موضوع: جديد = عمل في بداية ولادته >>>>>

ردود: 4 | زيارات: 746
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية MHD
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    العمر
    35
    ردود
    640

    Thumbs up جديد = عمل في بداية ولادته >>>>>

    هذا العمل هو التصميم السادس لي في المنتدي . والتصميم الاول من نوعه .
    وهو في الطور الاول من حياته .
    وهو للعرض فقط . اي اقتراحات او افكار جديدة . سارحب بها .. شكر جزيلا .

    وهذه الصور خاصة بالشكل ....
    وهو معروض كدرس من ضمن دروس موقعي المفضل 3dtotal.com


    ادعو لي بالتوفيق ...


  2. #2
    يا رب تصير باش مصمم ......................
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية MHD
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    العمر
    35
    ردود
    640
    احلي دعوة سمعتها يا Asaseat ...
    شكرا يا عم .

  4. #4
    اصل انا غشيم في الماكس وما بعرف الا اسوي بيفيل للخطوط وتذهيب فقط لا غير مع العلم انه عند اربعه كتب للماكس لكن تقول ايه : سبعه كتب والبخت ما كتب على قول المثل سبعة صنايع والبخت ضايع
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل