال ( هذا عندي مهم جدا الحلال ثم الحلال ثم الحلال ) وثم هي حره تفعل ما تريد .

أما موضوع الناس المقلوبين فهل من المعقوله أن أسمع كلاما غريبا جدا جدا كهذا ولا أستخدم عقلي .
      The Unknown Person

السلام عليكم

و الله انتوا هههههههههههه كنا ببيل جيتس صرنا بالصراصير ياريت ننسى الصراصير و جيمو يا حبيبي لو بدك تحكي عن الصراصير ياريت تفتح موضوع جديد ^_____^ و احكي على كيفك عن الصراصير .

و ما في داعي اني ازيد كلام لووول عن الي تقوله عن gigolo لووول

موفق و ان شاء الله تلاقي بنت الحلال.
        اشرب كأس قهوه و فكر كويس ^___^

سلام و ياريت نضل ببيل جيتس
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

والت ديزني ابدع شخصية ميكي ماوس انطلاقا من فأر ...كان يعيش في شقته مع بقية اخوانه الفئران .... لااعتقد انك ستفهم هذا المثال حتى بعد مرور مئة عام
          بالنسبة لبيل جيتس اعتقد جازما انه لو قدر له (خلال زيارته الاخيرة لمصر) ان يقرأ سطرا واحدا من مواضيعك لاصيب بتلف في الدماغ
          لن يحسب خلالها من عباقرة العالم
          ولتتأكد انني لست متضايقا هذه ابتسامة
          ........

طارق كيفك حبيبي والله لك وحشة
            ........

لووووووول

هههههههههههههههههههههه

بالنسبة لبيل جيتس اعتقد جازما انه لو قدر له (خلال زيارته الاخيرة لمصر) ان يقرأ سطرا واحدا من مواضيعك لاصيب بتلف في الدماغ
              لن يحسب خلالها من عباقرة العالم
              لووووول قويه الصراحه ههههههههههه
              هو معلش جيمو عليه شوي يا طارق تفكيرات حلوه يعني تفك عن انفسنا شوي الي متضايق ينسى الهم مع مواضيع جيمو و يضحك ^___*

و يا طارق انا بألف خير و مشتقلك و الله من زمااان مو متكلمين صح تعال عندي اخباااااااااار كتييييييييييييييير حلوه لووول انت عارف قصدي هههههه

المهم اخواني بيل جيتس عبقري برأي انا بالغش يعني وصل للقمه بالخداع و انا اعتبره فناااااااااااااان جدا و عبقري ^__^
              مواقع أفتخر ببرمجتها

شوف طارق لو بدك تصير زي بيل جيتس ابتعد عن قراءة مواضيع جيمو ... هلا بتصير مخبول ... نصيحة طرووء
                ........

لم أفهم هل هناك أحد سرق الرقم السري لطارق أم إنك يا طارق تكتب هكذا .
                  The Unknown Person

ههههههههههه

لا يا جيمو نحنا الاتنين اسمائنا طارق لوووول فأنا و هو طوارق

او طارق تربيع ^___^ لووول

و لا يا طارق بتدلعني كمان ههههههههههههههه

انا ما بدي اكون متل بيل جيتس و لا بدي اصير مخبول انا اعتقد انك يا طارق شو نفسي اعمل و هذا يكفي و انا ما ارتاح ابدا الا لما اعمله ^__* و لازم اعمله و ان شاء الله بصير الشي الي تعرفه انت لووول
                    مواقع أفتخر ببرمجتها

MAX BOSS
                      كم أنا سعيد لإني أراك تضحك كثيرا . لكن أنت قلت أنا وهو طوارق . أظن في اللغه العربيه أنا وهو طارقان لإنكما إثنان ولكن إذا كنتم أكثر من إثنان تكون طوارق ولكن الآن كيف نفرق بين طوارق أنتم وبين الطوارق الذين في الصحراء الغربيه . هنا علينا التفكير ممكن نفكر مع بعض .
                      The Unknown Person

و الله اخي

و الله اخي جيمو الي يقرأ مواضيعك لازك يضحك مو كتير بس لووول

و للتفرقه بينا و بينهم انا اسمي طارق و هو اسمه طارق

و انا اخي مو عبقري لغه عربيه و مو للدرجه هذه مهتم بأتقانها ^___^ 100% يكفيني انه الناس يفهمون علي هذا ما اريده فقط ^___*
                        و بالنسبه للتفكير انا مو حابب افكر الان مش عارف ليه اعتقد اني لسه صاحي من النوم و مو وقت التفكير خليني مريح شوي ^_^

وبعدين بحكيلك كيف تفرق كويس بينا ^_^
                        مواقع أفتخر ببرمجتها

أنا أيضا اسمي طارق
                          --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

لا حول ولا قوة إلا بالله . خلاص الآن أنتم طوارق . يعني ما تتروكوا لي فرصه أن أربح النقاش . عندما رأيتنا قلت أنا أيضا إسمي طارق . لو كنت منتظر شهر أو شهرين ثم قل إن أسمك طارق.ثم يعني الوجوه هذه معاك في كل موضوع أم ماذا .

إذا الآن كيف نفرق بين طوارق أنتم والطوارق في الصحراء الغربيه .
                            The Unknown Person

بيل غيتس رجل محترم وطموح وانا اتمنى ان اصبح مثله في علمه
                              لا اله الا الله محمد رسول الله

Gemologist انت تريد تغيير النقاش ماذا تقول في الرد الاخير ل طارق ( ليس انا وليس max boss ) اعتقد رد مفحم
                                يعني مواضيعك تافهة. أقصد جل مواضيعك تافهة
                                البارحة اعجبني مساعدتك للاخ تجاني . لكن هذا لايمنع ان جل مواضيعك تافهة ... (: D )
                                --( ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) )--

يعمل...
                                X