Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال:لماذا نستخدم مكياج من الغرب وعندنا الجو حار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال:لماذا نستخدم مكياج من الغرب وعندنا الجو حار

المكياج وأدوات التجميل والشامبو والصابون والكريم وهذه الأشياء الى نأتي بها من الغرب ربما تكون جيده لهم لإنهم يعيشون في جو بارد جدا وهي مصنوعه لذلك الجو ولكن هل هي تصلح لنا ونحن نعيش في جو حار جدا .
    مارأيكم إخوتي .
    شكرا.
    The Unknown Person

والله انا ما استخدم مكياج وما جربت الى الأن ولن اجربه....نستخدم الشامبو والصابون الغربي لأنه ليس له بديل عربي الا لو اردتنا ان نغسل وجوهنا بالرمل والحجارة اعتقدها طريقة ممتازة جدا للتنظيف وما رايك انت؟

في الحقيقة كلام جيمو صح

لكن بصفة عامة الاعلانات لها دور والسفر لدول الغرب له دور والتجارة شطاره وصدقني او صدقوني ما عند الله خير مما يجمعون
      أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
      ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

بص يا عم جيمو انا هقولك على حاجه جميله جدا
        احنا بنروح للسوبر ماركت او الصيدليه تقولوه عندك الشامبو كذا يقولك
        لا الشامبو كذا خلصان ومعدش بينزل وطلع بيعمل حساسيه في الجلد والدوله منعته.....بس انا عندي شامبو كده رووووعه (ويقولك فيه قصائد شعر) وتكون مضطرا انك تأخذه منه
        وتروح البيت تغسل شعرك .....الله الشعر صار روعه حريييييير جمييل جذاب
        فتضطر تستخدمه

طبعا الكلام اللي انا كتبته ملهوش دعوه بالموضوع لكن انا نفسي ازهقق من موضوع البحوث العلميه اللي بطبقها في المنتدى
        ارحمنا يا عم خلاص الواحد ما صدق يرتاح من البرحوث في الثانويه والكليه
        اول ما تدخل المنتدى اعتبر نفسك في اجازه (اعطي لعقلك اجازه حتى تغادره)

هذا والا

التعديل الأخير تم بواسطة نون; 30 / 01 / 2004, 09:37 PM.

The Unknown Person

انا ماني عارف ليش اللي مو عاجبة موضوع معين يدخل ويكتب فيه بكل شراهه وكانه يريد ان ينتقم لنفسه من كاتب الموضوع وكأنه هو المقصود فيه

الا عاجبة يكتب رد واللي مو عاجبة يكتب او او .... وكلها لها معاني طيبة

هاه فيه احد يأيدني ...؟ اعتقد ما فيه احد .........
            ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

اخ asaseat السلام عليكم ورحمه الله
              اخي سامحك الله على ظنك
              انا والله لا اكتب هذا الكلام للأنتقام او....كما تقول بينما الاخ جيمو يعلم قصدي
              كل مافي الموضوع اني احب الاخ جيمو شوي فأحب ان اشاكسه بعض الشيء
              هذا كل ما في الامر وليس اكثر من ذلك
              وشكرا

اخي subdevil وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

انا لم افهم قصدك الا بعد تنويهك ولكن هذا حال المنابر بالعموم

فتجد انك لو تعرض عمل ويقول واحد مو زين يزعل منك غير صاحب العمل ..؟ طيب ليش.؟؟؟

بينما انت تبدي رايك بصراحة يغضب الاخرون . يعني لازم نجامل علشان لما يصير لي طلب عند احد الاخوان في المنابر يقوم يعطيني لاني كونت معاه صداقة من جراء المجاملة ..؟ فهذا بحد ذاته غش
                واذا كان شخص طلب مساعدة وهي متوفره عندي فابخل بها عليه لانه انتقد عملي او لانه ينتقدني دائماً فهذا بحد ذاته هوه الجهل بالشيئ لانه من الصعب ان تكون انت الصحيح والاخرون كلهم خطاء بل الواجب الفحص والبحث عن اسباب عدم التوافق

يقول احد المفكرين عندما كنت شاباً كنت اريد ان اغير العالم وعندما صرت في منتصف العمر تمنيت لو اغير نصفه والان وانا اموت علمت اني لو غيرت نفسي لكانت بداية تغيير العالم

يعمل...
                X