Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيمو حبيبي هديه بس المره دي بجد(Gemologist)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جيمو حبيبي هديه بس المره دي بجد(Gemologist)

انا مجهزلك حته فيلم قصير بعمله بالماكس هتشوفه قريب
    ولا تقلق ستكسب في النهايه

دعني أخمّن . تريد أن تعمل ذلك الوجه الأخضر الذي يرينا أسنانه التي تشبه أسنان الحوت وتعمل وجه مبتسم أو وجه حزين . وتجعلهما يتعاركان وفي النهايه سينتصر الوجه المبتسم أو الوجه الحزين على ذلك الوجه صاحب أسنان الحوت وتتكسر أسنانه ولا يبقى ولا سن ثم يذهب الى عيادة الأسنان ليعمل أسنان صناعيه ولكنها أصغر بكثير من أسنانه الأصليه .
    The Unknown Person

والله لن اتكلم
      كيف عرفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      كما قلت تمام الا موضوع عياده الاسنان
      اني اتعجب!!!!!!!!!!!!!!!!
      كيف عرفت

لاتتعجب هذا جيمو المفكر.
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

The Unknown Person

كبّرتوا راسه
            -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يا جماعة فهمونا شي مانا فاهمين اش الموضوع
              المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

اخي special الموضوع كبير وقديم
                ومختصره ان الاخ جيمو لا يحب الوجه الاخضر ويشعر كما لو كان حوت يظهر اسنانه
                ودائما يقابله بهذا الوجه الحزين (المغلوب على امره)
                اما باقي التفاصيل يمكنك معرفتها عن طريق تصفحك لمنبر الحديث
                وشكرا ............. اسف اخي الحبيب جيمو

نص مقتبس من موضوع Steady Cam
                  كبّرتوا راسه
                  ماذا أفعل يا أخي . الحمدلله المعجبين بي يزدادون يوما بعد يوم برغم الهجوم الكاسح الذي يشنه بعض الإخوه بسبب سوء التفاهم .
                  أنا مفكر والناس سيكونون معي يوما بعد يوم لإن الناس تعبوا من الأشياء التي ورثوها من غير تفكير .
                  الناس تعبوا من الأشياء الغير منطقيه في حياتهم وكيف إنهم يتبعوها وهي غير منطقيه . الناس بدأوا يفكرون وأراهم يسيرون في الطريق الصحيح , ألا وهو طريق إستخدام العقل بعدما كان مقيدا ولا يسمح لهم بالتفكير . جاء جيمو ليحرر العقل البشري من الموروثات غير المنطقيه . وجاء جيمو ليقول للناس إنه عليهم أن يناقشوا العلماء إذا قالوا شيئا ولا يقولون مادام الشيخ الفلاني قال شيئا إذاً فهو صحيح . عليهم أن يقولوا ومن أين جئت بهذا الكلام يا شيخ. أي نعم . من أين جئت بهذا الكلام .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
                  The Unknown Person

مواقع أفتخر ببرمجتها
                    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

12 وجه أخضر وأسنانهم مثل أسنان الحوت ويا ليتهم ثابتين في مكانهم .
                      The Unknown Person

والله عندك حق يا جيمو
                        بس يا ترى فعلا الناس هتتقدم؟؟
                        والله مانا عارف انا شايف الناس كل سنه بترجع للخلف
                        مش عارف هل انت ما ترى ام انا؟؟!!

subdevil
                          أنا في قرارة نفسي ( ما رأيكم في هذه الكلمه قرارة نفسي , أول مره أستخدمها في حياتي ) أعرف إن معظم الأعضاء متفقين في أمور كثيره ولكن مجرد سوء فهم .فترى هذا يثور وذاك يزعل وهذا لا يعرف ماذا يفعل . هم متفقين ولكن الهدوء العام غير موجود والشك منتشر بين هذا وذاك حيث بعض الناس لا يريدون أن يسمعوا كلاما غريبا ومخالفا عن ما ورثوه من آباءهم وأمهاتهم فتراهم يشكون في الإنسان المخالف ويرمونه بالتهم وتنتشر الرسائل الخاصه بين عضو وآخر .
                          نحن هنا هل معقوله نريد أن ندخل أنفسنا نار جهنم . الكل يريد الجنه , المسلم وغير المسلم يريد الجنه . نعم , من لا يريد الجنه . بالله عليكم , هل معقوله من إنسان يريد الجنه يقوم بتشكيك المسلمين في دينهم . أنا من أول ما شاركت هنا وأنا أقول إني استخدم المنطق والقرآن . فأتهموني بإني لا أتبع الحديث . بالله عليك يا أخي subdevil , معقوله الذي يتبع القرآن لا يتبع الحديث, أليس مكتوب في القرآن ( وما ينطق عن الهوى ), ( قل إن كنتم تحبون الله ...... لا أحفظ الآيه ) . يعني عقلية بعض الناس غير منطقيه والمصيبه إذا قال شيئ ترى آخرين يؤيدونه . أتمنى من الآخرين ألا يؤيدونه وإنما يفكرون بعقولهم . عندما قلت لهم القرآن أفضل من الحديث قالوا لا وإنما نفس الشيئ( أو ماشابه ذلك ) . لا أعلم ما هو الذي نفس الشيئ . لذلك أنا وأقولها أنا أريد من الناس أن يستخدموا عقولهم أيضا في أمور الدين بدل من إستخدامها فقط في أمور الدنيا . هناك أشياء إذا كلمتهم فيها قالوا هذه من المسلمات ( لا أعرف الكلمه ) ولا أحد يتكلم فيها . سؤالي هو ماذا لو أثبتنا أن هذه التي هي من المسلمات غير حقيقيه . أنا مجرد أسأل . هل السؤال يعني أنا أشكك الناس في دينهم . أوقات لا أفهم مالذي يجري من حولي . طبعا هناك ناس لا يريدون من الآخرين أستخدام عقولهم لإنهم يعلمون أنهم لو أستخدموا عقولهم سيكتشفون أشياء .
                          The Unknown Person

جيمو كلامك بيفكرني بموضوع كنت طرحته واتهموك ايضا انك تريد ان تكون مشرف
                            فاكر الموضوع ده؟؟!
                            ولكن فعلا كما تقول لا ارى من يفكر الان في اي امور مثل الامور الدينيه والدنيويه سوى شخص واحد وهو ابي فعلا يفكر ...يقنعك بالتفكير وليس (قال الشيخ كذا ....او قال العالم كذا .....الخ) بينما يفكر ويقنعك اقناع كامل بالعقل والمنطق وليس بالامثال والحكم وما ورثناه( مع العلم احتمال تكون انت الثاني)
                            اخي جيمو المنتدى كله يعلم انك مفكر
                            هناك موضوع اريد منك حل له
                            ماذا يحدث للمنابر؟ وما السبب؟
                            ارجو التفكير والرد السريع حتى ارتاح
                            وشكرا يا م.جيمو (م= مفكر وليس مهندس)

نص مقتبس من موضوع subdevil
                              ماذا يحدث للمنابر؟ وما السبب؟
                              لم أفهم . ممكن توضيح . ثم رجاءا لماذا تستخدم خاصية الإخفاء . أنا حقيقه أستغرب من الأعضاء الذين يستخدمون هذه الخاصيه .
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X